العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سيدي الأمير خالد صدقت !! مستقبل الأهلي بخير

سيدي الأمير خالد بن عبدالله كل عشاق ومجانين النادي الاهلي يعلمون مايبذله سموكم في بناء مستقبل النادي الاهلي من خلال الأكاديميه والفئات السنيه واختلف معك معظم الجماهير الاهلاويه في ذلك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 12 - 2009, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية -البركان الأهلاوي-
 

-البركان الأهلاوي- will become famous soon enough

13 سيدي الأمير خالد صدقت !! مستقبل الأهلي بخير 


سيدي الأمير خالد بن عبدالله كل عشاق ومجانين النادي الاهلي يعلمون مايبذله سموكم في بناء مستقبل النادي الاهلي من خلال الأكاديميه والفئات السنيه واختلف معك معظم الجماهير الاهلاويه في ذلك وانا منهم بأن الحاضر أهم ومن ليس له حاضر ليس له مستقبل 0 فهل سيدي هزائم السبعه والخمسه اليوم تبشر بالمستقبل ؟



واليوم سيدي انت الداعم الوحيد للنادي في ظل غياب الاعضاء ويتحمل مسئولية ماوصل اليه الاهلي
واليوم نحبك واخشى عليك من غد !!!!0

وأخيرآ الأهلي يحتاج الى فكـــر ومال وقوه إعلاميه والتفاف أعضائه فاليد الواحده لاتصفق 0

كما اذكركم سيدي بأن المثل يقول (( خيل الخـيل حاضر بحــاضـــر ))




-البركان الأهلاوي- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 12 - 2009, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



بالتوفيق لاهلينا في الصميم اخوي البركان الاهلي لكن اعيد واكرر (يد وحده ما تصفق)





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سيدي الأمير خالد صدقت !! مستقبل الأهلي بخير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر