العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عودة منصور البلوي ..... و علاقته بالأهلي !!!

لا يضحك عليكم هوا اللي مسبب المشاكل في الاتحاد عشان يجي ويصير هوا المنقذ بنظر الاتحاديه هذا واحد خيالاته واسعه جدا ويعيش الدور باذن الله فريقه ماتقوم له قايمه وعودته


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 12 - 2009, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



لا يضحك عليكم



هوا اللي مسبب المشاكل في الاتحاد
عشان يجي ويصير هوا المنقذ بنظر الاتحاديه
هذا واحد خيالاته واسعه جدا ويعيش الدور
باذن الله فريقه ماتقوم له قايمه وعودته من مصلحة فريقنا
شوفوا الشغل كيف يصير الان
+
انو مانتغاضى عن العيوب الموجوده عندنا وهي وحداوية الرأي !




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 12 - 2009, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

DR.AR24 will become famous soon enough



ياخي من الأخر الإداره منسمه

والله من اول ماراح المؤسس الحقيقي ضاع الأهلي




DR.AR24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 50 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



للاسف يالغالي
شعار الرئاسه في الاهلي هو
فرق تسود





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
الصورة الرمزية اهلاوي باشوت
 

اهلاوي باشوت will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي باشوت



ياحبيبي يوم تحلى الامير محمد عن الاهلي اول من وقف خالد على طول
وجت الرباعية
لاتنسي ولاتتنقص من حق ابوفيصل
والله الذي نفسي ونفسكم كلكم بيده اني اهلاوي صميم واني ما اعرف اي احد ولا يعرفني اي احد بالادارة لا قريب ولابعيد




اهلاوي باشوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 30 : 07 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روني الاهلي2
 

روني الاهلي2 will become famous soon enoughروني الاهلي2 will become famous soon enough



الله يجيب الخيررررررررررر وبالتوفييق














روني الاهلي2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوعارف
 

ابوعارف will become famous soon enough



البلوي خـرب في الاتحـاد من اجـل ان يعيدونه
لان ادارة المرزوقي همشـته فحـرض مجمد نور

على عـدم الانصياع للمـرزوقي حتى وطلبوا منه
العــوده 0









وبــــه نســــتعــين
وعــلى درب الغـانـمــين نسـير



ابوعارف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

صاحب ذوق will become famous soon enough



المفروض يسحبون العضويات

ما منهم ولا فايده


تحياتي




صاحب ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهداف
 

اهداف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهداف



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ر





ولمن صبر و غفر إن ذلك لمن عزم الأمور
اهداف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

ZICO 10 will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصراحة الأمير خالد بن عبدالله ما قصر وأحسه شايل النادي أكثر من الإدارة كلها لكن مثل ما يقول المثل ( يد وحدة ماتصفق) الفرق بين النادي الأهلي وبين الهلال والنصر والشباب والإتحاد أيام منصور البلوي أن هذه الفرق لديها رؤساء يدعمونها من جيوبهم وادارتنا تنتظر من يدعمها.
أتمنى من إدارة الأهلي تجتمع بجميع أعضاء الشرف وتحثهم على الدعم حتى تتمكن من تحقيق أهدافها




ZICO 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24عاشق الصمت 24
 

24عاشق الصمت 24 is on a distinguished road



كلام سليم وعين العقل

والله يهدي من كان السبب

وبالتوفيق للاهلي




24عاشق الصمت 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عودة منصور البلوي ..... و علاقته بالأهلي !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر