العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( للعـــــــــــــــــ ــ فقط ــــــــــــــــــقل اء ))

الحمدلله على كل حال : : : : : : : : ][ مــدخــل ][ غمي عيونك سد ودانك إفتح بقك قول انا فين !!!! الشاطر فيكو يحزر فزر في


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 12 - 2009, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الراقي0
 

الراقي0 will become famous soon enough

Post (( للعـــــــــــــــــ ــ فقط ــــــــــــــــــقل اء )) 



الحمدلله على كل حال



:
:
:
:
:
:
:
:






][ مــدخــل ][




غمي عيونك
سد ودانك
إفتح بقك
قول انا فين !!!!
الشاطر فيكو
يحزر فزر
في دقيقتين !!!!
والإشطر منه
اللي يحزرها
في غمضة عين
مين يقدر
يقول لنا فيكم
الاهلي بتاعنا
راح على فين




وعجبي




:
:
:
:
:
:
:






][ تخيل انك اهلاووووي ,,,, احرااااااااااااااج ][







نعم تخيل انك اهلاووووووي


بالله مو احرااااااااااااج


تخيل انك تعشق فريق يلعب فيه


محمد عيد ,, صاحب العبدالله ,, جفين البيشي ,, محمد مسعد ,,,, الخ



ومحترفيه الاجاااااانب من نوعية

قاييه ,, بيانو ,, سباستيان ,, موسكيرا ,,, الخ



بالله مو احرااااااااااااااااا ج





تخيل انك تاكلها في الطالع والنازل


ومستويات مقرفه وانوااااااااع المهااااازل


وسيرتك انتشرت في كل مكان من الانترنت


ووصلت الى ارسالها بالحمااااااااام الزاجل




بالله مو احراااااااااج





تخيل انك تخاف من الفتح


وتموت رعب من الحزم


وتجيك النفاضه لاسمعت طاري نجران


وماتعرف معاه الا الهم والاحزااااان




اسالكم بالله مو احراااااااااااااااج






تخيل انك اصغر الكبار


وحماسك مايطلع الا على الوحده والانصار


ووقت الجد تحط رجلك ومانشوف الا الغبار




بالله مو احراج






تخيل انك اهلاوي


وعندك رئيس غلباااااااان وعلى قده


عرف انه اتورط وحط يده على خده


يبغى يشرد لكن مسكين الامر مو بيده



بالله مو احرااااااااااااااااا اااااج






تخيل انك اهلاوي


والمشرف انا اشهد انه ذيب


لكن طفراااان ومفيش معاه فلوس في الجيب


وضحك علينا بكلمة الحظ والنصيب


بالله ياعيال مو احراااااااااااااج






تخيل انك اهلاوي


ورمزك المحبوب معطيك الطناش


يارمزنا ياهوووو ادفع الكاااااش


مانبغى لعيبة ابو رخيص وابو بلاش




بالله ياعااااااااااااااااا الم مو احرااااااااااااااااا ااااااااااج

و


بس خلالالاص






:
:
:
:
:
:
:
:





][ ياشرميطي وربي انك باااااااااااااااايخ ][




والله انك بايخ ياشرميطي


هاذي حركه تسويها يعني


جبت قوووول وماقلنا شي


لكن تنطرد وماتخلي لنا عذر !!!!!!





وربي انك بايخ


يعني مو بالشكل ده


قدر مشاعرنا وراعي ظروفنا يامليح


ماقلنا شي تفوزوا وانتوا ناقصين


وكمان تنطرد


بالله مو عيب تحرجنا وتخلي رقبتنا
( ائد السمسمه )


انا بكل امانه من قبل المباراااااه متوقع الهزيمة


لعدة اسباب


لم افرح مع الفرحين بغياب



نور ,, تكر ,, كريري


فالاهلي علمني الا افرح


وعلى قولة المثل


( جت الحزينه تفرح ,,, اتفرجت مباراه للاهلي ماتت )








والاهلي بالذات اطلق عليه ( لجنة اصلاح ذات البين )


اي فريق جمهوره عاتب عليه


يتمنى يلاقي الاهلي


ويصالح جمهوره من خلاله


والشواهد على هذا الامر كثيره ومريره


واخرها مساء البارحه


فلم اندهش مما اراااااه


ولم اقول ياعيبااااااه


ولم تذرف عيني الدموووع


فهذا هو الاهلي


مراعي لمشاعر الغير على حساب مشاعر جمهوره


الاتحاد تحت ضغط نفسي


وجمهوره يطالبه بالمستحيل


ولكن وجد امامه كعادته الاهلي الذي اعاد المياه لمجاريها


واسعد جمهور بانتصار
( خرافي )


في ظل النقص ووجود عناصر سيئه في تشكيلته


واكملها الشرميطي
( البايخ ) وانطرد


وربي احرااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اج


ولكن قالوها في الامثااااااااال



( اللي يخلي نفسه قــمــ ,,,, يبعثرووووه الدجااااااااااااااج )





تم حجب باقي الكلمة من اجل عدم انتشار الروااااائح


وافهم ياللي عليك الكلام


هيا سلالالالالالالالالام



:
:
:
:
:
:
:
:







][ اشبعووووووووووووا فيه ][






نعم اشبعوا باهليكم


ياقوم
( بني طبله )


لقد تركنا الجمل بما حمل


اكتبوا الملعقات


واحيوا السهرااااااات والحفلات


واطربونا بمقالات
( الاهلي بخير )


وان مايحدث للاهلي
( خط علميه )


سوف تحدث الكثير من الضجه


وان الاهلي عااااااااااااااائد


والحقيقه ان ماوراااااكم الا الدجه


اطربوووووووووووووونا ياهووووووووووو











C U




:
:
:
:
:
:
:




][ مــخرج ][





اعطني حريتي اطلق يديا
اني اعطيت ما استبقيت شيئا
اه من قيدك ادمى معصمي
لم ابقه و ما ابقى عليا






يرحم ابوك يا ( اهلي ) اعطني حريتي



بكل الحب


شغب


بس


بأدب











الله يحفظك لناياتيسير من كل مكروه
الراقي0 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 12 - 2009, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

alz55 will become famous soon enough



احراج والله احراج




والله سار انك تقول اهلاوي احراج





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

{{ اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك }}
عندما يقول المؤمن هذا الدعاء من قلب خالص تحتار الملائكه في مقدار الاجر الذي يمنح لقائل هذا الدعاء فيختلفون في عظمته وقدره ويسألون الواحد الاحد عن اجره فيقول لهم : اكتبوها كما هي وانا اجزي عبدي بها
alz55 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 12 - 2009, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية طارق77
 

طارق77 will become famous soon enough



انا افتخر وبالفم المليان اني اهلاوي


انا اهلاوي

انا اعشق الاهلي

انا احب الاهلي

انا اهلاوي يا سوسه انت وياه




طارق77 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 12 - 2009, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية hamodi27
 

hamodi27 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى hamodi27



هذا الكلام من زمان في بالي بس ماني قادر اعبر عنه انا اشكرك جزيييييييييييييييييي يييييل الشكر على التعبير الصحيح اصلا الحين الاهلي مع الحزم ولاتفاق والنصر والرائد والفتح والقادسية ونجران نفوز مباراة ونكسر الدنيا وننصك عشر ونرجع نفوز مباراة ننسى العشرة اللي فاتت والله غالبانين (الهلال_الاتحاد_الشب اب) فوق فوق

شاكر لك على تعبيرك الصادق الذي يخلو من المبالغة





hamodi27 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 12 - 2009, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية $المـشـاكـس$
 

$المـشـاكـس$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $المـشـاكـس$



والله مو احراج ولا شئ مافي فريق ما ينهزم سنه لك وسنه عليك





~{ اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه }~



My name in the Paltalk: AL-MAISTRO 99
$المـشـاكـس$ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( للعـــــــــــــــــ ــ فقط ــــــــــــــــــقل اء ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر