العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لتذكير: الاهلي بطل الدوري عام 2001 .. بالادلة والبراهين + صورة

الله يرحم والدينكم لاتقلبون مواجعنا .. والله العظيم اشياء صارت زمان تقهـــــــــــــــــ ــر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 12 - 2009, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



الله يرحم والدينكم لاتقلبون مواجعنا .. والله العظيم اشياء صارت زمان تقهـــــــــــــــــ ــر






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 12 - 2009, 06 : 09 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلطان السليماني
 

سلطان السليماني will become famous soon enough



على فكرة الموضوع اصلا لي انا


فالمفروض تكتب منقول او تذكر اسمي ع الاقل





لكل شي إذا ما تم نقصان

****

فلا يغر بطيب العيش إنسان
سلطان السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2009, 51 : 09 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية habooo
 

habooo will become famous soon enough



هيا تتنسى السنه ذيك والله كانت سنه قهررررررررررررررر حررراااااااااااااام نتصدر الدوري بعدين يروح هباءا منثووورا


انا اعطيك كمان 5 سنين قدام عشان نسوي زي سنه 2001




habooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2009, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

قهوه خضراء will become famous soon enoughقهوه خضراء will become famous soon enough



يانااس خلونا من البطولات القديمه ليش ما نفكر باللي قاعد يصير لأهلينا
.................... .................... .................... .................... .................... ...................




قهوه خضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 12 - 2009, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



اي ظلم تتحدث عنه !!

كل الاندية كانت على علم بأنه سيقام المربع الذهبي نهاية الدوري
اضف الى ذلك هم كل الاندية فقط وجودها في المربع وليس المنافسة على الصدارة
لأن الاول حظوظه مثل الرابع

لكن عندما اشتدت المنافسة واصبح صاحب المركز الاول هو البطل
غفى الاهلي في غفوة من وجهة نظري " وقتها غلط "
وان الاهلي احتاج مستواه السابق في هذا الوقت لا العكس

وصدقني ان كان الدوري عام 2001 يتوج الاول بطلا

لما رأيت الاهلي منفردا بهذا الشكل على الاقل








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الاهلي سيدالنوادي
 

الاهلي سيدالنوادي will become famous soon enough



نعم انامازلت عند راي وهو الاهلي هو الضحيه الوحيده لنظام المربع القهري الظالم وهو المظلوم الوحيد واليك ياعزيزي الادله لعلك تستنير .
الاتحاد حقق الكاس 6 مرات منها 3 مرات لم يكن متصدرا الترتيب
.

الشباب لم يتصدر الترتيب الا مره واحده وحقق الكاس خمس مرات .
ا
لهلال تصدر الترتيب 8 مرات وحقق الكاس 4 مرات منها مرتين لم يكن متصدر الترتيب
.
النصر حقق الكاس مرتين ولم يتصدر الترتيب ولا مره
.
الاهلي تصدر الترتيب مرتين ولعب النهائي 4 مرات ولم يحقق الكاس ولا مره .
وبذلك تتضح الصوره تماما ان الانديه التي حققت البطوله استفادت من النظام وتضررت منه بدرجات متفاوته ويظل النصر هو الاكثر استفادة
ولكن الاهلي هو المتضرر الوحيد شاء من شاء وابى من ابى ومن لم يعجبه فليشرب من البحر .




الاهلي سيدالنوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الاهلي سيدالنوادي
 

الاهلي سيدالنوادي will become famous soon enough



الاخ
just
الاحداث التي ذكرتها من ان هناك اندية تضررت من الحكام اكثر من الاهلي اعرف من تقصد وخلاص ضهرت لي ميولك الحقيقيه الواضحه من ردك ولكني اعدك برد في موضوع خاص قريبا افند لك فيه المعلومات المغلوطه التي اوردتها في ردك وهذا وعد مني لك .




الاهلي سيدالنوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فضي
 

برشلوني اهلاوي will become famous soon enough



الله يلعن المندسسسين والمنافقين




الذي لايشجع الاهلي رجاء لايدخل منتدانا الا متفرج وينقلع




برشلوني اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

just a person will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلي سيدالنوادي
الاخ
just
الاحداث التي ذكرتها من ان هناك اندية تضررت من الحكام اكثر من الاهلي اعرف من تقصد وخلاص ضهرت لي ميولك الحقيقيه الواضحه من ردك ولكني اعدك برد في موضوع خاص قريبا افند لك فيه المعلومات المغلوطه التي اوردتها في ردك وهذا وعد مني لك .

حبيبي
ياحبيييييييبي

شوف توقيعي الله يرحم والديك

بعدين تعال قولي ميولك ماميولك





لا ادعي " اهلاويتي "
ولست " مندساَ "
بل اقولها بصريح العبارة " لست اهلاوياً "
وأني " اتحادي "
ولست هنا لإثارة البلبلة


اقبلوني ضيفا بينكم
just a person غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 12 - 2009, 24 : 09 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلي سيدالنوادي
[C
جماهير النادي الاهلي لاحظت في الفترة الاخيره كثرة ترديدكم لمعلومه خاطئه روج لها بعض الاعلاميين الجهله وهي ان الاهلي لم يحقق الدوري منذ 25 عاما ونحن جماهير النادي الاهلي من المفترض ان لانتداول هذا الهراء ونروج له . نحن نعترف ان الاهلي لم يحقق الدوري منذ عام 1404 وهذا صحيح ولكن الدوري الممتاز توقف في موسم 1410 وحل الاهلي فيه ثانيا خلف الهلال ولو ان عبدالله الناصر رئيس لجنة الحكام حاليا لم يلغي للاهلي هدفا في مرمى الطائي لكان ناديكم هو بطل ذلك الموسم. اما من عام 1411 فقد انطلقت بطوله جديده وهي بطولة فرق المربع الذهبي والمضحك في نظامها هو تسميتها ببطولة كاس دوري وهي تلعب بنظام الكوؤس من خروج المغلوب . عموما استمرت هذه البطولة 17 عاما من عام 1411 حتى عام 1427 . اعيد بعدها الدوري السعودي الممتاز بمرسوم ملكي في عام 1428 . لذلك عندما نريد ان نحسب فترة غياب الاهلي عن الدوري تكون 8 سنوات بالضبط وهي الاعوام من 1405 حتى 1410 والعامين الاخيرين 1428 - 1429 اما بطولة كاس الدوري من 1411 فلم يكن لهذا النظام البليد ضحيه غير الاهلي فقط واليكم سيرة الاهلي المحزنه والمؤلمه مع المربع الذهبي . في عام 1412 تصدر الاهلي الفرق بالمركز الاول ولعب مباريات خروج المغلوب مع الاتفاق وخسر وخرج من البطوله بطلها الحقيقي وفاز بها صاحب المركز الرابع الشباب بضربات الترجيح من امام الاتفاق . فان اعتبرنا الاهلي بطل الدوري بالنقاط فهو كذلك ولاكنه انظام الاعوج . ثم تكررت الماساه مرة اخرى في موسم 1421ولكن هذه المره الخساره كانت افدح واقوى اذ تصدر الاهلي بالمركز الاول ب 51 نقطه وبهزيمة واحده وبفارق عن المركز الثاني الهلال ب 4 نقاط والثالث النصر ب 10 نقاط وعن الرابع الاتحاد ب 16 نقطه كامله ولكن الاهلي خسر من صاحب المركز الرابع وخرج من البطوله باخطاء تحكيميه فادحه من الحكمين الزيد والعمر في مباراتي المربع القهري وليس الذهبي . هذا تاريخ ناديكم عندما يكون متصدرا للدوري والمربع الذهبي اما تاريخ ناديكم ايها الاهلاويين مع النهائيات في المربع الذهبي فهو مليء بكل انواع الظلم والقهر وكانها مؤامره مدبره محبوكة السيناريو واليكموها . المربع الذهبي هو الذي ينسب له الفضل في تغيير خارطة الابطال في الكره السعوديه فقبل هذا النظام لم يكن احد يسمع بالاتحاد والشباب وهم اكثر فريقيين احرزوا لقب البطوله . لقد تاهل الاهلي لنهائي المربع في عام 1416 بعد ان اخرج صاحب المركز الرابع النصر ولعب مع الهلال في النهائي تقدم الاهلي بهجف لخالد قهوجي ولكن ناصر الحمدان اغفل احتساب ركلة جزاء للاهلي في منتصف الشوط الثاني واغفل طرد مدافع الهلال الشريده بل انه قام بطرد احمد المغربي مدافع الاهلي في فاولين متتاليين للممثل سامي الجابر واحرز الهلال هدف الفوز في الدقيقه 86 . ثم لعب الاهلي مرة اخرى نهائي عام 1419 امام الاتحاد ودخل الاهلي النهائي بعد ان اخرج الهلال في ملحمه خالده لن ينساها التاريخ غير ان الاهلي فقد في النهائي الشليه للاصابه وعبدالغني للايقاف وقام حكم المباراه معجب الوسري بطرد مدافع الاهلي علي العبدلي وخسر الاهلي النهائي بهدف . ثم في العام التالي 1420 لعب النهائي ضد الاتحاد وكان الحكم ابراهيم العمر الذي قام بطرد محمد شليه في بداية الشوط الثاني والنتيجه 1 /1 واغفل احتساب ركلة جزاء لخالد مسعد في الدقيقه 91 وخسر الاهلي ايضا بالهدف الذهبي الذي سجله الاتحاديين من رمية تماس اساسا كانت للاهلي علما ان الاهلي خسر في هذه المباره لاعبيه الاجانب الهداف الكاتو للايقاف والمحور رودريغو اضافة الى عبدالغني لحصوله على الانذار الاصفر الثالث في مباراة الشباب في نصف النهائي من الحكم معجب الدوسري . ولكن النادي الكبير لم يستسلم وكرر المحاوله في الحصول على كاس الدوري في موسم 1423 ودخل النهائي لاول مره بكامل عدتها وعتاده متوجا بطلا للعرب ولكن المؤامره اتضحت في هذا النهائي اكثر من اي وقت مضى فقد تم انتداب الحكم معجب الدوسري لذبح الاهلي من الوريد الى الى الوريد ومعاقبته لعدم استسلامه وتحديه للحصول على البطوله فقد ارتكب معجب اعجب الاخطاء فهو لم يطرد مدافع الاتحاد باسم اليامي وقام بطرد لاعب الاهلي السويد واحتسب على الاهلي ضربة ركنيه اساسها ضربة مرمى احرز منها الاتحاد هدف في الدقيقه 88 . والان مارايكم ياجماهير الاهلي هذا ناديكم البطل الشامخ هذا تاريخه الذهبي في المربع الذهبي فهو قدم كل انواع القتال وفنون الكره ولكنه تعرض لافدح انواع الظلم اتحكيمي ولاصعب ظروف النقص والايقاف والغيابات والطرد في النهائيات فهو لم يلعب اي نهائي من النهائيات الاربع كاملا تم طرد لاعب في كل نهائي فكيف بالله عليكم تريدونه ان يحقق لكم الدوري وسط هذا النظام فهو لم يتوج بطلا عندما يكون متصدرا كما في موسمي 1412 - 1421 ولا هو سلم من المؤامرات التحكيميه في المباريات النهائيه . انني اعتقد ان نادينا الغالي والكبير قد تعرض لمؤامره دبرتها اطراف حاقده عليه لابعاده عن بطولة الدوري ثم بعد ذلك ترديد مقولة ان الاهلي لم يحقق الدوري من ربع قرن ومازالت المؤامره مستمره بكثرة ترديد هذه الاسطوانه حتى من بعض الاهلاويين مع الاسف الشديد وذلك لاحباط اللاعبين والجماهير وايهامهم ان هذه البطوله مستعصيه على الاهلي ووضع اللاعبين تحت الضغط النفسي والعصبي . ارجوا منكم ياجماهير النادي الاهلي الاقتناع تماما ان فريقكم بطل ولم يبتعد عن تحقيق الدوري ربع قرن كما يزعم الحاقدين والرد بكل قوه بان الاهلي حقق الدوري في عام 1412 - وعام 1421 بتصدره بالمركز الاول . نعم هو لم يحقق بطولة المربع الذهبي .
دافعوا ياجماهير الاهلي عن حقوق ناديكم بالادله والبراهين والاقناع .
نقطه اخيره اود ايضاحها حتى لايقال ان هناك انديه اخرى تضررت من نظام المربع الذهبي انا اقول بالفم المليان ان نظام المربع الذهبي ليس له الا ضحيه واحده اسمها النادي الاهلي السعودي حيث ان الفرق التي تصدرت ترتيب الدوريفي تلك الفتره هي فقط اندية الهلال والاتحاد والشباب والاهلي الانديه الثلاثه السابقه كما تضررت استفادت فمن تصدر منهم احد الاعوام وخسر اللقب فاز في عاما اخر وهو لم يكن متصدرا . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد .








ما شاء الله عليك يا طيب
أقسم بالله العلي العظيم أن رائحة مسك العشق الخالص تنبع من بين ثنايا كلماتك بارك الله فيك

أقولها و بكل جرأة و أعيدها وبكل صراحة ... لم يتعرض ناد في السعودية لظلم كما تعرض له الأهلي على مدى تاريخه الطويل و والله لو كان فريقا غير الأهلي تعرض لما تعرض له الأهلي من ضياع للحقوق بسبب أخطاء تحكيمية أو مؤمرات تنظيمية او جور حكام أو خلافه ... لما تحمل ذلك ابداً بل قد يضطر لحل اللعبة لديه كما فعلت أندية الاتحاد و الهلال و النصر التي قامت بإلغاء بعض الألعلب عند حدوث بعض الأخطاء التحكيمية ضدها .....

و لكن هذا قدر الراقي و قدر عشاقة ... يتذرعون بالرقي ... و قد نسوا أو تناسوا أنهم في غاب لا يرحم القوي فيه الضعيف و كما يقول المثل ... ( اللي تغلبه العبوه )

و اذا ما أراد الأهلي العودة للمجد و البطولات فأول أولوياته اتخاذ شعار ( أنا و من بعدي الطوفان ) فقد رأينا كيف يتم التلاعب بالأنظمة و النتائج و العقوبات من أجل أرضاء الهلال و الاتحاد و النصر .... أما الأهلي فليس له في هذا الزمن من نصير !!!!!





اللهم آتنا في الدنيا حسنة
و في الآخرة حسنة
و قنا عذاب النار
الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لتذكير: الاهلي بطل الدوري عام 2001 .. بالادلة والبراهين + صورة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر