العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ارفـقـوا بحـال الاهلـي وبحالكم ][ حقـائق وجـب علـي نشـرهـا ][

بســــــــــم اللـه الرحمــــن الرحيـــــــم في بداية الأمر اود أن اتوجه لكافة اخواني الأعضاء فرداً فرداً واقول لهم رفقاً بكم ورفقاً بحال الاهلي عليكم أن تبحثون عن الحقائق من مصدرها داخل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 12 - 2009, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة

6 ارفـقـوا بحـال الاهلـي وبحالكم ][ حقـائق وجـب علـي نشـرهـا ][ 





بســــــــــم اللـه الرحمــــن الرحيـــــــم


في بداية الأمر اود أن اتوجه لكافة اخواني الأعضاء فرداً فرداً واقول لهم رفقاً بكم ورفقاً بحال الاهلي عليكم أن تبحثون عن الحقائق من مصدرها داخل البيت الأهلاوي وليس من صفحات الجرائد اليوميه التي تجتهد وليس لكل اجتهاد صحفي نعتبره حقيقة ونلقي بها التهم جزافاً هنا وهناك والضحية الأولي جمهور الأهلي قبل أن يكون الكيان هو الضحية الكبرى لتخبط إداري شنيع بدأت بداياته منذ تسلم العنقري زمام الامور وبلغت ذروة التخبط هذه الأيام فإلى متى يستمر هذا إن لم يتدخل ][ ابو فيصل ][ كعادته كمنقذ لكل مرحلة يهتريء فيها الخبث الإداري ويأتي من بعدهم ليرمم ما احدثوه إداريو نادينا الحبيب...

لا أود ان يبقى الجمهور الأهلاوي هكذا..!! يترنح ولا يعلم ماذا يحدث هذه الأيام من استهتار اعتبره إداري بحت قبل أن يكون فني .. ومن هنا وعبر هذا المنتدى الذي يكاد يكون هو الملجأ الوحيد الذي من الممكن نتواصل عبره كجمهور للأهلي اقول لكل مشجع اهلاوي هناك حقائق غائبة عنكم وسوف اسرها هنا لكي يقتنع الجميع بما يحدث هذه الايام داخل بيتنا الاهلاوي...

قبل كل شي ][ اقسـم لكم بالله ثلاث ايمان بأن ما ستقرأونه ادناه جلبته لكم بالحرف مثلما وصلني عن طريق شخص عزيز واثق فيه ثقة عمياء وله مصادرة الخاصة جداً داخل البيت الاهلاوي ][وقد اقسمت ليس من عدم ثقة في قلمي وإنا لكي اتفادا العبارة الشهيره ][ أين المصدر.. ][




اولاً:
الجميع يعلم متى استقال مدرب الاهلي السابق الفارو ويعلم ايضاً من هو المدرب الذي كان من المقرر ان يتم انتدابه لتريب الاهلي حيث كان في البداية مفاوضات مع المدرب الروماني ][ يوردانيسكو ][ وتم الاتصال به عن طريق إدارة النادي وأبدى موافقته ولكن يبدو بأن إدارتنا كأهلاويين قد تعودت على إجراء العقود عن طريق الفاكسات والإتصالات التليفونيه وتحديداً بعد موافقة ][ يوردانيسكو ][ اتخذ رئيس اعضاء الشرف الامير/ خالد بن عبدالله خطوه وطلب من إدارة العنقري السفر إلى رومانيا وتوقيع العقد وإنهاء الامور. ولكن قاتل الله الكسل يا إدارتنا فقد كلفت ][ حمد الصنيع ][ بإجراء الاتصالات مع المدرب الروماني وتحديداً بعد لقاء الاتحاد وبالفعل اتصل الصنيع على المدرب الروماني يوردانيسكو وبدأ بالمفاوضات معه وابدا موافقته على تدريب الاهلي. وفي صباح اليوم التالي اتصل الصنيع على إدارة الاهلي ][ لا اود ذكر اسماء هنا من الإدارة ][ فوجد جميع هواتفهم مغلقه وكأنهم في اجازة..!! وبعد ذلك ابلغ يوردانيسكو بأنه اجرى اتصالاته مع إدارة الاهلي ولكنهم لا يجيبون. ومن وقتها اغلق يوردانيسكو هاتفه واراح نفسه وايضاً أراح إدارتنا لتستمتع بأوقاتها وتغلق الهواتف منعاً للإزعاج..
هنا ماذا كان سبب رفض يوردانيسكو..؟ بالتأكيد إنه عدم المبالاه وايضاً إدخال حمد الصنيع ضمن الصفقه ويوردانيسكو عمل مع حمد الصنيع وهو يعلم بأنه اتحادي... لذلك لم يجد عنصر الجد في المفاوضات..

ثانياً:
تفاوضت إدارة النادي مع مدرب فريق بوهانق الكوري فوافق المدرب على بنود العقد المبدئية ووقع عقد مبدئي مع الإدارة كالعادة ][ عن طريق الفاكس ][ ولكنه اشترط السرية التامه حتى نهاية مهمته مع فريقه الحالي وعندما علم الامير/ خالد بن عبدالله بذلك فطلب من العنقري شخصياً بأن يسافر إلى ابو ظبي ويسكن في نفس الفندق وهو فندق الواحه الذي يقطنه المدرب ][ فارياس ][ وكان ذلك قبل لقاء بوهانق الكوري مع ستوديانتس لكي يوقع معه فورياً ولكن العنقري ذهب في اليوم التالي وسكن في فندق غير الفندق المعني...؟ عندها اجرى الامير خالد بن عبدالله اتصال مع المكسيكي كارلوس سوزا وهو صاحب مكتب تعاقدات شهير وتربطه صداقة بالامير/خالد ولكنه انتقطع عن التعاون مع الاهلي اثناء حقبة رئاسة المرزوقي للأهلي لأسباب لا اود ذكرها وايضاً هو من احضر طيبا الذكر ][ كيم و روجيريو وغيرهم من النجوم][. عندها طلب الأمير/ خالد من كارلوس سوزا بالتدخل في الصفقة لأنه بدأ يعلم بأنها لا تسير في خط الاهلي..؟ فذهب كارلوس سوزا إلى ابو ظبي إلى المدرب فارياس في ابو ظبي والتقى به وفاوضه نيابة عن الاهلي ][ انظر إلى الفرق في التعامل بين رئيس وصاحب مكتب ][ فرفض فارياس عرض الاهلي لسببين اولهما بأن الصحف السعودية تحدثت عن توقيع عقد مبدئي معه وهكذا يكون العنقري قد اخل بشرط السريه وثانيها بأن زوجته لا تريد الذهاب إلى السعودية وفي هذا ذريعة للتملص من اجل عقد اهلي الامارات. فأين العنقري عن فارياس والذي كلفه خالد بن عبدالله بالذهاب إليه.

ثالثاً:
قام عضو الشرف خالد ابو راشد بعقد اجتماع على وجبة عشاء وحضر الاجتماع كل من رئيس اعضاء الشرف خالد بن عبدالله وإدارة النادي فقط وجرت مباحثات عن الوضع الحالي للأهلي فأبدى خالد بدره ملاحظاته وكانت واقعيه وملموسه ويتحدث بحرقه عن التحذيرات السابقه التي وجهها لرئيس النادي عن مايحدث. فتحدث خالد بن عبدالله ][ كم هو خلوق هذا الرجل ][ وقال لقد تحدثت مع إدارة النادي قبل شهرين وسألتهم هل ينقصهم شي..؟ فأجابوا بأن كل شيء على مايرام..؟ وعلمت مؤخراً بأنه لا يوجد في خزينة النادي سوا (12 مليون ) دفعة شركة الاتصالات وقد وضعتها الإدارة كرواتب فتبرعت فورياً (بعشرة ملايين) من اجل عقد المدرب الجديد والمحترفين القادمين. وافاد الامير/ خالد بأن إدارة النادي وقعت في اخطاء كبيره خلال مفاوضاتها الاخيره وان التعاقدات لا تأتي بالهاتف والفاكسات وإنما بالحضور وللعلم فالامير خالد وقع مع النجم الصاعد ][ ياسر الفهمي ][ حيث انه احضر شقيقة الاكبر وحامد مؤذن نائب رئيس نادي حراء إلى مقر الاكاديميه وتفاوض معه واتفقا على كل شيء وتم التوقيع بدهوء وأن الامير/ خالد منشغل بالاهتمام بالاكاديمية وبشباب الاهلي وقد قطفنا ثمار هذا الاهتمام بالمستويات المميزه بعد كاد شباب الاهلي ان يهبطو إلى الدرجة التالية قبل بضع سنوات.

اهم ماخرج به الاجتماع:
إعفاء إدارة الاهلي من جلب المحترفين حيث تكفل الامير/ خالد بإحضارهم عن طريق مكتب تعاقدات شهير يديره المكسيكي ][ كارلوس سوزا ][ وتربطه صداقة قوية مع الامير/ خالد وهذا ما يبعث لنا بالاطمئنان.][ هنا اعتبرها بداية التصحيح فيما يخص الاجانب ][
حسب ماوردني بأنه هناك استياء كبير من الامير/ خالد تجاه الادارة وطريقة تعاملها مع الازمات وعدم قدرتها على اتخاذ القرارات الجذريه التي تكون كفيله لمعالجة المشكلات الحاليه.
وضع اللاعبين المستهلكين فنياً رغم صغر سنهم على لائحة الانتقالات لعدة اسباب ابرزها عدم الانضباطيه وعدم تقديم مايشفع لهم بتجديد عقودهم وعلى الارجح بأن عدد اللاعبين الذين سوف تطالهم قائمة الانتقالات (خمسة لاعبين)
استياء كبير من قبل القلب النابض الامير/ خالد على الإدارة بسبب منحها للاعب/ محمد عيد مبلغ مالي قدرة (مائة الف) وكان عذر الإدارة من اجل تحسين اوضاع اللاعب وكان رأي الامير/ خالد بأنه كان الاجدر بهذه المكافأه اي لاعب يقدم مستوى جيد وتحفيز له كـ الجيزاوي - المسيليم - منصور الحربي.

هذا ابرز ماوردني واتمنى ان يتعدل حال الاهلي وان تستفيق إدارته من هذا السبات..!!

للمعلومية فقط .. ولمن يهمهم مصلحة الاهلي
من كان يعتقد بأن الامير/ خالد بن عبدالله هو من وضع العنقري في هذا المنصب فقد اخطأ الصواب لأنه تم ترشيح العنقري بناء على التصويت وبناء على ماقدمه عبدالخالق سعيد من خلال ملفه بدعم الاهلي بالملايين ولكن اين تاجر العطور الآن...؟ فقد ذهب وبقي الامير/ خالد وحيداً يصارع اخطاء غيره فلماذا تحملونه اخطاء الغير وتناسون ملف العنقري وعبدالخالق سعيد الذي كان هو الاميز من حيث التخطيط ][المبدئي][ ومن حيث الدعم المادي من قبل إبن سعيد ولكنه اخلف وعدة وذهب وهاهو الامير/خالد لازال يصارع امواج غضب الجمهور لوحدة فإلى متى تغضبون الحليم الذي احبكم واحب الاهلي واهتم لوحدة فقط بالفئات السنية واخرج لنا جيل ذهبي.

من كان يعتقد بأن الامير/ خالد بن عبدالله يبخل على الاهلي فقد اخطأ الصواب فهو لم يقصر بشيء وهو عضو الشرف الوحيد الذي يدعم الاهلي في ظل عزوف تام من قبل اعضاء الشرف وتخلي غير مبرر عن كيانهم ويقفون وقوف المتفرج على ناديهم وهو ينزف وخالد عبدالله يضمد جروحه بمفرده فقط فأين وعودهم التي يطلقونها ولا يوفون بها وآخرها وعد الناقور الذي وعد بتكفله بنصف عقد احمد كانو خلال اجتماع اعضاء مجلس الشرف ولكنه اخلف وعده.

من كان يعتقد بأن الامير/ خالد بن عبدالله سبب في ابتعاد اعضاء الشرف فقد اخطأ الصواب ودليل ذلك أنه عبر اللقاء الذي اجراه مع art وجه دعوة عامة لكافة اعضاء الشرف بدعم النادي وأن النادي ناديهم وابوابه مفتوحة امامهم ويسعده وقوفهم إلى جانبه ودعم النادي. ولكنهم بصريح العباره خذلوه وخذلوا الجمهور الاهلاوي فلن نغتر بتصريحاتهم ونفقد رجل عن الف رجل وهو قلبنا النابض.



ختاماً اقسم لكم بألله بأنه لو ذهب سدنا المنيع وينبوعنا الذي لا ينضب وهو الامير/ خالد سوف ترون حال الاهلي اسوأ من هذا الحال بكثير ليس على الصعيد الفني والمالي فقط وإنما على كافة الاصعدة فكما يقول المثل ][ التجار لا يخلفون إلا الدمار ][ ولكم في جارنا عبرة يا من تهاجون خالد بن عبدالله.

تحية طيبه للجميع ... والسلام ختام




التعديل الأخير تم بواسطة امبراطور جــدة ; 21 - 12 - 2009 الساعة 17 : 11 PM. سبب آخر: ##

امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 12 - 2009, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ][ يًمكّ دَروبٍي ][
 

][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about



گـلآم قوووي

مآنقووول غير حسبنآ الله ونعم الوگيل

على من آضآع يوردنسگو & فآرياس
وآدخل حمد الصنيع في الصفقه .



نقطه آفرحتني كثيرآ :

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور جــدة


اهم ماخرج به الاجتماع:
إعفاء إدارة الاهلي من جلب المحترفين حيث تكفل الامير/ خالد بإحضارهم عن طريق مكتب تعاقدات شهير يديره المكسيكي ][ كارلوس سوزا ][ وتربطه صداقة قوية مع الامير/ خالد وهذا ما يبعث لنا بالاطمئنان.][ هنا اعتبرها بداية التصحيح فيما يخص الاجانب ][



عــــــلآمــــــة آستفهـــآم
7
7
7
؟؟؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور جــدة


حسب ماوردني بأنه هناك استياء كبير من الامير/ خالد تجاه الادارة وطريقة تعاملها مع الازمات وعدم قدرتها على اتخاذ القرارات الجذريه التي تكون كفيله لمعالجة المشكلات الحاليه.

هنآ السؤال لـ القلب الآهلآوي
لمآذا لم يتم الآستغنآء عن هذه الآدرآه ؟ فمن المؤگد انهآ غير قآدره على فعل أي ششي .



][عبدالعزيز العنقري وآدآرته ][
آدآره تثبت بآنهـآ آم الفشششل والفششل بذآته فلمآذا البقآء عليهآ يآبو فيصل ؟
لمآذا لم تتعلم من آخطآئهآ ؟
لمآذا لم تتعلم من غلطة مآنسسسو ؟
لمآذا العبث بـ نآدي بحجم الآهلي ؟
لمآذا انت ياعنقري لم تقدم استقآلتگ مآدام مآفي يدگ شي ؟ ولآ تستنى الرآتب


عبدالعزيز العنقري
آرحل غير مآسووف عليگ
حآن وقت الرحيل





][ آمبرآطور جده ][
گفيتـ و وفيتـ





تلك هي قناعتي بالحياةدون ابتذال ..
أن أزرع الخير في حقل اراضيهم دون انتظاري لسقيآ مآئهم ..


twitter : FFai9999al
للعقٌول الرآقية :BB:281AB2C6
][ يًمكّ دَروبٍي ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



شفت كيف الحقيقه عندما تقولها والصدق والواقع ....((يتم تجاهل موضوعك))...لو..استبد لته... بمعلقه في الجحود والنكران للامير خالد..كان موضوعك ...تعدى عشرات الصفحات...من الشماتين والشتامين...واصحاب المياه العكره..المتكاثرين هذه الايام...لكسب رزقهم من خلف الشماته بالاهلي والاساءه لرموزه..وتسفيه كل المخلصين من ابناء الاهلي ..محطمين لكل لاعب مخلص في الفريق...عزيزي كثر الله من امثالك...ولا تحزن من تجاهل موضوعك...فمثلك...هم من نحتاج ..ايها الرجل الصادق..رغم اني لا احب ان ازيد الجروح لكنك كنت جميل في ايضاح من وقف خلف فوز العنقري ولكن من يفهم ....تحياتي لك....





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية A H L A W I .. 8
 

A H L A W I .. 8 will become famous soon enough



اشكرك من الاعماق اخووووووووي عـ الطرح الرائع ..

نحن لا نهاجم ..

نحن نسئل عن خالد اين هو مما يحدث من مهزله داخل الفريق !!!!!!!!!!!!

لا احد يستطيع نكران ما قدمه خالد للاهلي ..

و لكن هو ؛؛؛؛ العقل المدبر ؛؛؛؛؛ في الاهلي .. فلذلك نسئل : اين انت يا خالد ؟؟

من ( تمرد ) بعض اللاعبيين ..


الى ( انعدام الروح ) .................... .......... الخ ..

بعد خالد : لك الله يا اهلي .. لك الله يا اهلي .. لك الله يا اهلي ..

بالتوفيق لاهلينا ..





؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ هل سيعود الاهلي كما كان ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


A H L A W I .. 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المستقيل
 

المستقيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المستقيل



مع احترامي لك يا الامبراطور


مااصدق وصعب اصدق

ان العنقري يتصرف من راسه





قادها الربان خالد لذهب
المستقيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough



بيـنت حقيقتكـ يا عنقري .. روووح وريحنـا يا بومحمد وخلي الانفس عليكـ راضيـه .. اجل تروح بعد يوم .. وتقفلون الجولات .. وترسلون حمد الصنيـع !!!





ربي يحفظ لنـا خالد بن عبدالله ويجي رئيس للاهلي .. افضل من الحالي .. وننسـى شيء اسمه تصويت





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough



******************** *

المراقب




حسن99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough



شكراً على التوضيح

واضح أن الإدارة الحالية برئاسة الأستاذ/ عبد العزيز العنقري إدارة مجتهدة ولكنها تفتقر إلى الخبرة والحنكة وبصراحة أعتقد أنه وجب عليهم الرحيل وترك المجال للأجدر والأقدر وأعتقد أن الدكتور/ عبد الرزاق أبو داوود هو رجل المرحلة ..

طالما أوكلت مهمة اللاعبين الأجانب لكارلوس سوزا وهو رجل صاحب نظرة ثاقبة وعلاقات واسعة وهو من أحضر فالمير وكيم وروجيريو وباولينيو وفلافيو في فترة سابقة فأتمنى أن توكل له أيضاً مهمة البحث عن مدرب برازيلي وأنا واثق من أنه سيكون في جدة لتوقيع العقد خلال 48 ساعة بالكثير خصوصاً وأن الموسم البرازيلي انتهى ..

نعم أبو فيصل رجل خلوق جداً ومتواضع وديموقراطي ولكننا الآن بحاجة للحزم أكثر من أي وقت مضى فأرجوك يا أبا فيصل تدخل من أجل الأهلي وأعد الأمور إلى نصابها ..





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقيل
مع اخترامي لك يا الامبراطور

مااصدق وصعب اصدق

ان العنقري يتصرف من راسه



اخي المستقيل

اقدر لك تعقيبك على ماورد فيه

ولكن..!!

تبقى هذه وجهة نظرك وانا احترمها واضعها في محلها ولكنني استغرب منك تكذيب من حلف بالخالق عز وجل وقد قال رسولنا صلى الله عليه وسلم ( من حلف لكم بالله فصدقوه )

ثم أنني لم اكتب هذا الموضوع من اجل مصلحة شخصية فـ والله الذي خلقني وخلقك لم اكتبه إلا من اجل مصلحة الاهلي وإن كان غير ذلك فعلي من الله ما استحق إن كتبته من اجل مصلحة اخرى.





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
Forza Juve Viva AHLI
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية AleX 10
 

AleX 10 will become famous soon enoughAleX 10 will become famous soon enough



وضعت النقاط على الحروف ..

الادارة ثم الاداره ثم الاداره


فاكسات ..! و عدم سريه ..! إلخ ..


هذي نهايه اداره ابو ريالين .. و رئيس منتف .. يحسب تعاقدات الكورة .. زي تعاقدات شركة دجاج من البرازيل بالفاكساات

لك الله يالاهلي و يارب نشوف فيهم يوم هذول الدلوخ و هم منقلعين بره النادي ..


شغل ثلاث ورق ما يمشي المفروض مع ابو فيصل ..

مشكور على المكاشفه حبيبي

و نقوووووووووووووووول ::


وااااااااا خالداااااااااااااااا ااااااااااااااااااهـ





محآرٍبيّ القَلعَة




AleX 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ارفـقـوا بحـال الاهلـي وبحالكم ][ حقـائق وجـب علـي نشـرهـا ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر