العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ابراهيم هزازي ياريت تقرىموضوعي

والله انا اتمنى الانتقالات الشتوية :_ 1 )وليد عبد ربه ..مع كل إحترامي له يعني لاعب يلعب بنفسية عصبية ونفسية كريهة ويعني مثل ماشاهدناه في المباراة اللي سبقة يعني كلش


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 12 - 2009, 18 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية king((9))maleek
 

king((9))maleek will become famous soon enough



والله انا اتمنى الانتقالات الشتوية :_

1)وليد عبد ربه ..مع كل إحترامي له يعني لاعب يلعب بنفسية عصبية ونفسية كريهة ويعني مثل ماشاهدناه في المباراة اللي سبقة يعني كلش الى الإستهتار يعني في كل كورة يكسر لاعب وبغت تجي ركلة جزاء لاكن فكنا الله والله لو حكم غيره يمكن اعطاه البطاقة الحمراء والمشكلة توه راجع من الوقف موقفينه وحالته حالة لاكن اتمنا انه يتصرف بسلوك إيجابي ولا مع كل إحترامي يشوفله نادي ثاني واهو احسل للاهلي وأحسله وليد مو مثل وليد ايام زمان يعني اتمنا ان يضعون لاعب اجنبي في مكانه أو لاعب مثل ماجد المرشدي أو حمد المنتشري وا أمثال هذولي المدافعين الكبار..
2)والله انا اتمنا للاعب إبراهيم هزازي اهو لاعب كبير قبل كل شيء ولاعب والله اخلاقه الصراحه اخلاق لاعب ويعني وقد حدث له مباراة والجمهور يسبونه ويعني اهو ماشال هم وهذا دليل من إحترامه وأخلاقه المعنوية واهو لاعب كبير با أخلاقه لاكن خذها رسالة مني يا إبراهيم والله ثم والله ثم والله لو تنتقل وتنضم مع اخوك الى الاتحاد صدقني راح يطور مستواك وبكثير الكل يعرف إذا الواحد لعب بجوار أخيه والله راح يلعب بنفس مرتاحة ويلعب بعصبية هادئة ..



:


.


بيض الله وجهك كابتن هزازي كفيت ووفيت لاكن رسالتي مو إني كا أهلاوي ما ابيك تلعب مع اخوانك وزملائك لعيبة الاهلي لا والله وانا اعرف كل مايجري في الملعب عنك ومع فريقك الاهلي لاكن مثل ماقلت والله نادي الإتحاد أقربلك وراح يتغير مستواك بإذن الله وراك يكون معك أخوك راح تلعب دور كبير .....





((((الــــلــــهــــ م أنــــصــــر الاهــــلــــي تــــحــــت كــــلــــ أرض وفــــوقــــ كــــلــــ ســــمــــاء))))
king((9))maleek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 12 - 2009, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية znzona
 

znzona will become famous soon enough



لا اتمنــــــــــــــــ ـــــــــــى من ابراهيم انو يجل صراحه

لاعب حماسي وبجد يحب الاهلي

" ليش النادي دايما يستغنى عن افضل لاعبينوا "


بجد اتمنى من ابراهيم انو يفضل في الاهلي ولا يفكر مجرد تفكير انو يطلع




znzona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية habooo
 

habooo will become famous soon enough



ابو خليل والله لو راح نادي ثاني راح تكون الجريمة الكبرى لعبدالعزيز العنقري لان هذا الاعب والله بدون مجاملة فيه روح الاهلي يكفيك طروه من النادي جا الرابطة يتفرج والله لاعب حقو اساسي كمان مو احتياط وشكراااااااااااا




habooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



باب يسد مايرد............... .................... ..
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 27 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية king((9))maleek
 

king((9))maleek will become famous soon enough



^

^

اتمنى تقرون كلامي وتفهموني صح وهذا أحسلي وأحسن للاعب انت تعرفون ظروفه قبل كل شيء قلتلكم والله راح يتغير ويتطور لعبه إذا انضم مع اخوه نايف هزازي وهذا من صالحه ...




UOTE=king((9))maleek ;3515560]والله انا اتمنى الانتقالات الشتوية :_




1)وليد عبد ربه ..مع كل إحترامي له يعني لاعب يلعب بنفسية عصبية ونفسية كريهة ويعني مثل ماشاهدناه في المباراة اللي سبقة يعني كلش الى الإستهتار يعني في كل كورة يكسر لاعب وبغت تجي ركلة جزاء لاكن فكنا الله والله لو حكم غيره يمكن اعطاه البطاقة الحمراء والمشكلة توه راجع من الوقف موقفينه وحالته حالة لاكن اتمنا انه يتصرف بسلوك إيجابي ولا مع كل إحترامي يشوفله نادي ثاني واهو احسل للاهلي وأحسله وليد مو مثل وليد ايام زمان يعني اتمنا ان يضعون لاعب اجنبي في مكانه أو لاعب مثل ماجد المرشدي أو حمد المنتشري وا أمثال هذولي المدافعين الكبار..
2)والله انا اتمنا للاعب إبراهيم هزازي اهو لاعب كبير قبل كل شيء ولاعب والله اخلاقه الصراحه اخلاق لاعب ويعني وقد حدث له مباراة والجمهور يسبونه ويعني اهو ماشال هم وهذا دليل من إحترامه وأخلاقه المعنوية واهو لاعب كبير با أخلاقه لاكن خذها رسالة مني يا إبراهيم والله ثم والله ثم والله لو تنتقل وتنضم مع اخوك الى الاتحاد صدقني راح يطور مستواك وبكثير الكل يعرف إذا الواحد لعب بجوار أخيه والله راح يلعب بنفس مرتاحة ويلعب بعصبية هادئة ..



:


.


بيض الله وجهك كابتن هزازي كفيت ووفيت لاكن رسالتي مو إني كا أهلاوي ما ابيك تلعب مع اخوانك وزملائك لعيبة الاهلي لا والله وانا اعرف كل مايجري في الملعب عنك ومع فريقك الاهلي لاكن مثل ماقلت والله نادي الإتحاد أقربلك وراح يتغير مستواك بإذن الله وراك يكون معك أخوك راح تلعب دور كبير .....[/QUOTE]





((((الــــلــــهــــ م أنــــصــــر الاهــــلــــي تــــحــــت كــــلــــ أرض وفــــوقــــ كــــلــــ ســــمــــاء))))
king((9))maleek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق سفير الوطن
 

عاشق سفير الوطن will become famous soon enough



والله افضل خبر في هذي السنه واحلا قرار خذته الاداره
ياخي يقول المثل باب يجيك منه ريح سده واستريح صبرنا بمافيه الكفايه جاء وقت تصفيت حقوقنامع المتخاذلين انا الصراحه ضد بقى هزازي الله يوفقه مع اي نادي ثاني







من صغر سني وانا اهلاوي



الله يرحمك لولا الله ثم انت ماشفنا الكورة السعودية بهذا الشكل
عاشق سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية عبادي القلعة
 

عبادي القلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبادي القلعة



فرطو في اللعيبه بعدين


نعرف مقدارهم ....





عبادي القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي المزاحن will become famous soon enough



ابراهيم هزازي لاعب جيد لو استثمر مستواه في خدمة الفريق

بدل التفرغ للانبراشات والاستفزازات التي تأثر على الفريق بشكل مباشر
لاعب الظهر يجب عليه الهدوء ومراقبة الخصم والانقضاض على الكورة وهذه الخاصية للاسف غير متوفرة بالاعب
لذلك اتمنى بان الاعب يرتاح ويرحنا من لعبه ومن لعب الحواري والدفاشة
الفريق الاهلاوي كبير ويجب ان نطمح بلاعبين كبار مش جفين وعيد وهزازي الذين ضاعة الطاسة بين ارجلهم
تقبلوا تحياتي




اهلاوي المزاحن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عازف الاغاني
 

عازف الاغاني will become famous soon enough



بصراحه مارح يندم جمهور الاهلي على خروجه من النادي مع كامل احترامي الشديد لــ براهيم هزازي __>> وتحيــاتي الخاااصه لــ عبدالرحيم الجيزاوي !




عازف الاغاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2009, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قائد الأخضر
 

قائد الأخضر will become famous soon enough



رسالة إلى هزازي : - عقلك في راسك تعرف خلاصك .... !!







Aboody الأهلاوي المدريدي
قائد الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ابراهيم هزازي ياريت تقرىموضوعي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر