العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ تخيل انك اهلاووووي ,,,, احرااااااااااااااج ][

اللهم ارحم ضحايا سيول جده وتقبلهم شهداء وارفع منزلتهم اللهم عافهم واعف عنهم وتجاوز عنهم وتقبلهم واسبغ على اهاليهم الصبر والسلوان و الحمدلله على كل حال : : : :


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 12 - 2009, 04 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الامبراطور عاشقي
 

الامبراطور عاشقي will become famous soon enough

افتراضي ][ تخيل انك اهلاووووي ,,,, احرااااااااااااااج ][ 


اللهم ارحم ضحايا سيول جده


وتقبلهم شهداء وارفع منزلتهم


اللهم عافهم واعف عنهم


وتجاوز عنهم وتقبلهم


واسبغ على اهاليهم الصبر والسلوان


و


الحمدلله على كل حال



:
:
:
:
:
:
:
:






][ مــدخــل ][



غمي عيونك
سد ودانك
إفتح بقك
قول انا فين !!!!
الشاطر فيكو
يحزر فزر
في دقيقتين !!!!
والإشطر منه
اللي يحزرها
في غمضة عين
مين يقدر
يقول لنا فيكم
الاهلي بتاعنا
راح على فين




وعجبي




:
:
:
:
:
:
:






][ تخيل انك اهلاووووي ,,,, احرااااااااااااااج ][







نعم تخيل انك اهلاووووووي


بالله مو احرااااااااااااج


تخيل انك تعشق فريق يلعب فيه


محمد عيد ,, صاحب العبدالله ,, جفين البيشي ,, محمد مسعد ,,,, الخ


ومحترفيه الاجاااااانب من نوعية


قاييه ,, بيانو ,, سباستيان ,, موسكيرا ,,, الخ



بالله مو احرااااااااااااااااا ج






تخيل انك تاكلها في الطالع والنازل


ومستويات مقرفه وانوااااااااع المهااااازل


وسيرتك انتشرت في كل مكان من الانترنت


ووصلت الى ارسالها بالحمااااااااام الزاجل



بالله مو احراااااااااج






تخيل انك تخاف من الفتح


وتموت رعب من الحزم


وتجيك النفاضه لاسمعت طاري نجران


وماتعرف معاه الا الهم والاحزااااان



اسالكم بالله مو احراااااااااااااااج






تخيل انك اصغر الكبار


وحماسك مايطلع الا على الوحده والانصار


ووقت الجد تحط رجلك ومانشوف الا الغبار



بالله مو احراج






تخيل انك اهلاوي


وعندك رئيس غلباااااااان وعلى قده


عرف انه اتورط وحط يده على خده


يبغى يشرد لكن مسكين الامر مو بيده



بالله مو احرااااااااااااااااا اااااج







تخيل انك اهلاوي


والمشرف انا اشهد انه ذيب


لكن طفراااان ومفيش معاه فلوس في الجيب


وضحك علينا بكلمة الحظ والنصيب



بالله ياعيال مو احراااااااااااااج







تخيل انك اهلاوي


ورمزك المحبوب معطيك الطناش


يارمزنا ياهوووو ادفع الكاااااش


مانبغى لعيبة ابو رخيص وابو بلاش



بالله ياعااااااااااااااااا الم مو احرااااااااااااااااا ااااااااااج


و





بس خلالالاص






:
:
:
:
:
:
:
:






][ ياشرميطي وربي انك باااااااااااااااايخ ][




والله انك بايخ ياشرميطي


هاذي حركه تسويها يعني


جبت قوووول وماقلنا شي


لكن تنطرد وماتخلي لنا عذر !!!!!!





وربي انك بايخ


يعني مو بالشكل ده


قدر مشاعرنا وراعي ظروفنا يامليح


ماقلنا شي تفوزوا وانتوا ناقصين


وكمان تنطرد


بالله مو عيب تحرجنا وتخلي رقبتنا ( ائد السمسمه )


انا بكل امانه من قبل المباراااااه متوقع الهزيمة


لعدة اسباب


لم افرح مع الفرحين بغياب


نور ,, تكر ,, كريري


فالاهلي علمني الا افرح


وعلى قولة المثل


( جت الحزينه تفرح ,,, اتفرجت مباراه للاهلي ماتت )





والاهلي بالذات اطلق عليه ( لجنة اصلاح ذات البين )


اي فريق جمهوره عاتب عليه


يتمنى يلاقي الاهلي


ويصالح جمهوره من خلاله


والشواهد على هذا الامر كثيره ومريره


واخرها مساء البارحه


فلم اندهش مما اراااااه


ولم اقول ياعيبااااااه


ولم تذرف عيني الدموووع


فهذا هو الاهلي


مراعي لمشاعر الغير على حساب مشاعر جمهوره


الاتحاد تحت ضغط نفسي


وجمهوره يطالبه بالمستحيل


ولكن وجد امامه كعادته الاهلي الذي اعاد المياه لمجاريها


واسعد جمهور بانتصار ( خرافي )


في ظل النقص ووجود عناصر سيئه في تشكيلته


واكملها الشرميطي ( البايخ ) وانطرد


وربي احرااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اج


ولكن قالوها في الامثااااااااال


( اللي يخلي نفسه قــمــ ,,,, يبعثرووووه الدجااااااااااااااج )





تم حجب باقي الكلمة من اجل عدم انتشار الروااااائح


وافهم ياللي عليك الكلام


هيا سلالالالالالالالالام



:
:
:
:
:
:
:
:






][ اشبعووووووووووووا فيه ][






نعم اشبعوا باهليكم


ياقوم ( بني طبله )


لقد تركنا الجمل بما حمل


اكتبوا الملعقات


واحيوا السهرااااااات والحفلات


واطربونا بمقالات ( الاهلي بخير )


وان مايحدث للاهلي ( خط علميه )


سوف تحدث الكثير من الضجه


وان الاهلي عااااااااااااااائد


والحقيقه ان ماوراااااكم الا الدجه


اطربوووووووووووووونا ياهووووووووووو

][ مــخرج ][




اعطني حريتي اطلق يديا
اني اعطيت ما استبقيت شيئا
اه من قيدك ادمى معصمي
لم ابقه و ما ابقى عليا






يرحم ابوك يا ( اهلي ) اعطني حريتي








بكل الحب


شغب


بس


بأدب





الامبراطور عاشقي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 12 - 2009, 14 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الجـ 8 ــاسم will become famous soon enough



انا اقول انه قمة الاحرااااااج



انه يطلق عليك اهلاوي




الجـ 8 ــاسم غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 12 - 2009, 17 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough



موضوع تافه جدا جدا جدا وتفكير عقيم للغايه؟؟!!!







[gdwl]بلطان وينه ... كسرنا عينه[/gdwl]








[gdwl]


[/gdwl]
الله يوفق الاهلي يارب
أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 12 - 2009, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الـفـتـى الـذهـبـي
 

الـفـتـى الـذهـبـي will become famous soon enough



بالله مو احراااااااج يومك منزل موضووع زي ذا

ولا يجي بعدك واحديقووول موضووع تافه
أظن هذه قمه الأجراج




الـفـتـى الـذهـبـي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 12 - 2009, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي العاصمه
موضوع تافه جدا جدا جدا وتفكير عقيم للغايه؟؟!!!

كلامك صحيح




المهندس أحمد متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ تخيل انك اهلاووووي ,,,, احرااااااااااااااج ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر