العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

د. خليل اما ان الاوان لتفسير هذا ... (( ))

[c] كانت هناك عيون تبرق وكان هناك انفاسا تزفر عشقا بالاهلي ... كانت هناك قلوبا تدق حبا بالاهلي .. وكانت هناك أيادي ادماءها التصفيق لقلعتنا ... وكانت هناك الكثير من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 10 - 2002, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي د. خليل اما ان الاوان لتفسير هذا ... (( )) 


[c] كانت هناك عيون تبرق وكان هناك انفاسا تزفر عشقا بالاهلي ... كانت هناك قلوبا تدق حبا

بالاهلي .. وكانت هناك أيادي ادماءها التصفيق لقلعتنا ... وكانت هناك الكثير من لم تثنيه المسافات

عن تلبية واجب الحظور لقلعتنا .. و واجب السند والدعم ...

كان هذا ملخص عشاق الاهلي الذين حظروا مباراة الاتفاق .. اتوا ليقولوا كم نحبك يا اهلي

ولو جفيت علينا بفرحا كنى نستحقه وكنى الاقرب له !!!

أأأأأأأأأأه يا اهلي لقد ادميت قلوبنا .. وجففت عيوننا بكاء و الما ...

أأأأأأأأأأأأه يا اهلي .. لو رأيت تلك الاعين وسمعت قلوبها و رايت بريق أعينها

لكنت شققت الارض من اجلهم .. لكنت طرت جهدا بسببهم .. لكنت اوجدت المستحيل لهم !!

أأأأأأأأأه يا اهلي ما زلنا نرددها ونصرخ بها

نحبك نحبك نحبك ولو فعلت بنا ما فعلت .. نسقط اغشاء بحبكم ونستفيق بعبيرك

أأأأأأأأأأه يا اهلي انتظارنا يوم الاربعاء لنجدد ولائنا لك ايها الحبيب

########

دكتور خليل !!!

حملت الدكتوراه كشهادة وراينها نحن فيك كمنفعة لقلعتنا ...

د. خليل ... هل ما زلت تهرول خلف التؤامة هل ما زلت تصرخ بها و تتحدانا بها

هل هذه التوامة من جعلتك تهرول للدفاع على (( فهد سندي )) المستقيل او المطرود من ناديه

هل رقصته تلك التي تهكم بها على اهلينا وجماهيره اعجبتك ونكرتها ودافعت عنه ..

هل كل ذلك من مقتضيات التؤامة ان يتهكم علينا هذا السندي وانت تدافع عنه قبل ان يدافع عنه

الاتحاديون ...!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!

دكتور خليل دعني أبارك لك بهذه التؤامة ودعني أهنئيك بقلبا اخضر عليها .. فحقا

فنحن الاهلويين بدون الاتحادييون مثل الغراب بلا اسلاك كهرباء او بالاصح كما من ضيع

أقامته ونسى بيت كفيله !!

دكتور خليل ...

هذه التؤامة التي اعتليت بها هامتك على كل الاهلاويين لتقول لهم انها لمصلحتكم !!!

نعم فقد صدقت وتحققتك رؤيتك وكان كلامك كله بالحقيقة ناطقا !!

فكلنا رأينا .. ماذا تعني التؤامة !!! من قبل المشرف العام الاتحادي

هل تعني الاعلان بالصحف عن مكافاءة ضخمة للفريق الخصم للاهلي اذا فاز علينا

هل تعني التؤامة هو استقبال الفريق الخصم ودعمه معنويا ونفسيا وماليا لكي يتغلب على الاهلي

دكتور خليل ارجو من سعادتكم تفسير مصطلح (( التؤامة مع هؤلاء الاشباه ))

فانت تحمل الشهادة العليا وايضا تملك مركز مرموق بنادي الاهلي ويعني كل ذلك

انك تستطيع تفسير مصطلح التؤامة ...

لاننا نحن (( العامة )) لا نفقه بالسياسات العليا .. فنحن لا نقول سوى السمع والطاعة

للمثقفين .. لكن نصاب بالفضول احيانا لمعرفة بعض المصطلحات ومنها (( التوامة ))

#################### ##

الكابتن خالد قهوجي ... بالمنطق وبالعقل يقال ان الحريص على فريقه يظهر عيوبه لمسولينه

و يوضح النقاط بذلك وان يحاول زرع الالفة بين اللاعبين وان يجعل الاخوة والمحبة السائدة

بين اعضاء الفريق وخاصة من كابتن مثلك والذي كان يوما يحمل الكبتنيه على كتفه

ومن ذلك يا خالد حديثك الذي كنت تقوله بالثمرات وبعد نهائي البطولة يوصف بالهادم و ليس

بالباني .. كابتن خالد عشمي فيك اكبر من ذلك .. وليس كل واحد تتحدث له عن مسببات الخسارة

فانت اقرب منا جميعا للنادي واعتقد انك تستطيع الوصول لمنصور بن مشعل او الى ابو فيصل

خالد ما زلنا نرى بك النجم فلا يخفت نجمك بسبب تركيزك على اهم من مستواك واصابتك !!

و ارجوا كلامي ان تعتبره كلام اخ وعاشق لك ولقلعتنا ..

######


أنتهت البطولة ... و كان نصيبنا منها الكثير والكثير من الخسائر .. مع بعض المكتسبات

وان كانت المكتسبات تنحصر بالنجم تيسير المسفر .. الذي اعلن لنا و للكرة السعودية انه النجم القادم

لكرتنا السعودية .. فلا نريد ان نمدحه ونقتله بحبنا ومدحنا دعووووه يستوى على نار هادئه
فهو فعلا يستحق انتظاره بفارغ الصبر .

###########

دكتور خليل اسباب الخسارة كثيرة جدا ....

لكن اتمنى ان تركز على محمد حسين بعد ان تشاهد المباراة وتقارن بينه وبين المبارايات السابقة التي




لعبها .. اعتقد ان هناك حروف علة كثيرة ببعض حركاته ولا تلوم السويد محبوب

لان اللوم لن يكفي فهذه هي امكانياته .. لكن ركز على من سبب بولوج الاهداف ببرود او باستهتاره !!

#############

اخيرا مبروك لعشاق الذهب وقلعب الكؤوس بفوزنا بكاس الخليج لكرة التنس الطاولة

اللهم لك الحمد على اهلاويتي .
اخوكم

طارق

[/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 10 - 2002, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


[c]طارق الظاهرى

العاشق الكبير تحدث فأنصتوا له 0000تألمنا مثلك كثيرا للخساره المفاجأه

أسعد الله أيامك بالبطولات الخمسه القادمه000سنتغاضى عن الماضى من

أجل مستقبل مشرق بأذن الله000ما كتبت لنا يا عاشق الاهلى 0000طارق

خليل الدكتور قال قبل المباراة (( ان كان خصمك نمله000لا تنام له )) حكم!!

فى الشوط الاول نام الفريق 000وأعتبر خصمه نمله!!!!!!!!!!!!!!!! !؟؟؟؟؟

الاداره المرافقه للفريق عليها مسئوليات عظيمه لتوعية النجوم لتقدير الجمهور العظيم الحاضر0000يجب القتال بكل قوه داخل الملعب من أجل اسعادهم

لك الله يا أهلى 000ولك الله يا جمهوره الكبير00000

الأربعاء القادم لنا موعد جديد مع فريقنا الأول وابداع جديد بأذن الله000


سنمنى أنفسنا بفوز قوى 000

شكرا

[/c]




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 38 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الغالي طارق الظاهري متميز دائما وياتي بكل ماهو جميل

هذه التؤمه تعتبر سقطه كبيره للاداره الاهلاويه وشمتت الغربان فينا

الاهلي كبير مهما حصل الاهلي قلعه كوؤس مهما صار والجماهير الاهلاويه ان شاء الله نشاهدها مساء الاربعاء بصوره مشرفه تدعم فرقه الرعب الاهلاويه بكل قوه

نعم تيسير الجاسم مكسب كبير ونجم قادم فانتظروه


القهوجي لا اعلم حقيقه ما قاله ولكن المثل يقول البيوت اسرار وخالد نجم كبير ومحبوب من الجميع لكن حب الاهلي اكبر








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  


[c]
اسمحولي اقول لكم بكل صراحه

انها لعنة التوأمه المزعومه

توأمة الراقصين وهزالوسط لابارك الله فيها من توأمه

توأمة ان يقف توأمي ضدي لعنها الله من توأمه

توأمة ان يصرح توأمي ضدي اجارنا الله من هالتوأمه

اخواني كلكم واولكم د/خليل

لانريد هالتوأمه مع اقذر المخلوقات تشجيعا

لانريد توأمه مع احقرمخلوقات الله تشجيعا

لانريد توأمه مع اجبن مخلوقات الله تشجيعا

ارجوكم اريحونامن هالتوأمه ومع هالمتلونين

ارجوكم


اما خالد قهوجي فاقول:

خالد انتبه لنفسك فالزمن يمضي والبشريتبدلون

واليك مثلاتيسير الجاسم فانتبه ياخالد

لانريد ان نخسرك لتصرفات رعناء

خالد انتبه فوالله اننا نحبك ولاكن نحب الاهلي

الذي وجدك في الكره اكثرمنك

تحياتي للثمرات التي لاارى منها الاشاعات وتطاول الجمهور

على اللاعبين

ولاحول ولاقوة الا بالله

اخوكم

وحيدالعربي

ابوظبي

[/c]




وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 54 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

مجنون اهلي 2002 will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز لقد كفيت ووفيت ويبقى السئوال الذي ردده جمهور الاهلي بالملعب من المسئول عن كل ماحدث لم اصدق ماحدث ولم اصدق تللك الاهداف حين شاهدتها بالتلفاز حين عودتي من الملعب صوره طبق الاصل اين المدرب اين الدفاع اين الاداريين اماعن الكتور خليل نقول له مبروك عليك التوامه مع الحاقدين وذا وضعت يدك بيدهم مره اخرى فعليك مغادرة النادي غير ماسوف عليك





ahmd
مجنون اهلي 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي طارق المتميز دائمــا

لا يجب ان ننسي ان مشاركتنا كانت ايجابية بكل معني الكلمة وعادت علي نادينا بالفوائد العظيمة سواء بتثبيت خطي مدرب متميز مثل يوسف او مجموعة متميزة من الوجوه الشابة التي وجدت فرصة حقيقية في اثبات الوجود


زعلنا علي فقدان بطولة كنا الأحق بها ولكن لم يرد الله لنــا هذه البطولة رغم اننا قدمنا لها مهرا غاليا من جهود وتعب وجماهير

التوئمة وما ادراك مالتوئمة اتمني قبل اعتمادها ان نتعرف علي عقليات الطرف الآخر عن قرب حتي نتأكد من مستوي الشريك اذا كان يصلح كشريك اصلا

لم اطلع علي تصريح الكابتن خالد

علينا اللآن التركيز علي القادم " يوم الأربعاء"





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


اولا مرحبا بك اخي طارق.
في البدايه صدقني المباراه لم تكن من نصيبنا والف مبروك
لنادي الاتفاق الذي كافح حتى وصل لمبتغاه ولاننسى اننا
حصلنا عليها سنتين متتاليتين وهذا لايمنع ان نحصل عليها مجددا
ولكن صدقني شبابنا فعلوا مايقدرون عليه من غير ذكر اي نجم
كان سئ او ممتاز فكلهم عينان في رأس وارجو منك ان تنسى
هذه البطوله لان الاهلي قادم على خمس بطولات ولنبدأ صفحه
جديده وننسى اللي حصل في بطولة 23 سنه ولنقف مع نجومنا
ونرفع من معنوياتهم اكثر واكثر لانهم الان في حاجتنا.

وبالنسبه للتؤامه الاهلاويه الاتهاديه صدقني من البدايه اتفقنا
انها لن تنجح مهما فعلوا الاداريين لانهم لايقدرون ان ينظفوا

قلوب الاتهاديين الحاقده ويكفي مباراة الاتفاق.

واسف اخي العزيز على الاطاله وعقبال انتصارنا بالدوري والكاس
والعربيه والاسيويه انشاءالله.




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 10 - 2002, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية التركي الاهلاوي
 

التركي الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية مهدي الأهلاوي
عزيزي طارق المتميز دائمــا

لا يجب ان ننسي ان مشاركتنا كانت ايجابية بكل معني الكلمة وعادت علي نادينا بالفوائد العظيمة سواء بتثبيت خطي مدرب متميز مثل يوسف او مجموعة متميزة من الوجوه الشابة التي وجدت فرصة حقيقية في اثبات الوجود

زعلنا علي فقدان بطولة كنا الأحق بها ولكن لم يرد الله لنــا هذه البطولة رغم اننا قدمنا لها مهرا غاليا من جهود وتعب وجماهير

التوئمة وما ادراك مالتوئمة اتمني قبل اعتمادها ان نتعرف علي عقليات الطرف الآخر عن قرب حتي نتأكد من مستوي الشريك اذا كان يصلح كشريك اصلا

لم اطلع علي تصريح الكابتن خالد

علينا اللآن التركيز علي القادم " يوم الأربعاء"






التركي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2002, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


[c]

طارق الظاهري

اشتقنا لمقالاتك ومواضيعك الشيقه

وانا اعتقد ان اللاعبين ادوا الي عليهم في المباراة وماقصروا

وقلبوا النتيجه في بضع دقايق ولولا الحكم مان الفوز لنا لكن

<ليس بالامكان افضل مما كان><لايلام المراء بعد اجتهاده>

ويوم لك ويوم عليك وهذه حال كرة القدم

خلاص لننسى الماضي ونفكر في الحاضر والمستقبل

اما بالنسبه لموضوع التوئمه فاظن ان الدكتور خليل يجهل معني هذه الكلمه

او المصطلح بالمعنى الاصح


لأن المنتعارف عليه والمعروف في قاموس كرة القدم

ان التوائمه لاتكون الا مع نادي كبير نادي قدير يملك مقومات نستفيد منها

ويكون بيننا مصالح وامور مشتركه ومتبادله

وهذا كله لاينطبق على نادي الاتحاد ابدا فهذا النادي اقولها وبكل صراحه

نادي لايعرف الا الاساليب الواطيه الملتويه وكل شغله من تحت الحزام

مسؤولينه همهم الاول الاطاحه بالاهلي سواء بالكلام او باي شي اخر

جماهيرهم شغلهم الشاغل الاهلي وكيفية التنقيص من شانه ومن شان منتدياته
والاطاحه به بشتى الواسائل
فريق لايعرف معنى كلمة جيره وما يترتب عليها من حقوق

فريق حرام علينا ان يكون بيننا وبينه اتفاق او وفاق

فهل هذه التوئمه التي كنت تهرول وتبذل المستحيل عشانه ومن اجلها

ارجوا ان تزول الغمامه والغشاواه التي على عينك في اقرب وقت لتعرف الامور جيدا وبوضوح تام

لكن ياخوفي ان الذيب مايهرول عبث ويكون الامر كله مصلحه بس انشاء الله يخيب ظني

وعن تيسير فهوا لاعب مبدع ومميز ومشروع لاعب عالمي كبير جدا

فارجوا ان ينتبه على نفسه ويحاول يطور لعبه ومهاراته ولا ينتابه الغرور

لائن الغرور مقبره لكل لاعب

واخيرا انشاء الله اتمنى من الله العلي القدير ان يوفق فرقة الرعب الاربعاء القادم

وتقبلوا تحياتي

[/c]

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2002, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


قلتها من قبل ان

التوأمة التي أولها ( رقص ) آخرها ( قرص )

وها نحن قرصنا منهم في النهائي شر قرصة

وذلك بتهيئة فريق الاتفاق ضدنا وتحفيز لاعبيه بالمكافأت وخلافه

(ومن يصنع المعروف في غير اهله **** يكن حمده ذماً عليه ويندم )





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

د. خليل اما ان الاوان لتفسير هذا ... (( ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر