العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حملة (( تكاتف )) لرفع الضرر عن (( محبي النادي الأهلي )) ....

بسم الله الرحمن الرحيم كل عام وأنتم بخير جميعاً بمناسبة العام الهجري الجديد (( 1431 )) جعله الله عام خير وبركة على الأمة الإسلامية والعربية وأن يحمي هذه البلاد الطاهرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 12 - 2009, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ابو راجي will become famous soon enough

حملة (( تكاتف )) لرفع الضرر عن (( محبي النادي الأهلي )) .... 


بسم الله الرحمن الرحيم




كل عام وأنتم بخير جميعاً بمناسبة العام الهجري الجديد (( 1431 )) جعله الله عام خير وبركة على الأمة الإسلامية والعربية وأن يحمي هذه البلاد الطاهرة من نجس الأنجاس وكيد الأعداء الغزاة المتسللين .

(( جاءنا البيان التالي ))




إن ماتعرض له النادي الأهلي السعودي في الفترة الأخيرة من إخفاقات وكبوات متمثلة في النتائج الغير مرضية لعشاقه وجماهيره وكذلك من خلال المستويات المتواضعة والتي ظهر بها الفريق الأول لكرة القدم أمام جميع المتابعين ماتسبب في زعزعة الإستقرار داخل صفوف الجماهير الأهلاوية مابين مقيمين للوضع ومتابعين بصمت وملوحين ومنددين والبعض الأخر الحامل للأسلحة الغير مشروعة في ساحات المنتديات , وحفاظاً على ماتبقى من كبرياء هذه الجماهير العاشقة وحالة الود والتأخي بينهم والمتلازمين مع حب هذا الكيان العظيم , تمنيت أن تتكاتف هذه الجماهير حول ناديها بمختلف أرائها وفئاتها السنية وثقافتها التعليمة والدينية والتربوية والإجتماعية والرياضية .

(( حملة تكاتف ))



لقد جسد أبناء مدينة جدة معنى التكاتف على أرض الواقع من خلال الحملة التي تواصل أعمالها الإنسانية والإغاثية لمساعدة المتضررين من سيل الأربعاء وأجدها فرصة بأن أقدم بإسمي وبإسم كل مواطن سعودي أستشعر الفخر والإعتزاز من خلال هذه المبادرة الوطنية من أبناء الوطن الشكر والعرفان لكل من ساهم وتطوع وشارك في أعمال هذه الحملة . ومن هذا المنطلق أود أن أوضح بأن البعض ذهب لوصف مايحدث للنادي الأهلي بالكارثة وطالما وصفوها بهذا الوصف عليهم إعلان تطوعهم لرفع الضرر عن هذا الكيان وجماهيره وكل من ينتمي له والمساهمة في وضع جميع الحلول سواءاً البديلة او المؤقتة او الدائمة وتقديم الأراء المساعدة وطرحها وفقاً لوجهات النظر المختلفة . أنتقد ولكن ضمن إطار يبني ولا يهدم فالبعض يلوح وينادي بحرية الرأي ويطالب بإتاحة الفرصة له لينتقد على إعتبار أن النقد حق مشروع له متناسياً أو متجاهلاً المقاومات الواجب توافرها في النقد البناء والذي يهدف إلى الإرتقاء مع ضمان الإستمرارية , تقبل وجهة النظر الأخر لاتصادر حقوق الأخرين من خلال تحيزك للرأي الذي تؤمن به فقط فكل صاحب رأي على حق ويبقى التقريب بين وجهات النظر , فكما يعلم الجميع بأن المنتديات تضم العضويات المتفاوتة في أعمارها وثقافاتها وتربيتها وكل مايمكن أن يكون معرضاً للإختلاف ولكنهم يتفقون حتماً وبلا شروط في حبهم وعشقهم للكيان الأهلاوي , وعلى ذلك فـ إنه لمن المسيئ لنا أن نشاهد ونقرأ مايدور داخل منتدياتنا من مشاركات غلب عليها الحماس البعيد جداً عن الوعي الثقافي والديني في بعض الأحيان والتطاول ومحاولة كسب الموقف دون النظر لكسب الأشخاص , فالبعض راحوا يمارسون إستباحة الأقلام وإغتصاب العقول ونبذ الأراء حتى أصبحت لغة الضاد سمة منتدياتنا الأهلاوية , دعونا نختلف ولكن بقبول , دعونا نحتلف ولكن بحب , دعونا نختلف ولكن بعشق دعونا نختلف بعيداً عن العنتريات والتشمير عن السواعد , أخرجونا من الأجواء الصاخبة بقهقهات إنتصار الظلم والتحريض . أنا عن نفسي أعاهدكم جميعاً بأنني لن أخوض في نقاش محكوم عليه بالفشل قبل أن يبداً .

(( القبطان ألن قويدو ))



بالأمس كسب الأهلي الحزم وشاهدت فرحاً ورضاءاً عن الفريق لم أشاهده بعد إنتصار الفريق في مباراة الرائد ع الرغم من أن النتيجة هي نفسها ( 2-1 ) بل أن مباراة الرائد كانت خارج أرض الفريق مايكون سبباً في تجاوز الرضا عنها في مباراة الحزم ولكن حالة الرضا ولدت مع ولادة روح الفريق التي ظهرت بعد غياب مللنا إنتظاره , الفريق كان مقبولاً على إعتبار أنه في مرحلة العودة من مثلث برمودا المتسبب في إخفاء شكل الفريق وأعاده القبطان الفرنسي ألن قويدو الذي أتمنى إستمراره فـ طالما أعلن كابتن الفريق عن حالة الإستقرار والإنسجام مع أسلوب وطريقة المدرب فأدعوا الأستاذ عبدالعزيز العنقري لسرعة الحجز والعودة لأرض الوطن والبحث مجدداً عن مدرب لدرجة الشباب والإبقاء على القبطان , فالسُفن والبواخر إذا توقفت لن تتحرك بالسرعة المرغوبة والعكس صحيح .

(( happy new year ))



شكراً لكل اللاعبين الذين ساهموا في تقديم التهنيئة للجماهير الأهلاوية بطريقتهم الخاصة ومن خلال المنافذ الحزماوية وتقديم العروض التي لم نشاهدها منذ فترة ليست بالقصيرة ,
- ياسر المسيليم = تصاعد يستمر يوماً بعد يوم .
- وليد عبدربه + جفين البيشي = لازال الدفاع يعاني من بطء مخيف أمام الهجوم المتمكن .
- منصور الحربي = من الجيد أن يظهر اللاعب الإمكانيات والمهارات التي يمتلكها ولكن من الضروري جداً أن يعتمد الظهير العصري على اللعب الجماعي وفتح المساحات لزملائه اللاعبين .
- محمد مسعد = ثقة تكاد أن تكون مفرطة نوعاً ما وفي أحيان تكاد أن تكلف الفريق كثيراً كما أتمنى ومن كل قلبي العمل على تشجيع زملائك اللاعبين داخل المستطيل الأخضر بدلاً من إلقاء اللوم والتذمر .
- صاحب العبدالله = مستوى مقنع عن السابق ويتضح من خلاله الرغبه الصادقة في العودة مجدداً لتمثيل الأهلي خير تمثيل .
- حمود عباس = علامة إستفهام على المستوى وحالة التشتت الذهني داخل الملعب .
- أحمد درويش = مشروع لاعب أسطوري أندثر تحت وطأة اللياقة .
- عبدالرحيم جيزاوي = للحماس عنوان سيسطر مستقبلاً بإسم هذا اللاعب .
توليدو = القاذفة الحربية .
مالك معاذ = هنا السر .


(( الأسيوية ))



كنت وحتى فترة ليست بالطويلة أشير إلى ضعف دوري أبطال آسيا من خلال مشاركة بعض الفرق من دول لبنان والأردن وسوريا وعمان والبحرين وغيرها ولاأخفيكم بأنني كنت من من يصنف كأس الأندية الخليجة بالأقوى منها , وسرعان ما حقق محمد بن همام الرئيس الأسطوري للإتحاد الأسيوي هدفه المنشود من خلال العمل على رفع كفاءة دوري أبطال آسيا وحصر المشاركة للفرق التي تلعب ضمن الدوريات المحترفة في بلدانها , وحتى جاءتنا القرعة كما شاهدها الجميع , أندية متقاربة المستوى ولايمكن أن نقلل منها ومن فرص تأهلها , كنت أقول بعد القرعة الأهلي سيذهب إلى أين في هذه البطولة ؟؟ حتى نشرت أخبار اليوم التالي دعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بمبلغ عشرة ملايين ريال للفريق في البطولة الأسيوية , وهنا أستوقفني سؤال طرح للمناقشه حتى في روم الملكي , هل هذا المبلغ كافي ؟؟ دعونا نتفق أولاً بأن الأمير خالد لم يتوقف دعمه يوماً من الأيام عند عشرة ملايين فما قدمة الأمير خالد يفوق هذا المبلغ أضعافاً مضاعفة , ولكن أن يعلن عبر وسائل الإعلام بأن هذا الدعم هو الدعم المادي لتحقيق الإستراتيجية الأسيوية المبنية على تحقيق البطولة فـ هذا إعلان مستفز للجماهير الأهلاوية التي لن ترضى بأن يظهر فريقها ذو محددوية قلصت من أجل شح المال . فكم كنت أتمنى أن يكون هذا الدعم غير معلن حفاظاً على الأهلي من المساس وحفاظاً على ماقدمه الأمير خالد بن عبدالله على مدى التاريخ الأهلاوي المعاصر والقديم . وبالعودة للمجموعة الأهلاوية أرى أن يتم تشكيل لجنة فنية وإدارية مشتركة وبتفرغ تام لعمل المنهج الأسيوي وفقاً لمستويات الفرق المنافسة وإعداد البرامج والمعسكرات التدريبية وفقاً لخطط إدارية محكمة تضمن عدم التشويش وخلق المفارقات داخل الفريق أثناء مسيرته الأسيوية .

(( فترة التسجيل الثانية ))

سوف أكتفي بطرح الأسماء المحلية القابلة لإرتداء الفانيلة الأهلاوية :

يحيى الشهري ( الإتفاق ) - أحمد عطيف ( الشباب ) - مهند عسيري ( الوحده ) - كامل المر ( الوحده ) - بشار عبدالله ( الإتفاق ) .

(( النشيد الأهلاوي ))



بمبادرة من الأخ عادل الحازمي تم طرح عدة مواضيع في المنتديات الأهلاوية عن إمكانية عمل وتفعيل فكرة النشيد الأهلاوي على طريقة الأندية الاوربية الأمر الذي لاقى إستحسان أغلب الجماهير الأهلاوية وتكاد تكون مشاركة الأستاذ خالد المطرفي ( انا لك دوووم ) هي الأجمل والأقرب للتلحين والزج بها كأنشودة أهلاوية تحاكي التاريخ البطولي للأهلي , فأرجوا العمل على إظهار هذا العمل عاجلاً غير آجل .

(( خاتمة ))

أدعو الجميع لإبلاغ المشرفين والمراقبين عن أي مشاركة متعارضه مع المصلحة المشتركة بيننا وشكراً من القلب أقولها لكل من سأل عن صحتي قبل العملية وبعدها .

دمتم بود

أخوكم / أبو راجي





ابو راجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 12 - 2009, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

مجودي اهلاوي will become famous soon enough



يا اخي كلامك اغلبة 100% ولكن
حمود عباس والله انه افضل محور في الاهلي يكفيك في رجعة شفنا وسطنا مشعلل
اما الدفاع فأتمنى وليد + محمود معاد و بلاش محترفيين اجانب في الدفاع
-------------------

تقبل مروري




مجودي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 19 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية mAzEn-mG
 

mAzEn-mG will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجودي اهلاوي
يا اخي كلامك اغلبة 100% ولكن
حمود عباس والله انه افضل محور في الاهلي يكفيك في رجعة شفنا وسطنا مشعلل
اما الدفاع فأتمنى وليد + محمود معاد و بلاش محترفيين اجانب في الدفاع
-------------------
تقبل مروري


انا معاه حمود عباس ليش ظالمينه كذى
والله امس كان حريقه في الوسط
وكان من افضل الاعبين في المباراه




mAzEn-mG غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough





روح الفريق عادت مع عودة رجل الظل مالكـ معاذ



***



الدفـاع عندنـا ناس ماشاء الله عليهـا


وليد + محمود معاذ + جفين

حمود عبـأس .. الله لايضركـ يا king

بس المشكلة في صناعـة اللعب .. نريد صانع لعب على اعلى طراز



***



بس ماتحس ان وضـع لجنـة سيفشل مبكرا .. لان اللجنـة تبي تصير برئاسـة العنقري .. يعني كأنكـ يابو زيد ماغزيت






سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

سفير سوريا will become famous soon enough



صانع لعب يكون ممتااااااااز...هو الحل




سفير سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road






حرام عليك ياشيخ


حمود عباس من بعد مارجع تغير الوسط عندنا 180 درجه

بطل ياحمود واصل ابداعك يابطل ...!





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

ابو راجي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجودي اهلاوي
يا اخي كلامك اغلبة 100% ولكن
حمود عباس والله انه افضل محور في الاهلي يكفيك في رجعة شفنا وسطنا مشعلل
اما الدفاع فأتمنى وليد + محمود معاد و بلاش محترفيين اجانب في الدفاع
-------------------
تقبل مروري

مجودي

رأيك في الكابتن حمود صحيح ولكن كانت ملاحظتي عن مباراة الأمس كان في بعض لحظات المباراة في حالة تشتت ذهني فقط لا غير





ابو راجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 39 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

بو فلاح will become famous soon enough



حمود عباس من افضل 4 لاعبين امس

فكان شعله من النشاط في الدفاع والوسط الايمن والايسر بل انه له خطورته داخل الصندوق وضربة الجزاء شاهده له


بلا شك اتمنى بقاء قويدو

والتركيز على المحترفين والمحليين

اتمنى التوفيق للاهلي سواء بقويدو او بغيره





بو فلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 39 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

ابو راجي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mg-0096

انا معاه حمود عباس ليش ظالمينه كذى
والله امس كان حريقه في الوسط
وكان من افضل الاعبين في المباراه

اللهم لا تجعلنا من الظالمين

ياغالي هذي مجرد ملاحظة ولن تمنعنا من الاشادة بمستوى الكابتن حمود

أشكر لك مرورك الراقي





ابو راجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

ابو راجي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومـيـو نـجـد


روح الفريق عادت مع عودة رجل الظل مالكـ معاذ



***



الدفـاع عندنـا ناس ماشاء الله عليهـا


وليد + محمود معاذ + جفين

حمود عبـأس .. الله لايضركـ يا king

بس المشكلة في صناعـة اللعب .. نريد صانع لعب على اعلى طراز



***


بس ماتحس ان وضـع لجنـة سيفشل مبكرا .. لان اللجنـة تبي تصير برئاسـة العنقري .. يعني كأنكـ يابو زيد ماغزيت




إن شاء الله مع عودة تيسير الجاسم تكون صناعة اللعب متلازمة مع الاختراق من العمق بوجود الجيزاوي والجاسم اما بخصوص اللجنة فأنا أرى بأنه يجيب عمل ماهو صحيح بغض النظر عن العوائق المبدئيه





ابو راجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حملة (( تكاتف )) لرفع الضرر عن (( محبي النادي الأهلي )) ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر