العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انتقال لاعبي الاهلي للنصر ... تعال شوف ((((( السر )))))

كل لعيبة الاهلي يذهبون للنصر فقط ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 12 - 2009, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي رافع راسي will become famous soon enough



كل لعيبة الاهلي يذهبون للنصر فقط ...




اهلاوي رافع راسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 12 - 2009, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي رافع راسي will become famous soon enough



كل لعيبة الاهلي توجههم الادارة الى نادي الفقر والكديش صح ؟ والا انا غلطان
اما من يهرب فهو يذهب الى الاتحاد




اهلاوي رافع راسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي رافع راسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماXيموس
ياليلنا من هالنااس رجعنا لسالفه حسين

ياخوي حسين خدم الاهلي اكثر منك عيب عليك تقول عنه حسينوه ومن هالكلام

وبعدين انت وش قاهرك في حسين يعني عشان يحب ويعشق الاهلي اكثر منك منقهر لحووول ولا قوه الا بالله

فرق شاااسع بين من يلعب وينضرب ويحرث الملعب ويخدم الاهلي اكثر من 14 سنه وبين من يبربر في المنتديات ويذب
رمز من رموز الاهلي فديييتك يابوعمر حتى عشقك للاهلي قاهرهم


اقول روح سجع البكايه وهو يديك 3 ونت تسجع حسين حسين ههههههههههههههه
والاهلي ماهمك




اهلاوي رافع راسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي رافع راسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي سيدهم
^
^
تخسئ النصر هو فرع الاهلي في الرياض

ولا تسوي فيها يالفقراوي انك اهلاوي روح لمنتداتك

واعرف ان اسطورتك ماجد عبدالله كان هديه النادي الاهلي لنصر هو والعبدلي

قال ايش قال الاهلي فرع النصر هههههههههههههههههه


ناس غبيه تفضح نفسها بنفسها


تكلم بأدب نرد عليك ونعرف انك رجال اما هرج النسوان مانرد عليه




اهلاوي رافع راسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية البواسل24
 

البواسل24 will become famous soon enough



ياليت تروح تشجع الاهلال احسلك اشوف عشان ترعب الاعيبه




البواسل24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي رافع راسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكمة هدف
الأهلي يا هذا نادي مستقل بذاته كما هو النصر و الاتحاد و الهلال و الشباب و غيرها ... فلا تهرف بما لا تعرف و تدعي من خيالات عقلك مثل هذه الترهات .....

الأهلي أكثر من النصر انتشارا في الالعاب و اكبر منه سنا و اعظم منه مجدا مع احترامنا الكامل لكل الفرق السعودية

الأهلي يعتبر من اكثر الفرق انجابا للاعبين المميزين في كرة القدم بالذات و على مدى تاريخه الطويل و لا شك انه عندما يتخن بكثرة اللاعبين يضطر للتخلص من بعضهم و لعله يتخلص من البعض الآخر لأسباب أخرى بالانتقال الكامل او الاعارة ،،، فكما النصر ، القادسية و الحزم و الاتحاد و نجران و الهلال و الرائد و غيرهم استفادوا من لاعبي الأهلي على مدى تاريخم فهل نقول ان الأهلي فرع لهذه الأندية ؟؟؟ أو ان هذه الأندية فرع للأهلي ؟؟؟

ما هذه العقليات و هذا التفكير يا هذا ؟؟؟؟؟


شكلك متابع مسلسل ابو دولامه يا هذا




اهلاوي رافع راسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي رافع راسي
تكلم بأدب نرد عليك ونعرف انك رجال اما هرج النسوان مانرد عليه

المثل يقول يانصراوي

ياغريب كن اديب

وكذلك من يحترم ويُحترم

اما هرج النسوان فيبدوا انك خبره به يااخي





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



ياخي المفروض ان تركي الثقفي يجلس في الاهلي فهو لاعب موهوب ولكن لا ندري لماذا هذا التفريط في المواهب علما باني اشد جماهير الاهلي كرها للنصر والذي يعلم الله فحرام تركي يلعب بالنثر نرجو من كافة الجماهير الاهلاويه المعارضة خصوصا التي بجدة وبصفة عاجلة............... .....




المهندس أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

مفكر ولاعب سابق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي رافع راسي
اقول روح سجع البكايه وهو يديك 3 ونت تسجع حسين حسين ههههههههههههههه
والاهلي ماهمك

والله انا كنت اقول انك انسان ممكن عندك هرجه
اللحين اثبت انك ورع
وحسين اصلا مايطالع لاشكالك
لو انه سوا زي القهوجي والسويد وراح
غصب عنك كنت تحترمه ياحثاله
اتمنى من ادارة المنتدى حذف هذا الموضوع الغير مفيد وصاحبه بلا اخلاق مع احترامي
هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه




مفكر ولاعب سابق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [20]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



انا مع اعارة تركي الثقفي ما دامه ما يفيد الفريق بشيء ليش يبقى اق شيء يجينا فلوس ويرجع بمستواه





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انتقال لاعبي الاهلي للنصر ... تعال شوف ((((( السر )))))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر