العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى متى يامنصور الحربي !!!!

شوف يالغالي . منصور انطلاقاته جدا جدا جدا جدا ممتازه وانا اعتبره حاليا افضل ظهير ايسر بالخليج ومافي احد ينافسه بالنسبة للي يعيبه انه يتفلسف كثير ولكن انطلاقاته خطيرة واليوم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 12 - 2009, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية -йoйe
 

-йoйe will become famous soon enough



شوف يالغالي

.

منصور انطلاقاته جدا جدا جدا جدا ممتازه وانا اعتبره حاليا افضل ظهير ايسر بالخليج ومافي احد ينافسه

بالنسبة للي يعيبه انه يتفلسف كثير ولكن انطلاقاته خطيرة واليوم كان يتوجها بهدف






والله هاللاعب راح ينسينا حسين





جزاكم الله خير ياادارة الامبراطور ~ للاسف الحسد طاغي على ادارة المواقع الاهلاوية~ ياليت تتعلمون من النصراوية

~

انسحاب للابد
-йoйe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 12 - 2009, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الصقر الحر
 

الصقر الحر will become famous soon enough



بي صراحة انا اختلف معك لانو منصور مقدم مستوي فوق الممتاز الله يوفقة




الصقر الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طلال الأهلي
 

طلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud of



منصور الحربي << وررربي انو نجم والظهير العصري ..





.. حسابي في تويتر ..

طلال الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

حمد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -йoйe
شوف يالغالي

.

منصور انطلاقاته جدا جدا جدا جدا ممتازه وانا اعتبره حاليا افضل ظهير ايسر بالخليج ومافي احد ينافسه

بالنسبة للي يعيبه انه يتفلسف كثير ولكن انطلاقاته خطيرة واليوم كان يتوجها بهدف



والله هاللاعب راح ينسينا حسين بس الله يستر من خالد بن عبدالله اخاف تمسك الحاله معه و يطيره مننا


وانا اقولك عيب عليك هالسطر الأخير اللي انت كاتبه




حمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
 

كل@الحب will become famous soon enough



قم بس قم

والله مافسد اللعيبه وشككهم في قدراتهم الا امثالك

اشك انك اهلااااااااااااااوي





كل@الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فضي
 

شراره 13 will become famous soon enough



منصور الحربي بأختصار افضل ظهير ايسر حاليا في المملكة وبدون مجاملات صاحب الموضوع..يعني ينطبق عليه المثل اللي يقول جاو يعيبو في الورد قالو احمر الخدين..مالقيتو غير الاوفرات؟؟
والله اوفرات منصور زي السم. مو عالة على الفريق؟؟؟؟

عيني عليك ياردة يامنصور استمر على كذة والله يوفقك مكانك المنتخب انتا وجيزاوي بأذن الله




شراره 13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اخوي خذها مني منصور الحربي ماعنده دافع للعب تدري ليش لانه ضااااااااااااااااااا اامن مركزه ومافيه احتياط له يعني ان كانه بدع راح يلعب وان كانه خبص برضه راح يلعب هذا الكلام واضح لكل اهلاوي متابع وصراحه مستواه في انحدار هو صحيح احيانا يلعب تمام ولكن استعراضي شويه ولو فيه ظهير ايسر منافس له في نفس الخانه راح تلاقيه ياكل النجيله اكل في الملعب ويسقي العشب الاخضر بعرقه لكن انا ااقول انه لاعب جيد لكن لازم يكون له منافس وسلاااااااااام




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



اختلف معاك يا الغالي

منصور الحربي أفضل لاعب في الفريق




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الــبــرنــس
 

الــبــرنــس will become famous soon enough



اقولك والله انك ماتفهم كوره اذا تقول منصور الحربي سئ

منصور من افضل لاعبي الاهلي السنه هذي




الــبــرنــس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 12 - 2009, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



ياخي لاتنسى ان الاعب يقرى الكلام عنه في المنتدى


لذلك قل خيراً او اصمت

من المفترض ان ندعمه ونقف بجانبه

ونقوله كلنا خلفك

وانا بنضري ان منصور مستواه ثابت وكويس من بدايت الموسم





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى متى يامنصور الحربي !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر