العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلى متى يامنصور الحربي !!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر 700 منصور لاعب مبدع وقدم مباراه ممتازه اليوم وملاحظتك في مكانها وربي نفس الكلام اللي قلته ولكن بعض الجمهور لما ننتقد لاعب ونعلمه باخطائه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 12 - 2009, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

the skill will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر 700
منصور لاعب مبدع وقدم مباراه ممتازه اليوم

وملاحظتك في مكانها وربي نفس الكلام اللي قلته ولكن بعض الجمهور لما ننتقد لاعب ونعلمه باخطائه علشان يستفيد منها في المستقبل يقولون انت ما تعرف كوره وانت ماتحب الاهلي

وطلبت قبل كذا ان منصور يتدرب كثير على الأوفرات لانها عنصر اساسي في مهام الظهير وهي اوفراته ما هي سيئه مره ولكن يبغى لو شوي تركيز ودقه وباذن الله راح يكون افضل ظهير ايسر في السعوديه

شكراا اخوي على موضوعك



منصور الحربي بأختصار افضل ظهير ايسر حاليا في المملكة وبدون مجاملات انتقادك غريب انتا وصاحب الموضوع..يعني ينطبق عليكم المثل اللي يقول جاو يعيبو في الورد قالو احمر الخدين..مالقيتو غير الاوفرات؟؟
والله اوفرات منصور زي السم..اجل ايش تقول على الكابيتانو الظهير العصري مسعد؟؟؟ مو عالة على الفريق؟؟؟؟

عيني عليك ياردة يامنصور استمر على كذة والله يوفقك مكانك المنتخب انتا وجيزاوي بأذن الله




the skill غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 12 - 2009, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المديونة
 

المديونة is a jewel in the roughالمديونة is a jewel in the roughالمديونة is a jewel in the rough



بالعكسْ والله افضل لاعبْ وماحد ينكر الا اللي مايفتهمْ .

يكفيك روحهّ بس .




المديونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



منصور الحربي أفضل لاعب في الجولة السابقه حسب مجلة النادي






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 33 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ياسر فهد
 

ياسر فهد will become famous soon enough



بصراحة انا اختلف معك لان منصور مقدم مستوي فوق الممتاز
الله يوفقة
.................... .................... .................... .................... .................... ..




ياسر فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية رامي القناص
 

رامي القناص will become famous soon enough



والله منصور الحربي لاعب ممتاز جدا ومن أفضل الأظهرة في الخليج تقريبا خصوصا في الأوفرات

وجهة نظري واختلف معك كثيررررررررررررررررر ر




رامي القناص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

ع ا ش ق الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the skill
منصور الحربي بأختصار افضل ظهير ايسر حاليا في المملكة وبدون مجاملات انتقادك غريب انتا وصاحب الموضوع..يعني ينطبق عليكم المثل اللي يقول جاو يعيبو في الورد قالو احمر الخدين..مالقيتو غير الاوفرات؟؟
والله اوفرات منصور زي السم..اجل ايش تقول على الكابيتانو الظهير العصري مسعد؟؟؟ مو عالة على الفريق؟؟؟؟

عيني عليك ياردة يامنصور استمر على كذة والله يوفقك مكانك المنتخب انتا وجيزاوي بأذن الله



ياحبيبي انا قلت كثرة احتفاظه بالكرة + سوء الاوفرات هيا سبب تدني مستوى منصور الحربي




ولك الشكر على التعقيب




ع ا ش ق الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المديونة
 

المديونة is a jewel in the roughالمديونة is a jewel in the roughالمديونة is a jewel in the rough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the skill
منصور الحربي بأختصار افضل ظهير ايسر حاليا في المملكة وبدون مجاملات انتقادك غريب انتا وصاحب الموضوع..يعني ينطبق عليكم المثل اللي يقول جاو يعيبو في الورد قالو احمر الخدين..مالقيتو غير الاوفرات؟؟
والله اوفرات منصور زي السم..اجل ايش تقول على الكابيتانو الظهير العصري مسعد؟؟؟ مو عالة على الفريق؟؟؟؟

عيني عليك ياردة يامنصور استمر على كذة والله يوفقك مكانك المنتخب انتا وجيزاوي بأذن الله

صح عليكْ .

من جد اتوقعت بالقى انتقاد لمسعدْ لانه بصراحهّ في اخطااء كثيره عليه .

موب لمنصور اللي من جد اذا وصلت الكوره ارتاح شويْ لثقتك فيهّ . اما مسعد شف الكور كيف تنقطع منه وهو يتفرج .

عالعموم نتمنى التوفيق للأهليْ .




المديونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 36 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية محمد بن مصلح
 

محمد بن مصلح will become famous soon enough



لولآ الحربي مآكآن جهة يسآر للأهلي ذحين مع ـتمد ع الجيزآوي والله مايسوي شي

مـآآنو هوالأفضل بلآ منآزع




محمد بن مصلح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوتروك الاهلاوي
 

ابوتروك الاهلاوي will become famous soon enough



منصور ممتاز بس عليه انانيه كثيره
وشكرا




ابوتروك الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
 

عاشق توني will become famous soon enough



لا واللة حرام عليك انا اشوف منصور جالس يبدع واللة ورفعاتة اشوف ما في
زيها ولكن يبغالة شوية كمان ............ والحمد للة على الفوز




عاشق توني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلى متى يامنصور الحربي !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر