العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكاتب الكبير جبر العتيبي يتحدث عن فوضى الأهلي

اخوي مجنون نقل المواضيع الخاصة بالمطبل لن تجدي في تلميعه فالرجل (سقط )والسقطة قوية والسب في الاتحاد ورجاله لن يجعلك كبير ايها الصغير واستهزائك بمنتدى في قامة الامبراطور ووصفك له


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 12 - 2009, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اخوي مجنون نقل المواضيع الخاصة بالمطبل لن تجدي في تلميعه فالرجل (سقط )والسقطة قوية والسب في الاتحاد ورجاله لن يجعلك كبير ايها الصغير واستهزائك بمنتدى في قامة الامبراطور ووصفك له بالغم ووصف من يكتبون فيه بالصغار والماجورين وبعض الاوصاف القيبحة التي تدل على وضعك والمثل يقول كل اناء بمافيه ينضح المنتدى هذا فيه الاكاديمي والبرفسيور والجامعي والمشجع البسيط المحترم وفيه من اولادنا الذين تربوا على حب الاهلي ولن ينتقص منهم الرويبضة الى الامام ايها المنتدى الشامخ الذي يبحث البعض عن الشهره بالقدح فيه






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 12 - 2009, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد1395
الكاتب الكبير يا هذا

لا يتطاول على جمهور الاهلي

فمن بعد المأجورين و خفافيش الظلام هاهو الكاتب المخضرم يصف جمهور الاهلي بالأطفال

نسي ان الجمهور قادر ان يجعل له مكانة اكبر كماهم كتاب الاهلي الكبار الغامدي و القرشي و الشمراني

و يقدر ان يجعله في غياهب النسيان كما هو الان ! ! ! ! !

و بالنسبة للمقال

فهو امتداد لسابقيه دوران و التفاف حول اسباب سوء الفريق الاول

فلا جرأة في القول و لا حقيقة في المقال

و على قولهم يحطها في ( الحيطة المايلة ) اللاعبين

فيما المشكلة اكبر من اللاعبين

ولكنه بالتأكيد لن يجرؤ !!!!!!!!!!!!!






" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة جوفنتوس
الصورة الرمزية أسد كاسر
 

أسد كاسر will become famous soon enough



جبر العتيبي كاتب كبير عرفناه
بس صدقني كل شي في الاهلي مقلووووووووب





[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/01540/oea8byinai0n.gif[/IMG]
إذا ما الدهر يوماً جر على أناس حوادثه أناخ بآخرين
فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون كما لقينا
أسد كاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

نسل الميامين will become famous soon enough



لبى قلبك يابن العم

انت من الاقلام المميزة

بس وصفك للمنتدى !


عموم سر ونحن خلافك




نسل الميامين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية lilB7AARlil
 

lilB7AARlil will become famous soon enough



مع كامل احترامي للكاتب جبر الذي سقط في مقاله الاخير ضد الجماهير


واكمل السقطه الان بنتقاده للاهلي وهو مالم يسمح به جبر للجماهير وان كنت اتفق معه في عدم التجريح والتطاول
لكن في العمل الجميع معرض للخطاء مهما كان ,,,

استباح لنفسه انتقاد الاداره في عدم معاقبتها للاعبين وتهجم على الجمهور لانه طلب ذات الطلب


ومن الغريب انه وصف ذلك الجمهور بانهم مجموعة اطفال لايفقهون او يفهمون شي وقد سلك نفس طريقهم
فهل ينبطق عليه وصفهم ؟!

في الماضي القريب استخدم جبر المنتديات الاهلاويه وتلك الجماهير ضد ميدر المركز الاعلامي
في النادي الاستاذ علي الشيخي والذي لقي من الجماهير الشي الكثير

جميع منتديات الاهلي تسير على نهج واحد وهدف واحد هو خدمة هذا الكيان ولاتختلف الا في وجهات نظر
بسيطه لاتاثر على مصمون رسالتهم فلا تاجج المنتديات على بعضها فهذا سلاح رخيص




lilB7AARlil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 08 : 05 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أنساك دا كلام
 

أنساك دا كلام will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر AIM إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر MSN إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر Skype إلى أنساك دا كلام



الاهلي وضعه اتدهور بعد رحيل نجومه

وبالنسبه للمرزوقي قدم استقالته ورفضوها
وحمزه ادريس قدم استقالته وقبلوها

مازال خالد البلطان يواصل الانفلات من خلال تصريحاته التي أعتبرها كوميدية وآخرها قوله إن أبناء عطيف حلاله.

في شي اسمو احتراف عيالك فبيتك وعيال عطيف محشومين يكونو امثالك



والبلطان ذا : مالقى فريق ييعطيه على راسه عليه عشان كدا قاعد يسرح ويمرح ويسوي علينا جيم كيري فكل تصريح يجلس يتلفض علينا بالصغار وكلام يحرق الدم
لكن معاه حق الصراحه
مستوانا ضعيف ولا نقارن بالشباب ,, لكن تاريخيا الاهلي افضل


يا خالد • الركادة زينة. هذا ما عجبني






شربَتُ أٌلّحٌبُ من { ڳأًسڳِ }

وَطّعَم أًلٌوِردَ بأِنفأَسِڳ

ڳَنُڳِ عذّبٌ بِأٌحُسأًسڳٌ

ۉأُنِأٌ مّغرمَ بِڳُ وٌلَهُأٌنٌ

✔✔✔
✔✔✔
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

↓ L̲Α̗ T̲7T̲K̲



BB:2B275626
أنساك دا كلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكاتب الكبير جبر العتيبي يتحدث عن فوضى الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر