العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مبروك فوز شباب الاهلي على شباب عرعر

عقبااااااااااااااااا اااااال الفريق الاول ومشكوررررررررررررررر ررررررر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 12 - 2009, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



عقبااااااااااااااااا اااااال الفريق الاول ومشكوررررررررررررررر ررررررر




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2009, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية انت وحدك
 

انت وحدك will become famous soon enough



مبروك الفوز وحقيقه فوز حطين عليناامر غريب لاسيما ان حطين فريق عادي والاتحاد فاز عليه اليوم بالاربعه ولكن وبتوفيق الله نواصل مسلسل الانتصارات ولكل جواد كبوه




انت وحدك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 56 : 08 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwcamb_10
مبروك

الفريق ممتاز وشفت النهائي مع النصر كان مقدم مستوى ممتاز وهو ناقص


بس اللي محيرني

كيف فازوا علينا حطين 7

اقسم بالله تقهر

حسب ما سمعت ان طرد أثنين من قلوب الدفاع هو السبب المباشر بالاضافه الى ابتعاد المدرب ...





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 59 : 08 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



الف مبرووووووووووووووووو كـ للقلعــة,’ الفـوز ,.’ والى الامــام , ’








مجنون 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 00 : 09 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
 

جمال الأهلاوي will become famous soon enough



قرأت اليوم في إحدى الجرائد أن نادي عرعر يتوعد الاهلي وسيهزمه

قلت آه منك يا زمن حتى الأندية الريفية صارت تتوعد

أين لاعبو الأهلي
هل أصبح ينطبق عليهم المثل القائل


قهقه في قلب لا يفقه




جمال الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 01 : 09 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية 22/2 مولداهلاوي
 

22/2 مولداهلاوي will become famous soon enough



مشكور اخوي يعطيك العافيه ..


والف الف مبروك الفوز...




22/2 مولداهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [27]
رابطة النصر السعودي
رئيس رابطة النصر
الصورة الرمزية •ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح«
 

•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« is on a distinguished road



كفوا والله شباب الراقي ...


يبيضون الوجه ...

الله يوفقهم ...






،،

.

[ ] هّذَه لـَ رَوَحَكَ يَآَ " عَبَدَ الَرَحَمَنَ " وَلَتَعَلَمَ انَنَآ عَشَقَنَآكَ مَنَذَ انَ ارَتَدَيَتَ " شَعَآرَ الَعآلَمَيَ "

•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [28]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية أصيل ينبع
 

أصيل ينبع will become famous soon enough



من احسن الى احسن يالراقي

من احسن الى احسن يالراقي




أصيل ينبع متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ياسر فهد
 

ياسر فهد will become famous soon enough



مشكور اخوي يعطيك العافيه ..


والف الف مبروك الفوز...




ياسر فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 12 - 2009, 33 : 04 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ((F15))
 

((F15)) will become famous soon enough



مشكور اخوي يعطيك العافيه ..


والف الف مبروك الفوز...




((F15)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مبروك فوز شباب الاهلي على شباب عرعر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر