العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كلاكيت رابع مره

اقتباس مللنا النصائح مللنا تكرار انفسنا مع كل مشهد فاشل مللنا الاهلي الضعيف مللنا الاهلي المترهل من ينصف الاهلي وجمهوره ويوقف عرض مشهد كلاكيت فشل للمره الرابعه ان سقط الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 12 - 2009, 55 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
مللنا النصائح مللنا تكرار انفسنا مع كل مشهد فاشل


مللنا الاهلي الضعيف مللنا الاهلي المترهل


من ينصف الاهلي وجمهوره ويوقف عرض مشهد كلاكيت فشل للمره الرابعه


ان سقط الاهلي لاسمح الله ستسقط معه كل قناعاتي بكل من يعمل داخل الاهلي

اهـ بس ياعزيز .. ماذبحنا الا الاستفراد بالقرار !






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 12 - 2009, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية سلطان-sultan
 

سلطان-sultan will become famous soon enough





الاخ ..عزيز نت

اذا الاداره بتجيب مدافع عليه القيمه ويحسن من مستوا دفاعنا الضعيف فانا معاها

بشرط الغاء عقد كانو وجلب صانعى لعب ممتازين.

اما بخصوص الفرق الاخرى ماتبحث عن لاعبين دفاع فما اعتقد

الهلال جلب رادوى محور ويلعب قلب دفاع رغم ان عندهم عزيز و الغامدى والغنام


وفتره سابقه كان عندهم تفاريس سنتر.

اى ان العمليه تعتمد على احتياج الفريق .

تحياتى لك وبالتوفيق......





سلطان-sultan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough




كلام كبير من شخص ذو فكر عالي .. نعم خط الوسط هو مفتاح الفريق الجيد .. كان في السابق وسط الاهلي هو من يشيل الفريق .. كنت متأمل في خطوة جريئة من الفارو بعدم جلب مدافع .. لكن قدر الله ما شاء فعل .. ياليت تتعلم الادارة من اخطاء تكررت مرار ً والمثل يقول : التكرار يعلم الشطار .. بس هم فعلا شطار ولا ح***ر





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 01 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

كمال العبدلي will become famous soon enough



كتبت فأبدعت وأحسنت

هي فعلاً 3 صفعات وليست 3 صفقات




كمال العبدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الثغر
 

عاشق الثغر will become famous soon enough



عزيز انت بكبرك قاعد تنتقد جفين ومحمد عيد
وش رايك نلعب بوليد عبد ربه لحاله
اما سند شراحيلي فهو افضل من عيد وبمراحل
ولا هو عيب اننا نجيب مدافع اجنبي الهلال بطولاته كانت مع ليتانا 5 مواسم وبعدها 4 سنوات مع تفاريس
والحين الاهلي كان يجيب مدافع يوم كان النظام يسمح 3 اجانب وبعد ماصار 4 نرفض المدافع
والوسط محتاجين صانع لعب واحد بشرط يكون يفرق مع الفريق بلاضافه الى كانو وصاحب والثقفي وتيسير
وعلى فكره نصنا زين بس الاهلي له موسمين ومدربين لعبهم طويل من الدفاع للهجوم

تقبل وجهت نظري




عاشق الثغر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 37 : 05 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مــيــســي 10
 

مــيــســي 10 will become famous soon enough



كلامك صحيح اخوي وربي كلام في الصميم

هدا اللي اللي نبغاه من الإداره يعني المرحله القادمه بلا رحمه


والله يوفق الأهلي يارب




مــيــســي 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 38 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
 

zo00ozee is on a distinguished road



والله كلام جيد

من انسان

تعجبني تحاليلو الفنيه

وابغا اتكلم على دفاع الشباب

ممكن يكون الاسواء في الدوري وفوق هذا الشباب ثاني الدوري

و المنافس الوحيد على الدرع مع الهلال

لقوة خط

كماتشو التائب احمد عطيف و عبدو القادم لتشكيله من جديد

مهاجمين هدافين زي فلافيو و الشمراني وانا اتوقع اي مهاجم من السهل ان ينجح في الهلال و الشباب

لقوة وسط الفريقين

يعني ياسر القحطاني في مستوى الان مايفرق عن مالك كثير

لكن مالك ما وراء احد

وعن المحاور اتوقع كانت مشكلة الاهلي في معتز الموسي

لازم يكونو المحاور كانو و الجاسم

والجيزاوي على طرف و اجنبي جديد على الطرف الثاني و لاعب اجنبي يجي وسطهم

مع راس حربي وحيد اللي هوا توليدو

وهذي التشكيله الافضل في الوقت الحالي

لهبوط مستوى مالك

والراهب اتوقع اخذ اكبر من حجمو وانغر
وسار مايعرف يمشي الكورة من غير استعراض
ماهو الراهب حق العام اللي يبحث عن الاهداف وكيف يثبت نفسو


وبتالي يسير عندك دكة احتياط جيدة

بوجود

درويش و الثقفي و الخراشي ومالك و الراهب و السفري والمزيد

واتمنى كماان تزويد الفريق

بلاعبين محلين

زي تكر و الغامدي والهزاني و المر







وداعاً نيبوشا

فلانامت أعين الجبناء <<< حشا في حرب حنا
zo00ozee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 31 : 06 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

DR.AR24 will become famous soon enough



مافي جديد مادم الأهلي كنترول في اليد ....




DR.AR24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 35 : 09 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية GrEEn DrEaM
 

GrEEn DrEaM will become famous soon enough



أعتقد إنه خير وسيلة للدفاع هي الهجوم دائما وأبدا
طيب أعتقد إنه لو يتم صرف مبلغ كبير على لاعب محترف مؤثر بمعنى الكلمة أفضل من أن يوزع ذلك المبلغ على 3 أو 4 محترفين ( مش حالك ) صدقوني دفاعنا هجوما بخير .. ولكن العلة في خط الوسط وبالذات في مركز صانع الالعاب..
تذكرو معي لما كا ( كايو ) موجود كيف كان شكل الفريق وكيف بعد ما راح ؟؟ مجرد مثال بسيط وغير كثير من الامثلة




GrEEn DrEaM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية دودي2020
 

دودي2020 will become famous soon enough



مشكور و يعطيكـ العافيهـ ,,

و لا تحرمنا من الجديد ,,




دودي2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كلاكيت رابع مره



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر