العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمهور الاهلي سبب نكسة الفريق ويا خوفي على مالك وتيسير

تردي نتائج فريق كرة القدم سببها الجمهور لان حماسه احيانا يتحول الى حماقة للاسف فمتى يخفق الفريق في مباراة تنهال الشتائم والاتهامات ومتى اخطالاعب تحول الى مجرم في نظر الجماهير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 12 - 2009, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عصوووم
 

عصوووم will become famous soon enough

افتراضي جمهور الاهلي سبب نكسة الفريق ويا خوفي على مالك وتيسير 


تردي نتائج فريق كرة القدم سببها الجمهور لان حماسه احيانا يتحول الى حماقة للاسف فمتى يخفق الفريق في مباراة تنهال الشتائم والاتهامات ومتى اخطالاعب تحول الى مجرم في نظر الجماهير وافقدوه الثقة والتوازن حتى اللاعب الاجنبي لايعطى الفرصة لكي يتأقلم مع الفريق ويريدونه نجم من اول مباراة والا ياخذ نصيبه من فشل الصفقة ووووو الخ ولنا في لاعب الهلال تيفيز اول ما بدأ مع الفريق لم يقدم ما يذكر ولكن مع الصبر والدعم لاحظوا العطاء وكذلك ويلي ولاعب الهلال الجمهور يجعل منه نجم فوق العادة حتى ولوكان ما يسوى والاعلام الهلالي يدافع عن لاعبيه وانا متأكد لوصبر الجمهور ودعم لاعبي الاهلي سواء الاجانب والمحليين لكانوا في مستوى المسؤولية فسبستيان لاعب ممتاز جدا ولكن يحتاج الى مدرب يوظفه جيدا ويعطيه الثقة ويا خوفي على مالك من جمهور الاهلي وكذلك تيسير لايطيحون في المشرحة





عصوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 12 - 2009, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



عصوووووم عطني لاعب زي ويلي واصبر عليه ستة اشهر وعطني لاعب زي نيفيز واصبر عليه سنة اما انك تجيب لاعبين غير معروفين وتريد الجمهور ان يصبر خاصتا انها ليست المرة الاولى فصبرنا على بيانو طلع طباخ بيتزا وصبرنا على ميدراج وطلع حلاق وصبرنا حتى ان الصبر استغرب اخوي عصومي لاتردد مايروج له البعض لتخدير الجمهور






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برق الظلام9
 

برق الظلام9 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى برق الظلام9



يعطيك العافيه اخوى عصام

الجمهور من حقه يفرح زيه زي اي جمهور من الانديه الاخرى!

اما بالنسبه للاجانب بالعكس اعطينهم اكثر من فرصتهم وهم كل مباراة يلعبون اساسي

ولا يقدمون اي شئ يذكر الا في بدايه الموسم مبارتين قدموا وبعدها ,,,,,,,,,()

وعن مالك وتيسير فهم ابناء الاهلي ولا يمكن ان نهاجمهم مهما كانت الاسباب


تحياتي لك





لوكان
للأهلي مليون مشجع فأنا منهم
--------------
ولو كان لقلعة الكوؤس مشجع واحد فأنه انا
-------------
ولو لم يكن للنادي الراقي ولا مشجع فأعلم اني مت
برق الظلام9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية verde e bianco
 

verde e bianco will become famous soon enough



صددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددد ددددددددددقت




verde e bianco غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ($معيزا$)
 

($معيزا$) will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخوى عصام

الجمهور من حقه يفرح زيه زي اي جمهور من الانديه الاخرى!

اما بالنسبه للاجانب بالعكس اعطينهم اكثر من فرصتهم وهم كل مباراة يلعبون اساسي

ولا يقدمون اي شئ يذكر الا في بدايه الموسم مبارتين قدموا وبعدها ,,,,,,,,,()

وعن مالك وتيسير فهم ابناء الاهلي ولا يمكن ان نهاجمهم مهما كانت الاسباب






\\\\\\\\\\\\\``0000

\\\\\\\\\\\\\\\\\=+= _-_-_-
\\\\\\\\\\\(((<<<}{} {}{

\\\\\\\\\\\{}{}{}{}= +-_-_))))
($معيزا$) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية ايوب الاهلي
 

ايوب الاهلي will become famous soon enough



احياناً

اشك انهم اهلاويين
يعني يانفرح بجنون يانشتم ونسخط
مافية حل وسط




ايوب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حزن القلعة
 

حزن القلعة will become famous soon enough



هههه اللاعبين من وين يجيهم الحماس من الجمهور والجمهور مهما قال

لحظة الفرح ينقلب مية وثمانين مره





][تــــــ//ـم تــ/ـغـ//ـيــر الـ/ـيـ/ــوزر][ من 24 حسون24 ][حــ//ــزن القلعة][
حزن القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 10 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عصوووم
 

عصوووم will become famous soon enough



اشكر لكم مداخلاتكم والحقيقة يقول المثل مد رجلك على قد لحافك على قد فلوسنا احس انهم طيبين
وسلامتكم





عصوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عصوووم
 

عصوووم will become famous soon enough



تذكروا كلامي سوف تندمون على سبستيان ومن يحل مكانه سوف يكون اسوأ منه وسوف اذكركم





عصوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

رشااش will become famous soon enough



مستحيل فريق يحقق وهذا جمهوره جمهور لاعب مثل حمود عباس قدم مباراة ممتازه امام الرائد وعلشان كوره وحدة نزلوا فيه سب وشتم ووليد عبدربه احذ كرت وهاتك يامواضيع شتم واحد من الاعضاء منزل موضوع اسواء لاعب في المباراة وشوف التفاعل ماتركوا لاعب في الفريق الا وسبواه

ويبغوان بطولات الله يخلف علينا حتى تتغير العقلايات




رشااش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمهور الاهلي سبب نكسة الفريق ويا خوفي على مالك وتيسير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر