العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عآآآجل . الاهــلـــي ســـيـــلعــب بــطــقم الثلاث(الكحلي)امام.. ........

أهم شي الشعاااااااار إللي على الطقم .. كم أعشق هذا الشعار ^_^


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 12 - 2009, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [81]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية GrEEn DrEaM
 

GrEEn DrEaM will become famous soon enough



أهم شي الشعاااااااار إللي على الطقم ..
كم أعشق هذا الشعار ^_^




GrEEn DrEaM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 12 - 2009, 06 : 10 PM   رقم المشاركة : [82]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقرب الاخضر
اجل تعرف تاريخ الاهلي....!؟ ...اشك..انك اصلا تعرف ما معنى((تاريخ)).. وبعدين الاهلي هو مالك هذه الاوان((الثلاثه))..ي عني من حقه((ابيض خالص))((اخضر خالص))((كحلي خالص))..والدمج بين الثلاثه اضافه الي الرسميه طبعا((الاخضر والابيض))...وبعدين ريح نفسك لايمكن تغيير الوان اي نادي الا بامر ملكي...يعني من الملك مباشره...وانا مع استخدم لوننا السابق ...ومن فاته قديمه مات..!؟

اظنك تهرف بما لاتعرف

والظاهر انك الوحيد اللي يعرف التاريخ

وتاريخ الثغر على وجه الخصوص

وفعلا من فات قديمة تاه

واسال العنقري قد تجد الاجابة لديه

هذا اذا كان يعرف تاريخ الاهلي مثل ما تعرفه





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [83]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الاهلي وخالد
 

عاشق الاهلي وخالد will become famous soon enough



ياحبيبي ذا مو لون الهلال ذا اللون كحلي فيه فرق بين كحلي وااازرق وبعدين انشالله يكون الانتصاارات


بذا البس وبالتوفيق ضد الاتفااق




عاشق الاهلي وخالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [84]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



ان شاء الله الفوز اهلاوي لو يلعبون بثيابهم

بعدين اللي ينتقدون الطقم وش فيه والله حلو وبعدين اللون الكحلي موجود بالشعار يعني لا تبعيه ولا شيء





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [85]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مايمشي18
 

مايمشي18 will become famous soon enough



جميع اندية العالم لها اكثر من طقم اهم شي المستوى يكون طيب وفالكم الفوز




مايمشي18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2009, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [86]
امبراطور نشيط
 

aa9009 will become famous soon enough



الون مالودخل في النتماءات اهم شي الاهلي




aa9009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [87]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل الاهلي
اظنك تهرف بما لاتعرف

والظاهر انك الوحيد اللي يعرف التاريخ

وتاريخ الثغر على وجه الخصوص

وفعلا من فات قديمة تاه

واسال العنقري قد تجد الاجابة لديه

هذا اذا كان يعرف تاريخ الاهلي مثل ما تعرفه


اذا استطعت ان تورد هنا تعريفك(((للتاريخ)).. عندها يمكن ان ادخل معك في سياق اخر حول ايرادك للمثل القائل((يهرف بما لا يعرف))......مع اني لا احب اسلوب التعريه والاحراج!.؟..خاصه لمن يدعون.!؟وصل ليلى!؟؟





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 37 : 01 AM   رقم المشاركة : [88]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عصي الدمع
 

عصي الدمع will become famous soon enough






وش هاللون من أروع مميزات الأهلي اللون الأخضر و الأبيض

أنا ملاحظ إن ألوان الفرق تتغير بالتدريج زي الاتحاد الأبيض يكون غالب و النصر السماوي و احنا الكحلي

و في الأخير أهم حاجتين المستوى و النقاط





ASK ME

أهلاوي من عام 98 سابقا
عصي الدمع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 31 : 02 AM   رقم المشاركة : [89]
امبراطور جديد
 

الاحمدي2010 will become famous soon enough



ما اقول الى الله يشيل عنا عبد العزيز العنقري وخالد بن عبدالله





[IMG]C:\Users\MGODY\Pictu res\get-11-2009-l9is5ovc.jpg[/IMG]
الاحمدي2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2009, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [90]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمنتشي
والله ياناس قهر

اتمنى مانلعب بالطقم ذا

هذا اهانه لنا

لون يوضح التبعيه

مدري ليه دخلوا اللون ذا وشدخلنا في الهلال

حتى اداره النادي صارت اداره تبعيه

الله يصبرنا ويفكنا من هذا اللون


تقبل مروووووووري



الهلال علاقته معنا جيده وكان الاهلي يشارك خارجيا

في الطائره ويطلبون منهم لعيبه مايرفضون لنا اي طلب

ولو فيه اي نادي طلبهم مينفذنه




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عآآآجل . الاهــلـــي ســـيـــلعــب بــطــقم الثلاث(الكحلي)امام.. ........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر