العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

محمد عبدالجواد هو الحل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة في النادي الاهلي ان مشكلة الاهلي في التعاقد تتمثل انها تثق في مدربين ومشرفين على النادي ومكاتب تعاقدات وكل هولاء يخفقون لاسباب عدة منها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 12 - 2009, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

عالية نجد will become famous soon enough

افتراضي محمد عبدالجواد هو الحل 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة في النادي الاهلي ان مشكلة الاهلي في التعاقد تتمثل انها تثق في مدربين ومشرفين على النادي ومكاتب تعاقدات وكل هولاء يخفقون لاسباب عدة منها
1/طمعا في النسبة بين النادي والاعب هولاء هم المدربين .
2/عدم الخبرة ومعرفة الاصلح للنادي وهولاء هم المشرفين والاداريين في النادي الاهلي .
3/ترويج للاعبين فاشلين لعل وعسى ان ينجحوا ويستفيدوا من وراهم .



____________________ _____
شباب من اصغر مشجع اهلاوي الى اكبر مشجع يعلم ان مشكلة الاهلي تتلخص في ما يلي:
1/ قلب دفاع ايسر .
2/ظهير ايمن وظهير ايسر رديف لمنصور الحربي.
3/محور متاخر .
4/وسط ايمن .
5/وسط ايسر.
6/ راس حربة هداف (مخلص ).
* المسالة ليست صعبة وحلها بسيط اعضاء الشرف من يتمتعون بعضوية النادي وهم ابعد من ان يكون اهلاوية يدفعون والا مع الباب.
* العنقري والامير فهد بن خالد الخبرة بسيطة و الدعم بسيط ارتحوا في بيتكم وريحنوا .
--------------------------------------------------------
يا شباب سوال من صاحب التعاقدات المميزة في النادي الاهلي من قاقو الى كايو الاجابة محمد عبدالجواد العنقري خالد بن فهد اعطوا محمد عبدالجواد فرصة لاعطاء الاهلي الفرصة لخدمة ناديه والذي لن يذخر جهدا ولا معرفة الا بذلها من اجله .
____________________ ________________
ولكم تحياتي




عالية نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 12 - 2009, 43 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ronin will become famous soon enough



انا معاك

وبسراحه محتاجين لعبدالجواد في ادارة النادي كمان

من احب واخلص الناس للنادي ومحبوب الجماهير السعوديه عامه والاهلاويه خاصه




ronin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

بيرلو الاهلي will become famous soon enough



والله ودي يكون مدير الفريق لانه فاهم ويعرف كيف يتعامل مع الاعبين

ويطردون التفاحه الخربانه ( غرم العمري ) والله ياشباب هو السبب واعرف انه يفرق بين الاعبين

ولا محمد مسعد كبتن ليه على كيف غرم ذا والله وليد الكبتن مسوي هالدب اني صارم مع الاعبين والله من الدجه في كرشتك




بيرلو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

الحوت الاخضر will become famous soon enough



ياريت والله يجعلو محمد عبد الجواد المسئول عن احضار اللعيبه ويعطوه مكان في الاداره..

ولكن الاداره دائما تحاول تبعد اللعيبه القدامى من جده ويحطو ناس جدد بالنادي..

لازم يمسك الاداره ناس من اهل جده وكمان تجار جده يعطو الفرصه كااعضاء شرف داعميين




الحوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

عالية نجد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرلو الاهلي
والله ودي يكون مدير الفريق لانه فاهم ويعرف كيف يتعامل مع الاعبين

ويطردون التفاحه الخربانه ( غرم العمري ) والله ياشباب هو السبب واعرف انه يفرق بين الاعبين

ولا محمد مسعد كبتن ليه على كيف غرم ذا والله وليد الكبتن مسوي هالدب اني صارم مع الاعبين والله من الدجه في كرشتك

انا ارى ان يكون له دور في التعاقدات وفي الادارة
اسماء لعيبة الذين سطور تاريخ الاهلي كثره محمد كمثل ليس الحصر
ومحمد صاحب مكتب تعاقدات افاد الاهلي سابقا وسوف يفيده باذن الله حاليا بس اعطوه الفرصة.....

ليه احنا خيرنا لغيرنا
ارحمونا ارحمونا




عالية نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية أغلاوي
 

أغلاوي will become famous soon enough



ياسلام لو تكمل ويدير عبدالجواد النادي ,,


وعلى قول المثل: اهل مكة ادرى بشعابها




أغلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

زمن الغدر والتملق will become famous soon enough



ياااااااا حليييلكم

انتم ما تعرفون علاقة عبدالجواد والامير خالد وش كثر دمرااانة


عبدالجواد ممنوع من دخول النادي الاهلي بعد ما كان وسيط ابراهيم السويد في انتقاله للاتحاد




زمن الغدر والتملق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ماهر الثمالي
 

ماهر الثمالي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرلو الاهلي
والله ودي يكون مدير الفريق لانه فاهم ويعرف كيف يتعامل مع الاعبين

ويطردون التفاحه الخربانه ( غرم العمري ) والله ياشباب هو السبب واعرف انه يفرق بين الاعبين

ولا محمد مسعد كبتن ليه على كيف غرم ذا والله وليد الكبتن مسوي هالدب اني صارم مع الاعبين والله من الدجه في كرشتك

انا احب عبد الجواد
بس مانسب العمري نقول اللي عاجز عن خدمة الكيان بيته اولابه








[IMG]http://dc06.*******************************************************/i/01195/nldrbrhsev4m.jpg[/IMG]
ماهر الثمالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

زمن الغدر والتملق will become famous soon enough



نسيتم تصريح عبدالجواد اللي قال فيه بكل صراحة :

(( أنا أبن والديّ ولست إبنا للاهلي )) !!




زمن الغدر والتملق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي عاشق الكؤوس
 

اهلاوي عاشق الكؤوس will become famous soon enough



في نضري لو يجتمع الاثنين عبدالجواد و الشنيف والله يصلحوا ويمسكوا النادي مزبوط




اهلاوي عاشق الكؤوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

محمد عبدالجواد هو الحل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر