العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

في مباراة الرائد طفل في العشرة من العمر يوجه الصاحب في المباراة

صاحب لاعب غثيث وان سوى شي زين مايرتاح الى اذا خربه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 12 - 2009, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوووو سلطان
 

ابوووو سلطان will become famous soon enough



صاحب لاعب غثيث



وان سوى شي زين مايرتاح الى اذا خربه




ابوووو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 12 - 2009, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي سيدهم
أولاً ماشاء الله تبارك الله على هذا الطفل

والف الف مبرووك للجمهور الاهلوي هذا الفوز

والله يعطيكم العافيه ياجمهورنا في القصيم

نعود الى الموضوع

فهذا ان دل فيدل على ان لاعبيننا لايملكون فكر كروي

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

شاكر لك




بإذن الله راح يرجع كانو ويرتاح صاحب في الإحتياط







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مجنونك يامالك
 

مجنونك يامالك will become famous soon enough



ماشاءالله تبارك الله
الله يحفظه لأهله

خلي اللعيبه والعنقري يتعلمون روح الاهلي منه
الف مبروك للاهلي ولعودة مالك للتسجيل





مجنونك يامالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية عبدالرحمن طه12
 

عبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to beholdعبدالرحمن طه12 is a splendid one to behold
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن طه12



الله يحفظه ويحمي من كل مكرووووووووووووووووو ووه




عبدالرحمن طه12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

GOOL AHLAWI will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك القلوب والحناجر
والله من الكذب ارانب كل الموضوع

المثل يقول :
كل يرى الناس بعين طبعه




GOOL AHLAWI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك القلوب والحناجر
والله من الكذب ارانب كل الموضوع





الله يرجك

والله انك ضحكتني

وعلى فكره ترى فيه فرق بين الي يتفرج والي يلعب





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أنساك دا كلام
 

أنساك دا كلام will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر AIM إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر MSN إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر Skype إلى أنساك دا كلام



ربي يحفظه لاهله يارب
وما اقول ياليت من جرح غيري تعلمت ,, ياما جرحنا الاهلي ولا عرف كيف يداوينا






شربَتُ أٌلّحٌبُ من { ڳأًسڳِ }

وَطّعَم أًلٌوِردَ بأِنفأَسِڳ

ڳَنُڳِ عذّبٌ بِأٌحُسأًسڳٌ

ۉأُنِأٌ مّغرمَ بِڳُ وٌلَهُأٌنٌ

✔✔✔
✔✔✔
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

↓ L̲Α̗ T̲7T̲K̲



BB:2B275626
أنساك دا كلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية almared8
 

almared8 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى almared8



انا لازلت ارى ان صاحب العبدالله ومحمد مسعد لعيبه مستهلكين ولن يفيدو الفريق ابد

صاحب العبدالله كبير فالسن مستواه هااابط ولم بستفيد من اخطاءه ابدا ونفس الحال ينطبق على محمد مسعد انا ارى ان يتم الاستفاده من اللاعب عبدالله المحمد وخالد الساقان من درجة الشباب اوقع لهم مستقبل كبير في مركز المحور
والظهير الايمن




almared8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

عاشق الشوق24 will become famous soon enough



أولاً ماشاء الله تبارك الله على هذا الطفل




عاشق الشوق24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2009, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية mAzEn-mG
 

mAzEn-mG will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.AR24
حبيبي المشجع والمتفرج غير اللاعب ..

كل واحد يقول إشبوا وليش وكيف ..

إنتا لو كنت مكان اللاعب غصب عنك راح تجي أيام وتخطأ , واحتمال تحرز في مرماك هدق ...

مني عارف ليش تحطيم اللاعبين من بعض الأشخاص , لازم الكل يكون واقف مع كل لاعب كبر وصغير يلعب للأهلي ..

والإنتقاد بي الأدب إلي يخلي اللاعب يستقبل الإنتقاد وسحن من نفسوا

مو يلعنوا ويسبوا ويسب أهلوا ويقول إشبوا مايلعب ..






mAzEn-mG غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

في مباراة الرائد طفل في العشرة من العمر يوجه الصاحب في المباراة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر