العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

"اوراق لم تكشف "... عبدالله الشيخي.

. . . مقال (اوراق لم تكشف ) للاستاذ العزيز.../ عبدالله الشيخي هو مختلف عن غيره في علاقته بالأهلي، كما هو مختلف عن غيره في فكره الرياضي، ومختلف عن غيره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 12 - 2009, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

برستيج اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي "اوراق لم تكشف "... عبدالله الشيخي. 


.

.


.


مقال (اوراق لم تكشف ) للاستاذ العزيز.../ عبدالله الشيخي




هو مختلف عن غيره في علاقته بالأهلي، كما هو مختلف عن غيره في فكره الرياضي، ومختلف عن غيره في قلة أحاديثه، وكبر أفعاله، هذا هو رئيس هيئة أعضاء الشرف في الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، الرجل الذي يعمل بصمت ويتحدث بهدوء ويفكر بعقل.

أمير تُعرض عليه المناصب فيرفضها، ويشيّد المراكز العملاقة من حرّ ماله، فينسبها للنادي الأهلي، ويجعل بعضها بأسماء شخصيات رياضية خدمت الأهلي، فكان وفياً لها. وعلى امتداد شارع النادي الأهلي، يبدو للزائر ذلك المعلم الحضاري والرياضي «أكاديمية النادي الأهلي»، وعلى شارع التحلية قام مركز الأمير عبدالله الفيصل في صورة معمارية جمالية وصرح رياضي كبير، نموذجان من حب «خالد» للأهلي، وعلاقته الخاصة به، فهو لا يبحث عن مجد خاص به، بل إن همه أن يبقى المجد للأهلي حاضراً ومستقبلاً، كما هو في التاريخ قلعة من قلاع الرياضة المحلية والعربية.

لقد ذهب الجميع عن الأهلي، وبقي خالد وحيداً يواجه إحباطات فريق كرة القدم، وتواضع نتائجه في دوري زين للمحترفين، وغيره يعملون في الخفاء لـ«يهدموا الأهلي»..! ولو لم يقدم الأمير خالد بن عبدالله للأهلي، إلا ذلك الجيل الذي لم يكن فريقاً لكرة القدم، بل كان «منتخباً» يقدم المتعة، وكؤوساً من كل لون وشكل في السبعينات الميلادية، لكان ذلك كافياً، لكن قلبه المولع بالأهلي، لم يسمح له بالاكتفاء بما دوّنه التاريخ «وما أجمله» ليستمر شلال العطاء، وقصة الحب والوفاء التي ارتبطت بأمير، يكفي أنه خريج جامعة عبدالله بن عبدالعزيز في الوفاء والإنسانية.

ولو تحدث «أبوفيصل» وكشف أوراقه وأرقامه، لخجل كل من يدعي حب الأهلي، وكل أولئك الأوصياء، الذين يمارسون الشتم «ليلاً» و«نهاراً» عبر المنتديات، من أنفسهم، ولربما قرروا الاختفاء نهائياً..! وما الملايين الـ 10 الأخيرة إلا جزء يسير مما يقدمه الأمير خالد للأهلي، وقد تسرّب خبرها إلى المنتديات، على رغم إيماني ويقيني بأنه لم يكن راضياً عن ذلك، لأنه لم يعتد على أن يربط دعمه ببهرجة إعلامية كما يفعل غيره في أندية أخرى، ولم أقل كما يفعل غيره في الأهلي، لأن ليس هناك من يدعم النادي في السنوات الأخيرة «إلا خالد»، والبقية هم أسماء قائمة في قائمة الأهلي الشرفية، فما قيمة القائمة، إذا غاب دعمها؟

أما النادي الأهلي، فلو تحدثت جدرانه لرددت منذ أكثر من 40 عاماً، وحتى اليوم وغداً، وأنصفت هذا الأمير الذي لا يحمل في قلبه إلا الحب لكل من اختلف معه، فهل فهمت جماهير الأهلي هذه الرسالة؟





*نقلاً عن صحيفة "الحياة" اللندنية


تعليقي :


احترم الاستاذ الكبير /عبدالله الشيخي .. ولكني اختلف معه.. فالمثل يقول (الكلام في الماضي ... نقصان بالعقل )!!

وسأضيف انه لا يجلب الا "السخريه" والتندر ... ولا يردد ه الا (المفلس) .. والذي شعر بوساوس (الفشل)...!!


فـ (النجاح) دوما مرتبط .. بـ(المستقبل )... بينما الاهلي يترنح في (الحاضر)!!


مع كامل تقدير ي واحترامي لاستاذ الكتاب الاهلاويين .




برستيج اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 12 - 2009, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية wel wel
 

wel wel will become famous soon enough



مشكور يلغالي ..
والان لآيهمنا الاجتهادات ..
الان يهمنا التركيز لجلب مدرب كبير ولعيبه على طراز عالي ..

وان شاء الله نتوفق ..




wel wel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



الله الله هذا التطبيل ثمره من ثمرات الاجتماع التطبيلي الذي دعى له عبدالله الشيخي وتم في احد الاستراحات والله يعين الاهلي وجمهور على المزيد من المقالات المخجلة ياكتاب الاهلي الكلمة امانة والقلم امانة والجمهور الاهلاوي لاينكر المجهودات التي قام بها الامير خالد ولاينكرها الاجاحد ولكن ايها المطبلون المنتفعون الحق يجب ان يقال والامير بشر وله اخطاء وانتم بهذا التطبيل لن تفيدوا الاهلي ولا الامير يامعشر الكتاب هل يعقل نادي بحجم الاهلي يقعد شهر ونصف بدون مدرب وهل يعقل نادي بحجم الاهلي لايستطيع احظار لاعب محلي بل لايستطيع منافسة الهلال والاتحاد على اي صفقه حتى الصفقات اصبحت من الدرجة الاولى والثانية ومن ثم تاتون ايها المطبلون وتنعتون الاعبين بالفشل وتطبلون لمن احظرهم ايعقل هذا ياخي استحوا واخجلوا من انفسكم اقسم بالله لوني كاتب اني اعتزل الكتابه اذا ما اقدر اقول كلمة الحق والله يكون في عون جمهور الاهلي الفريق ينهزم من ناحية والمطبلون ينالون منهم من ناحية اخرى والاخبار تقول ان عدد المطبلين الذين اجتمعوا بالاستراحة اكثر من ثلاثين والله يعينكم ياجمهور الاهلي كل يوم رايح تشاهدون مقال وحسبنا الله ونعم الوكيل






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

"اوراق لم تكشف "... عبدالله الشيخي.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر