العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تتوقع الاهلي ياخذ بطوله هذي السنه؟؟؟وبطولة ايش؟؟

السلام عليكم شباب نبغى توقعاتكم تتوقعون الاهلي يخرج على الاقل ببطوله هذا الموسم عني انا اتوقع المركز الخامس فالدوري + نخرج بدون بطولات + نهاية الموسم يوعدونا بالدوري الموسم الجاي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 12 - 2009, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough

افتراضي تتوقع الاهلي ياخذ بطوله هذي السنه؟؟؟وبطولة ايش؟؟ 


السلام عليكم






شباب نبغى توقعاتكم


تتوقعون الاهلي يخرج على الاقل ببطوله هذا الموسم





عني انا


اتوقع المركز الخامس فالدوري

+

نخرج بدون بطولات

+

نهاية الموسم يوعدونا بالدوري الموسم الجاي


+

السنه الجايه نرجع لمحور حديثنا

بس احسن شي بيصير انه نهاية الموسم العنقري يستقيل



هذي توقعاتي والعلم عند الله




nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 12 - 2009, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أنساك دا كلام
 

أنساك دا كلام will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر AIM إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر MSN إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر Skype إلى أنساك دا كلام



انا ما اتوقع ولا بطوله
ونادي النصر راح يكوش على بطولتين والاتحاد بطوله والهلال على بطوله والاهلي خليه يصلح اوضاعه باداره زي البشر
ولا عشان جابولنا كاس الخليج اللي بالبركه انغرو فيه

وانا اطالب العنقري يستقيل من الان
ماله داعي لنهايه الموسم ,, لانه ما بيحرك ساكن






شربَتُ أٌلّحٌبُ من { ڳأًسڳِ }

وَطّعَم أًلٌوِردَ بأِنفأَسِڳ

ڳَنُڳِ عذّبٌ بِأٌحُسأًسڳٌ

ۉأُنِأٌ مّغرمَ بِڳُ وٌلَهُأٌنٌ

✔✔✔
✔✔✔
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

↓ L̲Α̗ T̲7T̲K̲



BB:2B275626
أنساك دا كلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاويه نجد will become famous soon enough





اذا الله آشــآآء يــآآخذ الاهلي بطوله ..



وآنــآآ آتوقعها كاس الامير فيصل بن فهد وبــآذن الله يــآآخذ كاس الملك وكاس ولي العهد





اللهم آغفر لجميــــــع المسلمين مـــآآتقدم من ذنبهم ومــآآ تـــأخـــر..
وقيهم عذاب القبر وعذاب النـــآآآر
وآدخلهم الفردوس الاعلى مع الانبياء والشهداء
والصالحين ..
وآجعل دعــاءهم مستجــآآآب في الدنياء
والاخــرهـ ..
اللهم آميـــــــــــــــــ ــــن...

اهلاويه نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough



8 8 8 8



في المشمش


وبعدين المستوى مايأهل

...............


ياخوي ترا الاهلي والنصر ينطبق عليهم المثل اللي يقول



(ماخس من قديد الا عسفان)




nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية دايم الأهلي
 

دايم الأهلي will become famous soon enough



ممكن الوصول الى نهائي كأس الامير فيصل


بس هل يحصل عليها؟

وممكن المنافسه على بطوله ولي العهد وكأس الملك الى الدوار المتقدمه

هذا والله اعلم




دايم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المدمر 02
 

المدمر 02 will become famous soon enough



خل الفريق يرجع االى مستوه وبعدين نتوقع




المدمر 02 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية nemx5x
 

nemx5x will become famous soon enough



ان شاء الله الاهلي راح ياخذ بطوله تفائلوا بالخير تجدوووه

والاقرب الان كاس الامير فيصل ..

واذا ماخذ مأمر الله لا اعتراض .. استنى السنه الجاية اذا الله عطاني عمر ان شاء الله


((عشقى الاهلي الاول والاخير ))








وعبر الزمان سنمضي .. معاً

--------
{سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم}
nemx5x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية nwcamb_10
 

nwcamb_10 will become famous soon enough



مشكورين على الردوود


الله يجيب مطر




nwcamb_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية كدوش اهلاوي
 

كدوش اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nwcamb_10
السلام عليكم






شباب نبغى توقعاتكم


تتوقعون الاهلي يخرج على الاقل ببطوله هذا الموسم


عني انا


اتوقع المركز الخامس فالدوري

+

نخرج بدون بطولات

+

نهاية الموسم يوعدونا بالدوري الموسم الجاي


+

السنه الجايه نرجع لمحور حديثنا

بس احسن شي بيصير انه نهاية الموسم العنقري يستقيل



هذي توقعاتي والعلم عند الله






[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00762/u0td2u4qlevg.gif[/IMG]
روح الأهلــــــــــــي
كدوش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

حسام الذهيبي will become famous soon enough



بالمعطيات الحالية

من ادارة ولاعبين

ربما كاس فيصل ننافس فقط وربما نصل للنهائي

اما تحقيقها ما اتوقع

اما لو حدث تغيير جذري للفريق من رئيس النادي مرورا بالاداريين الى اللاعبين


اتوقع تحقيق اي انجاز قوي

يعني كاس الملك او ولي العهد

ودي اقول اسيا بس ماكو امل مو ليا









فــــــــــديـــتـــ ـك يـــا أحـــلــــى شــعـــــار
حسام الذهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تتوقع الاهلي ياخذ بطوله هذي السنه؟؟؟وبطولة ايش؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر