العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وش رأيكم يا أهلاويه في مقال محمد القرني((الأهلي وبطولة خـــالد)) جريدة البلاد

. . كل الكلام اللي عن الامير خالد لاغبار عليه وعارفينه من زمان.... هل من جديد ياقرني انت ومن يزايد كل يوم على دعم الامير خالد وحبه وارتباطه بالاهلي ....


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 12 - 2009, 41 : 09 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

برستيج اهلاوي will become famous soon enough



.

.


كل الكلام اللي عن الامير خالد لاغبار عليه وعارفينه من زمان.... هل من جديد ياقرني انت ومن يزايد كل يوم على دعم الامير خالد وحبه وارتباطه بالاهلي ....





ولكن ماهي النتيجه....

لاشي لابطولات ولا مستوى ... ولا حفظ لكرامه هذا النادي العريق ....



اي ان هناك ... اخطاء ... اي ان الامير خالد بخبرته وبحبه وبارتباطه الوثيق بالاهلي يجب ان يتدخل ... يجب ان يجد حلولا ... يجب الا يصمت اذا كان العنقري .. وفهد بن خالد يعبثون بالاهلي .... على حد زعمك....


والا فهو مثل اللذي ... يرمي بثروته في النار....

الا اذا كان الامير خالد ...يطبق المثل القائل (اعمل خير وقطه بحر ...)!!!



تمتدحون الامير خالد وتدافعون عن اخطاءه ... .

وفي الوقت نفسه ... تهاجمون اللاعبين... وتضعون كل الاخفاقات على ظهورهم... !!!


غريب امر كتاب الاهلي ... وصحافته ... !!


بالنسبه للسب والتهكم .. بياسر المسيليم وحسن الراهب ... فهو ( تجني ) وقدح ... اثبت ان الكاتب .. (فش خلقه) في هذين النجمين ... لان ... (المدح .. وكل جميل القول ) ذهب للامير ... فيما (القدح) دوما ... يلقى على ظهر (الصغير )!!




برستيج اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 12 - 2009, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الروووح
وانا معاااااااااااااااااا ااااااااك في كل الي كاتبه بي الاحممر والازرق

الا عن ياسر المسيليم فهو لايستحق لبس الشعار فان شعار الاهلي اكبر منه

وانا اشكرك على مرورك

ولكن ياسر يظل حارس ممتاز وهو غايب عن المباريات فترة ليست بالقصيرة ومع كثرة المباريات راح يرجع مستواه المعروف ولا يوجد حارس بدون أخطاء ولكن أخطاء عن أخطاء تفرق على الأقل أفضل بكثير من منصور النجعي

مبروك زايد حارس متمكن وشفت مباراة الهلال هدفين يتحملها هل يعني أنه حارس لا يستحق إرتداء شعار الاتحاد وأيضا العملاق محمد الدعيع أخطاء كارثية يرتكبها أحياناً ولكن هذا الموسم يقدم مستويات ممتازه لأن أمامه محاور وخط دفاع على مستوى عالي ويساعدون الحارس علشان يبرز بس إذا كان أمامه دفاع زي دفاع الأهلي لو تجيب افضل حارس في العالم ستقول لا يستحق ان يرتدي شعار الأهلي


واشكرك مره ثانيه وارجو تقبل وجهة نظري بصدر رحب





الكاسر 700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية wel wel
 

wel wel will become famous soon enough



تطبيل × تطبيل ..


ماقول الا اااااه يازمان عبدالله الفيصل ..




wel wel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough



الصبر والحكمه يجب ان يكون عنواننا


نحن عجولون ولانقدر لاعبينا ورموزنا


الانسان بشر ومايدريكم مايمر به كل شخص من ظروف

الحكمه اخواني والتعقل




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

فارس الجنوب will become famous soon enough



مقال رائع والمسيليم بحاجة لمراجعة حساباتة وهو حارس كبير وثقتنا فية كبيرة 0 في اعتقادي ان الامير خالد في قلوبنا وليس في حاجة لهذا الاطراء 0




فارس الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



كاتب مطبل كعادة الكتاب المحسوبين على الاهلي همهم انفسهم واستلام الشرهات واخر تفكيرهم الاهلي وكلامة على نجوم الاهلي مردود عليه






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاسر 700
 

الكاسر 700 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الكاسر 700



مشكورين لجميع الاعضاء الي ردوا

مبلغ عشرة ملايين هل يكفي للتعاقد مع مدرب ممتاز ولاعبين اجانب مؤثرين في هذا العصر ؟


يعني لو المبلغ هذا قدم قبل 10 سنوات يمكن يسوي شيء بس في الوقت الحالي الاهلي يحتاج أضعاف هذا المبلغ اذا اراد ان يعود للمنافسه


ولكن لا ادري هل الوم الامير خالد او الوم اعضاء شرف الأهلي اللي ما يدعمون





الكاسر 700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوووو سلطان
 

ابوووو سلطان will become famous soon enough



القرني احد المطبلين الكبار
ولازم يفصل نظاره علشان يشوف حال الاهلي هذا اذا كان نظره ضعيف اما اذا كان اعمى يسكت افضله




التعديل الأخير تم بواسطة ابوووو سلطان ; 15 - 12 - 2009 الساعة 42 : 02 PM. سبب آخر: خطاء املائي
ابوووو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough



كاتب كذاب وناقل مغفل

الاهلي اكبر منكم يا امعات





حفيد الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2009, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية khaloooodi
 

khaloooodi is on a distinguished road



اتمنى ماحد يتكلم في الاهلي الاهلي المفروض نوقف معه عشان يرجع ويتخطى الحواجز الي يسب مايستحق يلبس شعار النادي . اسف




khaloooodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وش رأيكم يا أهلاويه في مقال محمد القرني((الأهلي وبطولة خـــالد)) جريدة البلاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر