العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عقوبة إبراهيم هزازي "مدمج"

انا اتمنى ان لا توقف اللاعب والحسم من مرتبه لان المدرب اللي مدري متى بيجي لازم يشوف مستويات اللاعبين وهذي وجه نظري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 12 - 2009, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية الرسام الكتلوني
 

الرسام الكتلوني will become famous soon enoughالرسام الكتلوني will become famous soon enough



انا اتمنى ان لا توقف اللاعب والحسم من مرتبه
لان المدرب اللي مدري متى بيجي لازم يشوف مستويات اللاعبين
وهذي وجه نظري




الرسام الكتلوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 12 - 2009, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو مهند الراقي
 

ابو مهند الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ابو مهند الراقي



ياحبيبي ابراهيم هزازي اتحادي الميول وهو من اللاعبين المستهترين في النادي انا استغرب من جمهور الاهلي الا يرى بعينه حرات اللاعب ستروووون انتقاله للعميه وساذكركم بذلك




ابو مهند الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور جديد
 

طير ابها will become famous soon enough



بسم الله اللرحمن الرحيم
يقول المثل أخر العلاج الكي (كي ابراهيم هزازي)
وحتي يتعدل حال اللاهلي يجب ان يطردالهزازي خارج اسوار النادي فلا اخلاق ولا مستوى لهذا اللاعب
ولايستحق شعار النادي الراقي فهو يعترض على التحكيم ويعصب ويبحث عن المشاكل دوما ويبحث عن الكروت الملونه بكثرة مخاشنته مع لاعبي الفريق المقابل.
ونحن جمهور الاهلي نلوم إدارة النادي على الصبر على هذا الاعب وامثاله في الفريق . كونه السوسه التي تنخر في جسد الفريق حتى يسوس جميع اللاعبين وهذا فيما يبدو سياسة هذا الاعب
ولم يحترم الجماهير الوفيه حتى وهو يحمل الكابتنيه وهو الاعب الذي ليس في مستوى الكبتنية
والشرههة على من قلده شارة قيادة الفريق
ولو ان الهزازي يلعب في غير الاهلي لماتواجد في الملاعب حتى الآن.
وفي الختام اتمنى ان يوفق الاهلي في لاعبين يقدرون الشعار الاهلاوي .




طير ابها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور مميز
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя
 

χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to beholdχǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя is a splendid one to behold
إرسال رسالة عبر MSN إلى χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя إرسال رسالة عبر Skype إلى χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя



لو كل لاعب تعاقب بالإنتقال او التوقيف راح يخلى الاهلي من اللاعبين او اي نادي


لكن ع الادارة اختيار العقاب المناسب وعدم خسارة لاعب بحجم هزازي

ع الاقل خصم راتبهـ لا اتمنى الادارهـ توقفه نهائياً

كل التوفيق للراقي وراح نتأكد من مصداقيه الخبر




χǻνĬ ƒƠЯ Єΰέя غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [55]
مشــــرف
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية أحمد الزهراني
 

أحمد الزهراني is a jewel in the roughأحمد الزهراني is a jewel in the roughأحمد الزهراني is a jewel in the rough



صدقوني ما جعل مدربنا اولفيرا يهرب من النادي الا بسبة ابراهيم واشكالة لاعب كانه يلعب في الحواري لاعب لم يتعلم من سابقية في حب واخلاص للشعار اللي يلعب فيه ..



ما اقول الا الله يهدية ويصلحة





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
ABURNAD010203@



ليس معنى ان انتقد ان اكون غير محب الانتقاد فن وانا استاذه
أحمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



أنا أحمل الإدارة في النادي مسؤولية كل ما يحدث فيه .....

سواء كان الخبر صحيح أو غير ذلك .....
لاعتبار انها تقود فريق بحجم الأهلي و لا تستطيع اتخاذ قرار سليم و لو لمرة واحدة ؟؟؟؟؟





اللهم آتنا في الدنيا حسنة
و في الآخرة حسنة
و قنا عذاب النار
الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 50 : 12 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



والله هزازي معه حق !!


المفروض يكون هو الكابتن مو معيوف ..

هذا يدل على انه محارب من الاداره


.. وجهة نضر ..




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [58]
رابطة النصر السعودي
رئيس رابطة النصر
الصورة الرمزية •ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح«
 

•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي للممووووت
اذ الكلام صحيح والله طرده من النادي قليله
غصب هذا الشبل من ذاك الاسد
من علمه قلة الادب هادى غير حسين
احسن فكه منه

لاعاد يااخوي احترم نفسكـ الا حسين عبدالغني ...

والله لاعاش ولاكان من يغلط على حسوووووونه ...

كبير ياابو عمر والله كبيـــر ...

الله يحميكـ ويحرسكـ ويحفظكـ ...






،،

.

[ ] هّذَه لـَ رَوَحَكَ يَآَ " عَبَدَ الَرَحَمَنَ " وَلَتَعَلَمَ انَنَآ عَشَقَنَآكَ مَنَذَ انَ ارَتَدَيَتَ " شَعَآرَ الَعآلَمَيَ "

•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [59]
رابطة النصر السعودي
رئيس رابطة النصر
الصورة الرمزية •ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح«
 

•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف النأي
والله هزازي معه حق !!

المفروض يكون هو الكابتن مو معيوف ..

هذا يدل على انه محارب من الاداره


.. وجهة نضر ..







،،

.

[ ] هّذَه لـَ رَوَحَكَ يَآَ " عَبَدَ الَرَحَمَنَ " وَلَتَعَلَمَ انَنَآ عَشَقَنَآكَ مَنَذَ انَ ارَتَدَيَتَ " شَعَآرَ الَعآلَمَيَ "

•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [60]
امبراطور جديد
 

ابوبكر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي للممووووت
اذ الكلام صحيح والله طرده من النادي قليله
غصب هذا الشبل من ذاك الاسد
من علمه قلة الادب هادى غير حسين
احسن فكه منه



كلام في الصميم وفقك الله




ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عقوبة إبراهيم هزازي "مدمج"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر