العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العنقري الآن يعلنها: لم نوقع مع اي مدرب وفارياس احد الاسماء المطروحه

السلام عليكم عبر برنامج الشوط الاخير ومن خلال قناة الاخباريه وباتصال هاتفي اعلن عبدالعزيز العنقري انه لم يتم التوقيع مع اي مدرب الى الان والبرازيلي سيرجيو فارياس احد الاسماء المطروحه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 12 - 2009, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough

افتراضي العنقري الآن يعلنها: لم نوقع مع اي مدرب وفارياس احد الاسماء المطروحه 


السلام عليكم


عبر برنامج الشوط الاخير ومن خلال قناة الاخباريه

وباتصال هاتفي اعلن عبدالعزيز العنقري انه لم يتم التوقيع مع اي مدرب الى الان


والبرازيلي سيرجيو فارياس احد الاسماء المطروحه وليس الوحيد

والتعاقد سيعلن خلال اربع ايام


ومدة العقد سنه ونصف اي 18 شهر

وسيتم التعاقد بالمبلغ (( الكبير )) - على حد وصفه - المقدم من الامير خالد مع لا عبين محليين واجانب بعد ان تعرض على المدرب ويوافق عليها




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 12 - 2009, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل
الله يصبرنا على هالادارة الفاشلة
وعلى هالرئيس الي ما عنده دم
ومسوي اخلاق قدام الناس
ما اقول الا
الله يصبرنا على الاهلي




التعديل الأخير تم بواسطة الاليم ; 14 - 12 - 2009 الساعة 21 : 12 AM. سبب آخر: تعديل
الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

حسام الذهيبي will become famous soon enough



طيب نشوفك ياعنقري بعد خروج بوهانج


ابغى بس اشوف الصفقة كيف راح تحسمها

بس ابغى اشوف

والله يستر من الكوارث المعتادين عليها









فــــــــــديـــتـــ ـك يـــا أحـــلــــى شــعـــــار
حسام الذهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية فهدالعتيبي999
 

فهدالعتيبي999 will become famous soon enough



متى سيوقع شكل بينتهي الموسم والعنقري يتفرج مهزله




فهدالعتيبي999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية برنس القلعه
 

برنس القلعه will become famous soon enough



انا مانقلت هالكلام الا من القهر



يوم سمعت العنقري يقول : لم نحسم امر المدرب بعد .. واذا وقعنا سوف نعلن ذلك من النادي رسمياً ...!!




برنس القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي مرح will become famous soon enough



لاتخافوا شباب

ليش خايفين

احنا من متى قاعدين نفاوضه

حتى كل الناس عرفت


والان هناك تدخلات من نادي اماراتي

ونادي محلي ( اكيد عرفتوه ) ساكن جنبنا

والعنقري لاتخافو عليه

ذيب في المفاوضات

بس خوفي ينطبق عليه المثل

فجع الذيب ولا قتله

وبكل شجاعه واقتدار اكتسح العنقري جميع المفاوضين

وكشر عن انيابه واعلن

انه لم يتم التوقيع وان فارياس اسم من ضمن عدة مدربين

ركزوا على الاخيرة بس

شكله طار مننا

ومع العنقري لاتحتار




اهلاوي مرح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

حزين القلعة will become famous soon enough



وقع لاهلي دبي على ذمة العربي الان




حزين القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية EvAnE
 

EvAnE will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي مرح
لاتخافوا شباب

ليش خايفين

احنا من متى قاعدين نفاوضه

حتى كل الناس عرفت

والان هناك تدخلات من نادي اماراتي

ونادي محلي ( اكيد عرفتوه ) ساكن جنبنا

والعنقري لاتخافو عليه

ذيب في المفاوضات

بس خوفي ينطبق عليه المثل

فجع الذيب ولا قتله

وبكل شجاعه واقتدار اكتسح العنقري جميع المفاوضين

وكشر عن انيابه واعلن

انه لم يتم التوقيع وان فارياس اسم من ضمن عدة مدربين

ركزوا على الاخيرة بس

شكله طار مننا

ومع العنقري لاتحتار

هههههههههه ههههههههههه ههههههههههه
منجد العنقري ذيب ،، وما يحتاج الكلام





EvAnE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

DR.AR24 will become famous soon enough



ياعمي لا يأس في الحياه وإن شاء الله يصححوا اخطائهم




DR.AR24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 12 - 2009, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل
الله يصبرنا على هالادارة الفاشلة
وعلى هالرئيس الي ما عنده دم
ومسوي اخلاق قدام الناس
ما اقول الا
الله يصبرنا على الاهلي




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العنقري الآن يعلنها: لم نوقع مع اي مدرب وفارياس احد الاسماء المطروحه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر