العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

@ الاهلي القاسي على جماهيره @

@ الاهلي القاسي على جماهيره @ بســم اللــه الرحمن الحيم الاخوة الاعــزاء في شبكــة / الامبراطــور السلام عليكم ورحمة الله و بركــاته أجبرتنــا الروف لعودة للكتابة مرة أخــرى و بكل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 12 - 2009, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

علي الاحمري will become famous soon enough

افتراضي @ الاهلي القاسي على جماهيره @ 


@ الاهلي القاسي على جماهيره @



بســم اللــه الرحمن الحيم

الاخوة الاعــزاء في شبكــة / الامبراطــور

السلام عليكم ورحمة الله و بركــاته

أجبرتنــا الروف لعودة للكتابة مرة أخــرى و بكل أسف كان بودنا ان تكون ضمن أفراح و لكن والله المستعان لا تغيير فالحال لم يتغير و الحكايه السنوية تتكرر مع أهلينــا .

@ الاهلي الكبير في قلوب محبيه اضحى في هذه الايام وما سبقها في بعض السنوات الماضية و ربما في مستقبله القريب صغيراً في المستطيل الاخضر .

@ عندما ترى ردة فعل الاهلاويه على تصريح من هنا و هناك و الغرض منه لا يتجاوز حد رفع الضغط الاعلامي ، تتمنى وقتها لو تشاهد ردة فعل ولو قريبة الى حد ما من سابقتها على مستوى الاهلي المضحك او المبكي .

@ بعــد لقاء الفتح كنت استمع الى الاهلاوية في روم سفير الوطن وهم يتحدثون عن حالهم ولا اقول حال الاهلي لان الاهلي لم يتغير حالــه ، ولفت انتباهي احد الاهلي الاعضاء عندما بدأ بالكــلام متأثراً و استمر يصف حاله مع زملائه كل يوم ولم تستمر دقائق حتى بكى و قفل المايكرفون .

@ و الله إنني اوشكت على البكاء ليس على مستوى الاهلي فقد عودنا على هذا المستوى الوضيع من عام 1406هـ وان حضر في مواسم مختلفة و انتكس بعدها و لكـن على حسرة ذلك الاهلاوي و امثاله كثيرين .

@ في عام 1422هـ وقتها كان ابني الاكبر يبلغ من العمر 9 سنوات ولا أخفيكم انني ورطت ابنائي جميعاً في تشجيع الاهلي و في ذلك العام لعب الاهلي مع الاتحاد في المربع و تقدم الاتحاد في بداية بأربعة أهداف و وقتها كان عندي ضيوف و أختفى الابن و بعد البحث و التحري و جدته في غرفة النوم في بكاء شديد ، و المصيبة ان السبب لم يكن نتيجة ضرب و انما نتيجة اربعة الاتحاد في الاهلي !.

@ الاهلي يخسر من حطين بسباعية على مستوى الشباب و في ذلك رسالة لا تحتاج الى عنوان و مضمونها ان في الاهلي خلل و مستقبله ليس كما يتصور البعض ، فكما أنت تعمل غيرك يعمل و بشكل قد يفوقك .
@ في نهائي الشباب ومع بداية الشوط الثاني تساقط لاعبي الاهلي كما يتساقط ورق الشجر لياقياً و في نهاية المطاف لم يلفت انتباهي سوى الساقان فقط لاغير .

@ على مستوى فريق الناشئين يبرز عبدالرحمن السفري في وسط الملعب و لكنه لا يصلح كصانع العاب و يحتفظ بالكرة كثيراً لدرجة الانانية و الاستعراض المفرط .

@ منذٌ عامين وانا احضر مباريات الناشئين و الشباب و خاصة في مدينة الرياض و اتابع في حالة النقل التلفزيوني ولم اشاهد نجم يجيد صناعة اللعب في وسط الاهلي يجعلنا نتعشم خيراً في ذلك المستقبل .

@ ابتعدت عن الكتابة في احوال الاهلي من نهاية الموسم الماضي و اكتفيت بالمشاهدة فقط و بكل امانة و صدق الاهلي لغز محير و اعتقد انه لم يحيرني انا و الجماهير بل حتى من يديرون دفة الامور فيه وعن قرب.

@ في شهر رجب التقيت الامير فهد بن خالد بصحبة الاخ بندر العلوي و وقتها قلت له ترى الاهلي لم يأخذ الثالث في العام الماضي نتيجة مستوى فهو لم يسجل سوى (31) هدف و في موسم النكسة مع الشباب سجل (30) هدف فلا فرق بينهما ، فقاطعني سموه رافضاً وجهة نظري و قال (( لالالالا ) الاهلي كان أفضل و يستحق الثالث و حاولت ان أقنعه بالارقام و مع من حصد الاهلي النقاط و كيف ... الخ فوجدته مقتنع و متفأل الى درجة لا حدود لها ، ولم يسعني وقتها إلا ان قلت له نسأل الله لك التوفيق و لكن ترى ملف الاجانب تأخر .

@ عندما خرجنا قلت للاخ بندر (( الاهلي لن يحقق شيء )) .

@ أخواني جماهير الاهلي هل تعرفون لماذا الاهلي سيء المستوى ؟

@ في الاهلي أخطاء و في كل الاندية أخطاء و لكن الفرق ان الهلال و الاتحاد يصلحون الاخطاء ولا يعودون إليها ، وفي الاهلي يتم معالجة الخطأ بخطأ اكبر منــه .
@ أمثله على ذلك :
- التركيب الاداري لفريق القدم في الاهلي مختلف عن بقية الاندية وهذا خطأ ، فرئيس الهلال هو المسئول عنه و يتحمل المسئولية كاملة و لذلك عندما فشل العام الماضي بشكل جزئي ، انظروا ماذا فعل هذا الموسم وكيف تحمل المسئولية ، عكس الاهلي تماماً ، خرج علينا العنقري و اعترف بالخطأ و خاصة في ملف الاجانب و كانت معالجته المؤقته نهاية الموسم الماضي سيئة و هذا الموسم كارثيه .
- مدير الفريق في الهلال ( نجم كبير و كابتن للهلال و المنتخب و متحدث محنك و قيادي بالفطرة و صاحب شخصية مؤثرة في كافة الاتجاهات ) وفي الاهلي !!.
- قيادة الفريق ميدانياً كانت الموسم الماضي لصاحب العبدالله ولم يكن الاختيار موفق و كان قرار الاهلاوية منحها لمسعد ولا ارى فرق بينهما لا في القيادة ولا في المستوى .
- ملف الاجانب توقعنها ان بترشح الاهلي للبطولة الاسيوية فإن اجانب الاهلي سيكونون من فئة (5) نجوم واذا بهم من فئة (5) × ، في زمن مضى تركنا الصربي يختار فجاءنا بميدراج و زميله و الان كرر الارجنتيني السيناريو و استمرت قضية السمسره ولا أعلم عن دور من ذهبوا للارجنتين لغرض الاختيار .
هذه مجرد أمثلــه .

@ الاهلي لم يعد بطل ولا قوي ولا فريق تراهن عليه ، فلماذا لا نكون اصحاب قرارات شجاعة و نعلن امام الجماهير بأن فريقنا يحتاج الى بناء و لسنوات و لو حتم الامر علينا ( الاعلان ) عن الانسحاب من الاسيوية ، فكما يقولون حفظ الوجه غطانه .




@ هناك حوالي ( 6 ) لاعبين لابــد من تسريحهم من الاهلي و مستوياتهم لن تطور الاهلي ولن تجلب لا فوز ولا كأس و لا يمكن ان يكونوا قدوة للجيل الذي يأمل الاهلاية ان يكون بطلاً .

@ أخشى ان يصل الكباتن ( ساقان و السفري الصغير) للفريق الاول و يصفون على الخط الابيض لتحية الجماهير فلا يجدون ( احد ) فكبار الجيل الحالي سيكون موزع بين ( المقابر و مستشفيات السكري و الضغط ) و صغاره اختاروا العمل بنصيحة البلطان و توزعوا بين الازرق و الاصفر و بعضهم الابيض.

@ سمعت أمس بأن صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله قد تبرع بمبلغ (10.000.000) ريال للفريق الاول و أقول لسموه و بدون نفاق او مجاملة ، علاج الكسر صعب و ربما لن تنفع فيه كل محاولات الطب ‘ فالوقت ضيق والعام الماضي انتهى الموسم و العناصر الاجنبية التي تم الاستنجاد بها لم تتعرف على مقر النادي فما بالك باسماء زملائهم اللاعبين و هذا الموسم يذكرني بما سبقه و الله يعينك و يعننا على مصيبتنا في ما يحل بأهلينــــا .

و السلام عليكم ورحمة الله





علي الاحمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 12 - 2009, 52 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

@الراسي@ will become famous soon enough



فديت خالد بن عبد الله والله انه ذيب ومشكووور على الموضوع لله دررك يااحمري




@الراسي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية PrinceAhlawi
 

PrinceAhlawi will become famous soon enough



صدقت اخوي لافض فؤؤؤك....



هذا حال الآهلي...




PrinceAhlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون سفير الوطن
 

مجنون سفير الوطن will become famous soon enough



كلام جـــــــــــــــــــ ــــمـــــــــــــــ ــــــــيـــــــــــ ــــــــــــل



تسلم يمناك





أبو مـــــحـــمـــد البركاتي الـــــــشــــــــــ ريــــــف


تم تغير النك من أأههلالاوويي إلى مجنون سفير الوطن




يـاعـيـن وش علتك تـبكـيـن = وش هو سبب هل الادماعي
قالت دموعي على الـغـالين = اللـي بـهـم هـاجـسـي واعـي
قلت اصبري وافهمي ياعين = كـثـر الـبـكـا مـالـه الـداعـي
قالت لي وين الصبر ومنيـن = الـصبـر هـــو سبة اوجاعي
قلت الله اللـــي جـمـع قـلـبين= هـــو قـادر يـرجعه ساعــي
هـــو عالم بـكـل مـا تـخـفـين= مـا خـاب من كان له داعي
مجنون سفير الوطن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 56 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

سفير سوريا will become famous soon enough



كلام جـــــــــــــــــــ ــــمـــــــــــــــ ــــــــيـــــــــــ ــــــــــــل



تسلم يمناك




سفير سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

علي الاحمري will become famous soon enough



شاكـــــــر و مقدر لكــــــم مروركم الكريـــــــم





علي الاحمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

@ الاهلي القاسي على جماهيره @



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر