العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(خالد يكشفهم)..جديد /كاتبنا الكبير : جبر العتيبي

سبحان الله من اين لكم هذا....ياهولاء....رج ل يكتب للاهلي من 30 عام وتجي انت وياه بكل بساطه وتصفونه بهكذا صفات وبعدين ماقاله...لا يحتاج كل هذا الانفعال والسب والشتم الرجل قال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 12 - 2009, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



سبحان الله من اين لكم هذا....ياهولاء....رج ل يكتب للاهلي من 30 عام وتجي انت وياه بكل بساطه وتصفونه بهكذا صفات وبعدين ماقاله...لا يحتاج كل هذا الانفعال والسب والشتم الرجل قال مايراه وانا معاه ...هاتوا..ماعندكم من نقد كما طرح هو بعيد عن ماذهب اليه هو...اما تمشون على المثل القائل((من على راسه بطحاء يحسس عليها)) فهذا مو ذنب الكاتب الكبير...فخبرته هي من تخرج من يقصد من طوره لينطبق عليه المثل...اما حكايه انكم تبون تمشون الناس على اهوائكم ..ولغايات..هو سابرها زين...وتحرمون عليه ان يقول رايه بعيدا عن ((توجيهات)) مدفوعه ...لتصفية حسابات بايخه ..ستعود على من ((تزعمها)) ان عاجلا او اجلا...وسوف ينجلي الليل وتشرق الشمس ...وبين الابيض من الاسود..اما مادون ذلك...فلن يكون له وجود...كسراب الصيف ..الذي اهلك الضمآن.....سلام





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 12 - 2009, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صالح آل عمار
 

صالح آل عمار will become famous soon enough



لا يختلف اثنان على ان خالد بن عبدالله رمز اهلاوي ولكن يد واحده لا تصفق ابدا ونحن في زمن المال يتكلم ولا يكفي مايقدمه الامير لوحده

ولا يختلف اثنان ان هناك اخطاء يحب تلافيها في الجمهور الاعبين الاداره فما يمر به الاهلي في هذه الايام يستحق الوقوف صفا واحدا والبعد عن كيل التهم للاخرين




صالح آل عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



الله يهديك ياجبر وتترك هالتطبيل ..


حسافــة اللي كنا نتمناهـ يكشف الحقيقة .. يهاجمنا ويقول مأجورين !!!






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوووو سلطان
 

ابوووو سلطان will become famous soon enough



يا اعزائي جمهور الاهلي

العشره مليون الي دفعاها خالد بن عبدالله الى الان مازالت مبالغ موجود من عقد الاتصالات عند خالد بن عبدالله
ولاكن هو حريص انه ما احد يتصرف فيها غير بشوره
ولاحد يتوقع ان عبدالعزيز العنقري يقدر يصرف ريال من غير اذنه




ابوووو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 36 : 12 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور جديد
الصورة الرمزية الرعب الاهلاوي
 

الرعب الاهلاوي will become famous soon enough



تتكرر للمره الثانيه من الكاتب الاهلاوي للاسف جمهور الاهلي اصبح الضلع الاعوج والذي يكون هو طريق لكل من يريد التقرب الى اي شي سواء بالنقد الحارج او التطبيل للاسف سقط الكاتب في مقاليت متتالين وكان ولا يزال في الهامش والجيل الجديد من الكتاب اثار غيرتهم وسحب البساط منهم بصدق الكلمة والهدف او كل مطبل فقد انكشفت امام الجمهور الاهلاوي الواعي




الرعب الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 56 : 12 PM   رقم المشاركة : [16]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



جبر العتيبي < لايستحق تسميه كاتب اهلاوووي

فعلن كاتب من ششلة ( التطبيل )
قالي خالد
ياخي زي ماقال احد الاخوان ياليت سسمو الامير يجمع اعضاء الشرف ويفكنا من الخلافااات
ولا يتررك الاهلي سسنه وااحده < ويستلمه رجل اعمال زي البلوي وشف الاهلي كيف

اما تبي تنافس ع اسسويه وجايب لي سبستيان وتوليدو وموسكريرا واشباه لاعبين واداره مادري وش تبي
راح تنافس ع كاس فيصل هذا اذا اخذته

فكنا من التطبيل الي يرحم امــك
وبعدين يوم يوصف جماهير الاهلي بالمأجورين ..
الششرهة ماهي عليه على منتدانا يوم نعطيه اكبر من حجمه
مجررد ( كويتب ) مارااح ولااا جــآ‘إء
يآلبيه يأحمد الششمرآني وسسيف الاهلي < ونعم الكتااب


ارجو من جماهير الاهلي ان مايعطونه اكبر من حجمه
وتششــآإو~




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية TOTTI & AQUILANY
 

TOTTI & AQUILANY is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيج اهلاوي
.

.

استاذ جبر (ابو فرح)...


نعلم انك اهلاوي وتحب الاهلي ... ولكن ..


الشمس لا تحجب بغربال .... لاعبي الاهلي ليس لهم ذنب .. فحالة الاحباط ... والروح المعنويه المنهاره لديهم .. هي سبب تدني مستوياتهم .. والدليل بروز اي لاعب يخرج من الاهلي في اي نادي كان... بعد ان كان نقطة ضعف في الاهلي ...



سياسة الاهلي المحبطه .. والدعم المعنوي والمادي المفقود ... وانعدام الثقة المتبادله بين الجماهير واللاعبين من جهه وبين اللاعبين وادارة النادي من جهه اخرى هو السبب ...



وكل هذا بسبب وجود الامير خالد (الداعم الوحيد والرئيس الفعلي للنادي ) خارج اسوار النادي بل انه لا يشاهد المباريات حتى !!


فكيف سينافس الاهلي وينتصر .. ويحقق نتائج ايجابيه في ظل هذه المعطيات .. السلبيه!!



ابو فرح : الصدق منجاه ... والكذب ... (حبله مشنقة طال الزمن او قصر )..!!






T O T T I
10

TOTTI & AQUILANY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية امبراطور الابداع
 

امبراطور الابداع will become famous soon enough



مشكلة بعض الكتاب الغباء الفاحش ولا يعرف يختار الوقت المناسب للتطبيل
ومن اليوم كتب فيه ضد كاتب في المنتديات تسكت والا اعلم عرفنا مقدار العقليه الي يتمتع بها المطبل الكبير
ضعوه على الهامش ويكفينا من كتاب الاهلي الانقياء المعروفين بصدقهم وعشقهم للاهي وليس للاشخاص

قال كاتب كبير قال من ياتبع مقالاته لا يتجاوز عددهم عدد طلاب الصف الخامس في احد المدارس الابتدائية
ومنتديات الاهلي فيها من الكتاب الانقياء الصادقين الكثير ومعروف المأجور من
والامير خالد حبيب كل الاهلاوية وشخصياً هو يتقبل النقد





امبراطور الابداع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
 

(دحمي الاهلي) will become famous soon enough



جبر العتيبي من افضل الكتاب في الصحافه السعوديه واعتقد قال الكلام من وجهة نظره وليس من يقيمهاصحاب الاعمار دون 17 سنه فلن تشوهو ا تاريخهولا يحتاج شهادة احد




(دحمي الاهلي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي الهوى 24
 

اهلاوي الهوى 24 will become famous soon enough



الامير خالد بن عبدالله رمز اهلاوي ولايحتاج لشهادة منك ياجبر المطبل فالامير معروف للقاصي والداني ولكن يجب علينا كجمهور اهلاوي ومحبين لخالد بن عبدالله ان نقول الحقيقة التي ياجبر لا انت ولاشلت الاستراحة تقدرون على قولها الاهلي يمر بمرحلة خطيرة ويجب على الجميع الالتفاف حول النادي ونطالب الامير خالد بن عبدالله لدعوة اعضاء الشرف على مائدة سموه ونبذ الخلافات التي بينهم وليس دعوة المطبلين من امثال جبر فصديقك من صدقك ياسمو الامير فنحن ندرك حب الامير للاهلي وهو يدرك حب هذا الجمهور لسموه الكريم



تحيااااااتي




اهلاوي الهوى 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(خالد يكشفهم)..جديد /كاتبنا الكبير : جبر العتيبي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر