العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

@الملتقى الأهلاوي الكبير بمقر النادي بجده@ هام وسري للغاية

بسم الله الرحمن الريم اخواني الاهلاويه الاعزاء اعضاء منتدى الامبراطور المحترمين السلام عليكم وحمة الله وبركاته--------- امابعد لا اريد ان اطيل عليكم يا اخوان اريد ان ادخل بالموضوع بسرعه (خير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 12 - 2009, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

حبي للأهلي خالد will become famous soon enough

@الملتقى الأهلاوي الكبير بمقر النادي بجده@ هام وسري للغاية 


بسم الله الرحمن الريم
اخواني الاهلاويه الاعزاء

اعضاء منتدى الامبراطور المحترمين

السلام عليكم وحمة الله وبركاته--------- امابعد
لا اريد ان اطيل عليكم يا اخوان اريد ان ادخل بالموضوع بسرعه (خير الكلام ماقل ودل)
راودتني فكرة عسى ان تكون تصب في مصلحة نادينا الحبيب وتغير من الاوضاع السيئة التي يمر بها وعسى كذلك ان تصل الفكرة الى الادارة وتنفذها في اسرع وقت
وهي كالتالي:


1-انعقاد ملتقى جماهيري كبير في مقر النادي الاهلي بجده (لعدة ايام +يحدد من قبل الادارة)يناقش الاوضاع السيئة والمستويات الهزيلة الاخيرة في نادينا وطرق حلها وعلاجها والتخلص منها في اقرب وقت ممكن .وتقريب وجهات النظر واختلاف الاراء بينهم ان وجدت وذلك للالحاق بمايمكن الحاقه من نقاط الدوري والتركيز اكثر فيه و في البطولات القادمة والظهور بمستوى يليق باسم النادي الاهلي السعودي (قلعة الكؤوس-الراقي-سفير الوطن-الامبراطور-فرقة الرعب- الكواسر)والله قهر



وذلك بحضور كلا" من :
رموز و رئاسة النادي وادارتة الحالية + الاجهزة الفنية والادارية +اللاعبين (مهم جدا) + الجمهور الراقي والوفي (بما فيهم من اعضاء شرف و روساء سابقين وكل محب للنادي الاهلي)
وعلى ان يتم تبادل الحوار بينهم ؛



2- انشاء آلية لدعم النادي ماديا من الجمهور المخلص وذلك باصدار بطاقات عضويه اهلاويه شرفية برسوم مدروسة ومقبولة للجميع وبدرجات مختلفة تتيح لاعضائها مميزات مختلفه(زيارات للنادي الصحي اودخول مباريات والتمارين التي تقام بالنادي بالمجان ) وهذه مجرد امثله على ان يتم مناقشتها ودراستها في نفس الملتقى ؛











(وغيرها من الامور التي تستوجب دراستها ومناقشها بكل صراحة وشفافية
وصدقوني لوتم هذا الملتقى سوف ينجح بشكل كبيرو يعكس على النادي الحبيب
بمختلف اقسامه امور ايجابية كثيرة وارتياح جماهيري رائع منقطع النضيروثقتهم بالاداره واللاعبين والتوضيح بان الجميع قلوبهم على الاهلي ويهمهم امره )





وفي النهاية
ارجوا من الجميع ابدآ الرأي بهذه الفكره
والافكار المفيدة للتصحيح
ومشكورين يالأجاويد
الله يعدل الحال من حال الى احسن حال
؛ودمتم بود.




حبي للأهلي خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 12 - 2009, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



يالله ياعيال جده كونوا بالموعد انا للاسف ما ني بجده





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2009, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

حبي للأهلي خالد will become famous soon enough



(ترى الفكرة ما طلعت الا من القهر) الموضوع كله اش عندك واش عندي من افكار

لدعم الناد ي ماديا ومعنويا داخل اسوار النادي بندرسها
تحياتي لكم جميعا




حبي للأهلي خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2009, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية нάмơơđ * F C B
 

нάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really nice
إرسال رسالة عبر MSN إلى нάмơơđ * F C B



والله كلامك سليم


ياليت الادراه تسمع كلامك

مشكوووووور




нάмơơđ * F C B غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2009, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



فكرة رائعـــة لكن للاسف غير مضمونة العواقب !!


اخاف نوصل النادي من هنا والدوريات مقفلة الحي من هنـــا !!

اعتقد فهمتوا القصـــــــد !!

سلام






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2009, 16 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوي بايعها
 

اهلاوي بايعها will become famous soon enough




لكن اخوي ان جينا للصراحة
انت تعتقد انه هذا الشئ بيفيد الاهلي خللة اكبر من ان الجماهير تجتمع
وسبق اجتمعوا ايام موضوع حسين عبدالغني اسالهم ايش صار فيهم وايش كان الرد
يااخي الكريم احنا بزمن من ليس معي فهوا ضدي
على العموم لعلها تكون اخر مشاركة لاني مليت من تكميم الافواه وغيرها
صدقني باختصار اقولها لك وقالها الامير العاشق للكيان الاهلاوي الامير منصور بن فيصل
الاهلي لم يعد اهلي واساله واسال غيرة راح يعطوك الجواب
الجماهير ماراح تسوي شئ واذا كان اعضاء الشرف تم تطفيشهم وتهميشهم

فياهل ترى تتوقع الجمهور حياخذوه بالاحظان
انا هذا اخر رد هنا
واتمنى التوفيق للاهلي قبل كل شئ
لكن ايش يعدل الظل والعود اعوج




اهلاوي بايعها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2009, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
مراقب رابطة ميلان
رئيس رابطة ميلان
الصورة الرمزية أبوالهش
 

أبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant future



--------------------------------------------------------------------------------


يالله ياعيال جده كونوا بالموعد انا للاسف ما ني بجده





اللھُم إرزُقنَا رُؤيتُه . . وَ زَيارتُة . . وَ مُجَاورتُة . . وَ شَفاعتُة . . وَ صُحبتُة فِي الفُردُوسْ الاعَلىّ . . !

{ اللھُمَ صَلى وَسلَم وَ بَاركْ عَلىّ نَبينَا مُحمَد }
أبوالهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2009, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية khaloooodi
 

khaloooodi is on a distinguished road



$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$ماشي قروووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووووش $$$$$$$$ $$$$ $ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$




khaloooodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2009, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

حبي للأهلي خالد will become famous soon enough



صح الفلوس مهمة ولاكن الالتفاف حول نادينا يدا واحدة اهم
تغير امور كثيره وتزرع الروح لدى اللاعيبه التي اسلبت منهم وغيرها الكثير




حبي للأهلي خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 12 - 2009, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

حبي للأهلي خالد will become famous soon enough



يقول المثل _

العيار الي ما يصيب يدوش




حبي للأهلي خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

@الملتقى الأهلاوي الكبير بمقر النادي بجده@ هام وسري للغاية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر