العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

"المقال" الذي رفضه رئيس التحرير "الاهلاوي"!!

. . هذا المقال كتبه (صحفي اهلاوي) .. ورفض نشره رئيس تحرير (اهلاوي) في جريدته (الاهلاويه)..!! لسبب واحد ان صحافة الاهلي (تطبل) فقط ... !! ولا تعترف بشيء آخر غير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 12 - 2009, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

برستيج اهلاوي will become famous soon enough

افتراضي "المقال" الذي رفضه رئيس التحرير "الاهلاوي"!! 


.

.



هذا المقال كتبه (صحفي اهلاوي) .. ورفض نشره رئيس تحرير (اهلاوي) في جريدته (الاهلاويه)..!!


لسبب واحد ان صحافة الاهلي (تطبل) فقط ... !!


ولا تعترف بشيء آخر غير التطبيل ... !!





____________________ ______



ابتسم .. انت في الاهلي!!

بقلم- خالد الفهيدي
*استغرب كثيرا ممن يصف حال التدهور الاهلاوي (المعتاد) على نطاق فريقه الاول لكرة القدم بالحدث الغريب وتزداد دهشتي ممن يحيل حكاية (الفشل) الموسمي لهذا الفريق الى قصة اشبه ماتكون بافلام الخيال العلمي المعقده !! وذلك لان كل مايحدث في الاهلي حسب اعتقادي انها احداث طبيعيه بل انها منطقيه جدا لقناعتي الشخصيه بأن (من قدم السبت حيلاقي الحد )!! كما يقول المثل الشعبي !فليس من المنطق ولا المعقول ان يحلم الاهلي ببطولة غاليه خطب ودها عشاق آخرون فدفعوا مهرها (الغالي والنفيس) فيما لم يقدم لها أهل الاهلي سوى (الرخيص)!!
*ففي الاهلي (انتخبوا) عبدالعزيز العنقري رئيساً وهو حسب رأي المتابعين والجماهير الاهلاويه ان امكاناته (الماديه) وخبراته الرياضيه اقل بكثير من ان يقود ناديا كالاهلي للمنافسه على البطولات في الوقت الذي (راهن) منافسه على كرسي الرئاسه (على الناقور) بمائة مليون ريال وهو مبلغ كافي ليعيد هيبة التعاقدات الاهلاويه الى زمن ديدي ولازروني وعبيد الدوسري!! ورغم همسات (الشك والتشكيك) في الناقور وفي المنافس الآخر للعنقري رجل الاعمال (حسن النفيسه) الا ان الواقع اثبت ان (الخوف ) من السطوه و(النجاح الذاتي )هو سبب تشويه صوره الناقور لأن من لدغته عقرب (نيبوشا) حتما سيخاف من حبل (الناقور)!!
*وفي الاهلي يعدون الجماهير الصابره بالبطولات ثم يغامرون بمدرب مغمور كـ (الفارو) ليس له تاريخ ولا سيرة مميزه وانجازه الوحيد ان (البوكا العريق) فكر بالاستعانه بخدماته!! فكيف سيتفوق على (جريتس مرسيليا الشهير) او على كالديرون (لاعب منتخب التانجو في مونديال 94 بامريكا)؟! وهو لم يستطع اقناع (وليد عبدربه) بانه سيكون صاحب الكلمه الفنيه في الاهلي!!
*وفي الاهلي يشتكون من ندرة الدعم وقلة الحيله ورغم ان تجارب الفريق السابقه اثبتت لهم ان افضل التعاقدات على صعيد المحترفين الاجانب خلال العشر سنوات الاخيره كانت بحضور الثلاثي العربي (بدره وبو شعيب وبركات) الا انهم ارسلوا يوسف عنبر ووجدي الطويل في رحلة الصيف الى منتجعات امريكا اللاتينيه ليأتوا كالعاده ببضاعتهم السنويه المغشوشه!!



*وفي الاهلي لايوجد تهيئة نفسيه ولا معنويه للاعبين قبل اوبعد المباريات الهامه بسبب عدم اختيار الجهاز الاداري المشرف بدقه وحسب الكفاءه والخبره الا انه من البديهي جدا ان يفتقد الجهاز الاداري في الاهلي لعنصر الكفاءه والخبره طالما ان مجلس اداره النادي يتراسه شخص لايملكها!!
*وفي الاهلي لا يوجد قائد حقيقي داخل المستطيل الاخضر يملك شخصية ذكيه وحازمه ويحظى بالتقدير والاحترام المتبادل مع زملاءه اللاعبين وادارة ناديه مهمته ان يوحًد شخصية الفريق ويضمن للمدرب الالتزام التام بالتعليمات والتكتيك المطلوب ويكبح من اندفاع زملاءه او انفلات الاعصاب ويناقش الحكام بفعاليه ولكن كيف يستطيع الاهلي امتلاك هذا القائد وهو صاحب فكرة (التصدير الموسمي) لقادته ونجومه الكبار اصحاب الخبره بدأً من عبدالله سليمان وخالد مسعد مرورا بنايف القاضي ووصولا الى الفتى الذهبي حسين عبدالغني والذي خرج من الاهلي فخرجت معه روح الفريق وقتالية لاعبيه لترتدي القميص الاصفر كحال صاحبها في اول ظهور لهذا النجم في سماء العروس بعد الابعاد القسري!!
*ووصل الاهلي الى الحال التي لاتستطيع معها جماهيره الغفيره الصبر ولا تجديد الثقه في أي مسئول اهلاوي او صاحب قرار يسرد لهم الوعود ويردد لهم التطمينات بالمستقبل المشرق طالما ان جميع التجارب والافكار تكرر الفشل تلو الآخر وتحصد الهزائم ثم تتجاهل في الوقت ذاته الاسباب الحقيقيه التي قادت هذا الفريق العريق ليقبع في مكان غير مناسب لتاريخه وانجازاته ودفعت منافسين كانوا يمنون انفسهم باخذ الصور التذكاريه مع نجومه الى التندر والتقليل من شان الاهلي ليل نهار!!
*اتساءل دوما هل يتلذذ اصحاب القرار في الاهلي بارتكاب الاخطاء والتأرجح فوق مصيدة الفشل ام هي مكابره وعناد واستفزاز لمشاعر الجماهير الغاضبه ؟!
*علة الاهلي اصبحت ككرة الثلج تكبر وتزداد حجما الى ان تتدحرج على رأس من صنع نواتها الاولى لتحطم كبسولة حلم العودة الى الماضي الجميل التي يختبئ بداخلها!!
*محمد عيد لاعب مدافع لكنه قادر على قلب أي نتيجه للاهلي من الفوز الى الخساره باخطاءه القاتله وضعف مستواه الواضح وارتكابة للاخطاء التي خسر بسببها الاهلي الكثير من النقاط الا انه لايزال يحظى بثقة غاليه وغريبة في الاهلي !!




برستيج اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 12 - 2009, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



ياشيييييييييخ سلم يمين من كتبها ..


اقسم بالله ان جااب العلــــة تماما ..

حسبي الله على المنتفعين والمطبلين ..!!







ستبـــقى في قلــــوبنا ياأبوعمــــر
العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي عسل
 

أهلاوي عسل will become famous soon enough



مقال في الصميم
............شكرا لك......




أهلاوي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابو ريان10
 

ابو ريان10 will become famous soon enough



مقال في الصميم مع ان اغلب الجماهير الاهلاوية يعرف تلك الامور جمعها ولكن الي ما يعرفه البعض ان انتقاد الامير خالد في الصحافة ممنوع منعا باتا بعد تصريحات الامير منصور بن مشعل ضد الامير خالد وتصريحات البلوي ولن تستطيع اي صحيفه نشر اي انتقاد للامير خالد حتى لو كانت صحيفة اتحادية وهذا الكلام من صحفي بمجلة النادي




ابو ريان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

Mutu7 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنمي
ياشيييييييييخ سلم يمين من كتبها ..

اقسم بالله ان جااب العلــــة تماما ..

حسبي الله على المنتفعين والمطبلين ..!!





Mutu7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



للأسف المطبلون المنتفعون من الإدارة هم من يدافع عنها ويحاول إخفاء الحقائق



قاتل الله المطبلين

,,,,,,,,,,,,,,,,,





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

حسام الذهيبي will become famous soon enough



وربي من افضل المقالات

ومن اروع ماقرأت

سلمت يمين من كتبها ومن نقلها

هذا هو الواقع









فــــــــــديـــتـــ ـك يـــا أحـــلــــى شــعـــــار
حسام الذهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



الله يعطيك ويعطيه العافية

والله ما قصر
وياليت الادارة تسمع
والله يصبرنا على الاهلي
الله يصبرنا على الاهلي




الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

بن دبيان الهذلي will become famous soon enough



سوف يحذف هذا المقال من هذا المنتدى او سوف يغيب الين ان يختفي الى حيث اللاعوده





#################### ################
####################
بن دبيان الهذلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بـــبــينــــوو
 

بـــبــينــــوو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الذهيبي
وربي من افضل المقالات

ومن اروع ماقرأت

سلمت يمين من كتبها ومن نقلها

هذا هو الواقع







بـــبــينــــوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

"المقال" الذي رفضه رئيس التحرير "الاهلاوي"!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر