العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من سيحصل على مدرب بوهانج الكوري

ياقهر والله فازو اليوم بس ان شاءالله يوقع ياررررررررررررب يكون صدق الخبر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 12 - 2009, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



ياقهر والله فازو اليوم




بس ان شاءالله يوقع ياررررررررررررب يكون صدق الخبر





أهــلـــي في حـــائـــل
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم




FOLLOW ME
اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 12 - 2009, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ali2050
 

ali2050 will become famous soon enough



ماشاء الله على هذا المدرب مدرب طموح قبل البطولة قال ان فريقه بيحصل على كاس العالم شوف كيف الطموح مو مثل مفرح وكابتن زمانه مسعد بعد مباراة الوحده واحد يقول على التعادل قدمنا مستوى كويس والثاني يقول ان مستوانا في تحسن والدوري راح افشل ادارة وكابتن مروا على تاريخ النادي واحد يدخن 24 ساعة والثاني بارد مايهمه حاجة كل كباتن الفرق يشجعوا فريقهم وقت المباراة ويحمسونهم على العب والهجوم وحقنا بارد لا دم ولا روح ولا قتالية متى ينصاب ونفتك منه زي النجعي




ali2050 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية الكون مايسوى
 

الكون مايسوى will become famous soon enough



المويه تكذب الغطاس صبرك لاتستعجل

اتوقع ان الاهلي راح يتعاقد مع روميو




الكون مايسوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

حسام الذهيبي will become famous soon enough



تبغون العلم : أبصم بالعشرة والمية والألف والمليون والمليار


إن مدرب بوهانج لن يأتي للأهلي

والأيام بيننا









فــــــــــديـــتـــ ـك يـــا أحـــلــــى شــعـــــار
حسام الذهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام الذهيبي
تبغون العلم : أبصم بالعشرة والمية والألف والمليون والمليار

إن مدرب بوهانج لن يأتي للأهلي

والأيام بيننا

أكيد
بس يقول المثل
الموية تكذب الغطاس




الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية khaloooodi
 

khaloooodi is on a distinguished road



بصراحه يالزين الاحلام .................... .................... تحلمو ان الاهلي ياخذ كاس الدوري




khaloooodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 42 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ماهر الثمالي
 

ماهر الثمالي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاليم
والله وانا اخوك اقول الادارة ما عندها سالفة

وعلى كلامك
الله يصبرنا على الاهلي
الله يصبرنا على الاهلي









[IMG]http://dc06.*******************************************************/i/01195/nldrbrhsev4m.jpg[/IMG]
ماهر الثمالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



يارب يكون من نصيب الاهلي

....................




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2009, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



الصراحة مدرب رهيب
أتمنى يوقع مع الاهلي ،، مدرب ذو فكر عالي في التدريب




د كيف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2009, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية سمير الباشا
 

سمير الباشا will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الغامدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاتحاد الكوري يبي يتعاقد مع مدرب بوهانج
والادارة تقول راح توقع معاه بعد مباراة اليوم
سواء فاز الفريق الكوري او خسر

يا شباب تكفون علموني مين الصادق
عشان لا نحلم بس

تحياتي



الله يصبرنا على الاهلي
الله يصبرنا على الاهلي




يا اخى الكريم اذا كانت مصدر معلوماتك معلق قناة الجزيرة فالمذيع فال انه الرجل يحلم بتدريب منتخب كوريا في كاس العالم وماقال انه في مفاوضات قال انه يحلم بتدريب منتخب كوريا في كاس العالم حتى كمل المعلق وقال بالحرف انه كمان قال المدرب انه في كوريا لايحترمون المدرب الاجنبي بل يقفون مع المدرب الكوري الوطنى يعنى



اذا كان مصدرك احد ثانى فالله اعلم .




سمير الباشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من سيحصل على مدرب بوهانج الكوري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر