العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

|| كـلنــا بصوت واحــد " الاهلي x الوحدة " ||

انا ساكن في الشرائع يعني جنب الملعب وربي مااحضر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 12 - 2009, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



انا ساكن في الشرائع يعني جنب الملعب






وربي مااحضر
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 12 - 2009, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية msa99
 

msa99 will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


اللهم أنصر الأهلي في مبارته أمام الوحدة

اللهم أجعله الأفضل في الملعب وأجعل الفوز حليفه يا رب

اللهم أنصر لاعبي الأهلي فوق كل أرض وتحت كل سماء

اللهم أخرج لاعبي الأهلي و الوحدة سالمين من الاصابات

اللهم أمين .. اللهم أمين











msa99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عاشق مالك الهالك
 

عاشق مالك الهالك will become famous soon enough



امييييييييييين بس حضور لا لا لالا لا لا لا لا لا لا لا لالا والف لا لالا




عاشق مالك الهالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مالكـ الا مالكـ
 

مالكـ الا مالكـ will become famous soon enough



اللهم آميين




لا للحظوووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووور





مالكـ الا مالكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



نحن ندعي لهم بالتوفيق

ولكن قبل الدعاء يوجد عمل وفي الاهلي للاسف ادارة نائمة


والمثل يقول اعقلها وتوكل

اما في الاهلي فهم متواكلون ارتضوا بالمهانه





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية حسن الشمراني
 

حسن الشمراني will become famous soon enough



اللهم وفق اهلينااا في كل مكاااان وفووق كل ارض وتحت كل سمااااء ومسالت الحضور
لالالالالالالالالالا لالالالالا للحضور لين يحسوو فيناا ويسمعو منادااات جمهورهم
طالبنا وطالبناا وطالبنا ولاحياه لمن تنااادي لذى ارجوو عدم الحضور لانهم تجاهلوو طالبنا ونحن نتجاهل طالبهم بالحضور
احبك ياهلي لكن حالك اتعبني




حسن الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

@أهـلاوي@ will become famous soon enough



وربي اللي خلقني ما أحضر المبارة




@أهـلاوي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رايف
 

رايف will become famous soon enough



والله ما دعيت لهم لو ينطون ,,,,,,,,,,,,,,,,,





[SIZE="6"]طاقتي للحزن تشبه للكحول كل ما أفني كاس ودي أبتدية[/SI
ZE
رايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



يا رب وفق الاهلي بكل المباريات
واجعله من اصحاب البطولات الكبيرة
يا ارحم الراحمين

وانا مع المقاطعة
والله يصبرنا على الاهلي




الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ارسنال الاهلي
 

ارسنال الاهلي will become famous soon enough



اقوول يحلمووووووون نحضر .. خلاص افهموووا الفريق خايس السنة هذي لا احد يرووح

بعدين لاتتفائلوون وتتحمسون ومدري ايش واخر شي ياكلنا الوحدة






ارسنال الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

|| كـلنــا بصوت واحــد " الاهلي x الوحدة " ||



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر