العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مشكلة الاهلي

[السلام عليكم انا مارح اتكلم عن اي نتيجة من النتائج الان لأن الوضع ماراح يتغير خلونا نعالج المشكله صدقوني ياجماعه لاعبين الاهلي كل لاندية تتمناهم لكن مشكلتهم المعروفه للجميع الروح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 12 - 2009, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ابوبندر 2005
 

ابوبندر 2005 will become famous soon enough

افتراضي مشكلة الاهلي 


[السلام عليكم
انا مارح اتكلم عن اي نتيجة من النتائج الان لأن الوضع ماراح يتغير خلونا نعالج المشكله
صدقوني ياجماعه لاعبين الاهلي كل لاندية تتمناهم لكن مشكلتهم المعروفه للجميع الروح وعدم الجدية مهما تجيب مدربين ماراح تتغير الروح الاهلي ياجماعه محتاج نيبوشا كل المدربين اخذو فرصتهم من معسكرات ورواتب عالية ومقدمات عقود ومحترفين .



نيبوشا لم يوفر له اي شي
حقق بطولتين وخرج نجوم كفايه مالك لم ينجح الا مع نيبوشا وجميع الاهلاويين عارفين القصه كامله
نيبوشا مدرب روح وعنده تكتيك ويفهم نفسيات اللاعبين
مدرب جديد ماراح نستفيد شي لسه راح يتعرف عليهم وجيب شرايط للمباريات وفلسفه ممكن تخسر الاهلي كثير
على راي المثل الي تعرفه احسن من الي ماتعرفه
الحل هو
نيبووووووووووووووووو ووووووووووووووشا




ابوبندر 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 12 - 2009, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عصي الدمع
 

عصي الدمع will become famous soon enough





هي مشكلة وحدة مجموعة مشاكل


لا إدارة و لا لاعبين و لا تدريب

و النتيجة صرنا نعطي النقاط هبات للفرق الثانية و نتقاسم النقاط مع فرق تسحق من فرق أخرى





ASK ME

أهلاوي من عام 98 سابقا
عصي الدمع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مشكلة الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر