العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قال ايش دراك انها كذبة قال من كبرها

اسعد الله صباحكم اخواني الاعضاء بكل خير لن اتحدث عن نادينا او عن ادارة نادينا بمعنى اصح في هذا الموضوع فقد كتبت الى حد الملل في المواضيع السابقة وانا اتصفح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 12 - 2009, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ام فارس will become famous soon enough

5 قال ايش دراك انها كذبة قال من كبرها 


اسعد الله صباحكم اخواني الاعضاء بكل خير
لن اتحدث عن نادينا او عن ادارة نادينا بمعنى اصح في هذا الموضوع فقد كتبت الى حد الملل في المواضيع السابقة
وانا اتصفح جرائد يوم امس لفت انتباهي خبر بجريدة المدينة عن لاعب نادينا المهاجم توليدو وهذا الخبر اضحكني من قلب لدرجة انني لم استطع تمالك اعصابي من الضحك وذكرني بالمثل القائل : قال ايش دراك انها كذبة قال من كبرها



هل الهلال يخطط لخطف هذا التوليدو المفلس فنيا ولياقيا ؟
خبر اخر تم ذكره في احدى الصحف قبل اسبوع تقريبا يخص لاعب الوسط سبستيان وهو :
كالديرون ينتظر الغاء عقد الاهلي للاعب ليقنع ادارة الاتحاد بتسجيله كما انه يستغرب حضوره لدول الخليج للعب ؟
الهدف من الخبرين :
لاشك ان الجانب الاعلامي يلعب دوراً كبيراً في التغلغل الى ذهن القارئ وتشتيته خاصة اذا كان ذو تفكير محدود ومستوى متدني من المعرفة والا بالله عليكم هل يفكر ناديان مثل الهلال والاتحاد اللذان يجلبان لاعبين بملايين الدولارات في هاذين اللاعبين المفلسين ؟
مامصلحة الصحفي كاتب الموضوع للخبر الاول والصحفي الاخر في الموضوع الثاني ولماذا تمت اثارته في هذا الوقت تحديداً ؟
هل لهما علاقة بادارة الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في اعتقادي ان نادياً كالقادسية او الرائد واللذين يحتلان مؤخرة الترتيب بالدوري بنهاية اخر جولة مع احترامي لهما لن يفكرا في جلبهما فما بالكم بأندية كبرى وتنافس على البطولات .
وفي الختام احب القول بأن غالبية الجماهير الرياضية بمختلف ميولها اصبحت تدرك الاهداف المغرضة من بعض الكتاب الذين يثيرون مثل هذه الاخبار والقصد من وراءها كيف لا والشمس لاتحجب بغربال .
اختكم : ام فارس (اهلاوية جدة )




ام فارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 12 - 2009, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

الجميري will become famous soon enough



ياام فارس انا معجب باطروحاتك لانها على الجرح وهذي صدى لصوتي تقبلي مروري




الجميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

ربان السفينة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ربان السفينة



ورد اليوم رئيس الهلال قال عندنا هذولا النجوم ونجيب هجوم
يعطيك الف عافيه ام فارس على الطرح المميز





النك نيم في البالتوك roban

follow me on twitter
@shrifi

ربان السفينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أنساك دا كلام
 

أنساك دا كلام will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر AIM إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر MSN إلى أنساك دا كلام إرسال رسالة عبر Skype إلى أنساك دا كلام



يعطيكي العافيه

لكن تصريح الامير عبدالرحمن بن مساعد يدل على انه مابيتعاقد ما اي لاعب حتى لو كاكا






شربَتُ أٌلّحٌبُ من { ڳأًسڳِ }

وَطّعَم أًلٌوِردَ بأِنفأَسِڳ

ڳَنُڳِ عذّبٌ بِأٌحُسأًسڳٌ

ۉأُنِأٌ مّغرمَ بِڳُ وٌلَهُأٌنٌ

✔✔✔
✔✔✔
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

↓ L̲Α̗ T̲7T̲K̲



BB:2B275626
أنساك دا كلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية خط 24 النار
 

خط 24 النار will become famous soon enough



كلامك صح 100%
ام فارس بس بقلك شيء برا الموضوع
انا
متأكد انك رجال منت حرمه

دايماًاحس من مواضيعك السابقه
عندك هدف تبغى توصله
واحسك خاااااايف تحط موضوعك وتشرد
وتطلع بعد فتره فجأه بموضوع كله
سب وشتم وتختفي فتره اش السبب؟
كل ا لجمهور ينتقد الاداره ويسب ويشتم واولهم
انا بس ماادري والله احس انت بذات وراك شيء

مجرد احساس يمكن يصيب اويخيب




خط 24 النار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية حمزه طقش
 

حمزه طقش will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حمزه طقش



النوم يمدحونه ZzZzZzZzZzZzZzZzZz


ليتهم رقدوا...


ودي.!





PIN:2B2B314A
[AlAhli-MANCHESTER UNITED]
حمزه طقش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 12 - 2009, 29 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية ايوب الاهلي
 

ايوب الاهلي will become famous soon enough



الفريق ككل مستواة هابط فلاتنتظرو من توليدو او سباستيان اي شيء
اعتقد ان اللعبين جيدين وسيفيدون الاهلي لو كلن مستوى الفريق افضل وكان هناك مدرب حقيقي في النادي
لكن اللي انا مستغرب منه
هل يجب ان ترغب الاندية الاخري في لاعبينا حتى نعجب ونقتنع بهم

في رأيي لو ذهب توليدو للاتحاد سيكون نجم بلامنازع
تذكروا ان الاهلاويون وبكل برود فرطوا في:
قوقا. سيرجيوا. الكاتوا. بو شعيب.دايان
وكل هؤلا اللعبين انتقلوا لاندية اخرى ابدعوا وحققو بطولات وادمو شباكنا
اذا نجاح اللاعب ليس مرتبط ببطولة اذا كان الفريق ككل ليس بقادر عليها
الخطاء الذي وقعت فيه ادارات الاهلي السابقه ولا زالت تقع فيه
ان الفريق اذا لم يحقق بطولة فهذا يعني انهاء عقود اللاعبين المحترفين والمدرب
حتى لووصلنا للنهائيات واغتالتنا صافرة حكم
فاللاعب الاجنبي في اعتقادنا يجب ان يكون سوبر ستار وقادرعلى التحكيم ومهازله
ي احد المواسم حققنا البطولة العربية ولعبنا نهائيين واغتالنا التحكيم والغينا عقد بو شعيب لان المدرب لايريدة وبعدها باسبوع الغينا عقد المدرب
هذي وايش تسمونها استهبال او مزاجية في اتخاذ القرار




ايوب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قال ايش دراك انها كذبة قال من كبرها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر