العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

>> محاولـة يائسة لمعرفة مايجري لفريق كرة القدم <<

قبل كـل شي ... نحمدالله العلي القدير ونشكره سبحانه وتعالى على عـودة سلطان الخـير وفي معيته رمز الوفـاء &quot; سلمان &quot; إلى أرض الوطن الغالي مساء غـداً الجـمعة بمشيئة الله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 12 - 2009, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الرايق4
 

الرايق4 will become famous soon enough

8 >> محاولـة يائسة لمعرفة مايجري لفريق كرة القدم << 


قبل كـل شي ... نحمدالله العلي القدير ونشكره سبحانه وتعالى على عـودة سلطان الخـير وفي معيته رمز الوفـاء " سلمان " إلى أرض الوطن الغالي مساء غـداً الجـمعة بمشيئة الله الواحد الأحد ..

هذه محاولة - على شكل نقاط سريعة - لمعرفة خفايا الأخفاق ( المعتاد ) لفريق كرة القدم الأول والذي أزداد سواءً هذا الموسم - بكل أسف - رغم الأعداد الجيد والمبكر للفريق .





* مضى أسبوعين والإدارة الموقرة لاتزال تبحث عن مدرب ، ولعلها تعيش على أمل أن يتحسن مستوى الفريق على يد المدرب " ألن قيدو " لتبقي عليه مدرب للفريق الأول حتى نهاية الموسم ..

* محمد مسعد - الذي لايرودني أدنى شك - في إخلاصه وتفانيه إلا أنه ليس اللاعب الذي تتوفر فيه مواصفات قائد للفريق داخل الملعب ، ولعلى وليد عبدربه هو المؤهل لذلك بحكم خبرته وأقدميته .

* للمرة الألف : يثبت جفين البيشي أنه لايصلح أن يلعب ظهير أيمن على حساب النجم ( الصاعد ) وليد باخشوين ، وقس على ذلك المدافع محمود معاذ الذي نراه مره قلب دفاع ومرات أخرى ظهير أيمن وأيسر ..

* محمد عيد ، معتز الموسى ، عبدالله معيوف ، إبراهيم هزازي ، صاحب العبدالله ، حمود عباس - مع كل التقدير والأحترام لهم - إلا أنهم غير مؤهلين أن يكونوا أساسيين في الفريق ولا حتى في دكة الأحتياط ..

* حسن الراهب ... لا أكاد أصدق أن حسن الراهب الذي أشاهده الآن هو نفسه حسن الراهب ( الموسم الماضي ) ولا حتى ظله .. ( وآآآآآآآآآآسفاه ) يا حسن ...

* أبوفيصل : كنت ولا زالت وستظل أنت بطولتنا الحقيقية وتاج على رؤوس كل محبي الراقي ، ولكني فقط أتمنى - ياقلب الأهلي النابض - أن تكون أكثر قرباً للفريق ، وأن نرى منك - رغم كثرة مشاغلك وضيق الوقت المتاح لك - وقفات ( معنوية ) مع الفريق في هذا الظرف الحرج ، وجلسات مصارحه ( مع كل ) لاعب أهلاوي ، ومع هذه الأمنية - يا قلبنا النابض - سؤال ( محير) يدور في ذهن كل أهلاوي وهو : ( ماسر أبتعاد ) أعضاء الشرف على دعم النادي ، وعزوفهم عن دعم الفريق مادياً ومعنوياً - رغم وجود قامة وهامة بمثل خالد بن عبدالله - على رأس هيئة أعضاء الشرف ؟؟؟ ..

* لابأس .. طهور إن شاء الله ... نقولها للحكم الصاعد للنجومية - بقوه - للأخ الأستاذ يحيى هزازي ، وبعد ذلك أرجو أن يجيبني الأخ عبدالرحمن العمري عن سبب عدم إحتسابه لضربة جزاء للنجم عبدالرحيم الجيزاوي في وقت حرج للغاية من المبارة ، وكذلك لعدم إحتسابه للوقت الضائع ( فعلياً ) في ظل حاجة الفريقين - وخاصة الأهلي - لكل ثانيه وليس لكل دقيقة ؟؟ .

* بكل أسف شديد أن تكون حصيلة الدور الأول ( 12 تقطة ) فقط ، في ظل وجود ( 8 ) مباريات سيلعبها الفريق خارج أرضه وبعيداً عن جمهوره ، ولـذلك فظروف الفريق ( وتاريخه ) لا تحتمل أن تكون أسوء من ذلك أو أن تقبل مزيداً من أخطأ أي طرف ، ومن هذا المنطلق أناشد لجنة الحكام الرئيسية أن تحسن أختيارها للحكام وتكليفهم لقيادة المباريات ، وأتمنى صادقاً - من كل قلبي - التوفيق والنجاح لها بعيداً عن أي أقاويل وفوق أي شبهات ..
وأختم أسطري هذه بجملة معبره دائماً ما أرددًهـا - تجسد مشاعر محبي الاهلي- : ( الله يصبرنا على الأهلي إللي أتعب قلوبنا معه ) ...








لن تدوم الافراح اذا (العنقري وعيد وجفين بالنادي الاهلي)

الرايق4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

>> محاولـة يائسة لمعرفة مايجري لفريق كرة القدم <<



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر