العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الضغط يسبب الانفجار كفايه تكفون كفايه يا جمهور

جمهور النادي الاهلي الى متى وانتم تحطموا في ناديكم الى متى وانتم تقولوا نتمنا متى الهلال او الاتحاد مع احترامي لكم من يريد الاتشاد فيدهي ومن يريد النافيه فيدهب الباب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 12 - 2009, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سلطان الغديفي
 

سلطان الغديفي will become famous soon enough

8 الضغط يسبب الانفجار كفايه تكفون كفايه يا جمهور 


جمهور النادي الاهلي الى متى وانتم تحطموا في ناديكم الى متى وانتم تقولوا نتمنا متى الهلال او الاتحاد مع احترامي لكم من يريد الاتشاد فيدهي ومن يريد النافيه فيدهب الباب يوسع جمل والاهلي كبير فلا يخسر ادا دهب واحد او اتنان من الجمهور نحن نقدر ان نعدل الاوضاع ولاكن ليس بكلام بل عند النادي وادا تكلمتم تسبوا في المنتدى اين التجمعات ادهبوا الى النادي او ارسلوا خطاب وارجوا ان تعدروني على هادا الكلام انتم اقروا مادا يقولوا وراح تعرفوا الي يقول هل تهيئ الانسحاب من اسيا والجماهير توافقه ولي يقول ويكرر النافيه والاتشاد والجماهير توافقه يكفي الى متى والى اين تجريح









اقدم اعتدار مره اخره ادا تجرحت في احد في من جمهور الراقي




سلطان الغديفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 12 - 2009, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



اتمنى من العنقري ورفقائه ان يذهبو جوله الى نادي الهلال ع شان يستفيدووو




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
Forza Juve Viva AHLI
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية AleX 10
 

AleX 10 will become famous soon enoughAleX 10 will become famous soon enough



اقول كفاااااااااااااااايه يالاهلي ع جمهوووووووووووووورك ..


مو كفايه يا جمهوووور على الاهلي ..!!!!!!

وسلامتك





محآرٍبيّ القَلعَة




AleX 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 13 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الهميلي
 

الهميلي will become famous soon enough



ما اعتقد واحد يقولها وهو صادق

بل من الحرقة
وانا اهلاوي لين اموت
بس نقول اللهم طولك يا روووح
ويارب فكنا من خالد لانه سبب كل شي يحدث للاهلي
من يوم ما راح محمد الاهلي صار ملطشة من الفرق ومن الصحفين صار الكل يتكلم

ويا خالد لا تغث امنا بالاكادمية
تري الاهلي حقق بطولات قبل لا تجي انت والاكادمية حقتك هذي
والي يقول ان خالد عاشق للاهلي
انا اتحداه
مو معقولة فريق زي كذا ويجلس ساكت ولا ليتها جلست على السكوت
ما يدفع ولا يخلي غيرها يدفع
على قولة المثل
لا خير ولا كفاية شر
يا رب يا رب يا رب
خلصنا من خالد بن عبد الله




الهميلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية azoz1234
 

azoz1234 will become famous soon enough



:thumbs_u p::thumbs _up:
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهميلي
ما اعتقد واحد يقولها وهو صادق
بل من الحرقة
وانا اهلاوي لين اموت
بس نقول اللهم طولك يا روووح
ويارب فكنا من خالد لانه سبب كل شي يحدث للاهلي
من يوم ما راح محمد الاهلي صار ملطشة من الفرق ومن الصحفين صار الكل يتكلم

ويا خالد لا تغث امنا بالاكادمية
تري الاهلي حقق بطولات قبل لا تجي انت والاكادمية حقتك هذي
والي يقول ان خالد عاشق للاهلي
انا اتحداه
مو معقولة فريق زي كذا ويجلس ساكت ولا ليتها جلست على السكوت
ما يدفع ولا يخلي غيرها يدفع
على قولة المثل
لا خير ولا كفاية شر
يا رب يا رب يا رب
خلصنا من خالد بن عبد الله






azoz1234 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالعزيز المالكي
 

عبدالعزيز المالكي will become famous soon enough



وربي نحنا ناس مغلوب على امرنا ..

في سبب رائسي لتعادل اليوم وهو الاعداد النفسي ..










عبدالعزيز المالكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الـرآآآقـي
 

الـرآآآقـي will become famous soon enough



لاحول ولا قوه الا بالله


لاحول ولا قوه الا بالله



لاحول ولا قوه الا بالله




الـرآآآقـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

حسام الذهيبي will become famous soon enough



أخاف يجي العنقري ويقول هذا التعادل لم يكن يتحقق لولا الدعم المعنوي في المعسكر الأهلاوي


وعادت الهيبة الأهلاوية بالتعادل الليلة

كما عادت عند المسعد والعنقري بالتعادل مع الوحدة

حسبنا الله عليكم









فــــــــــديـــتـــ ـك يـــا أحـــلــــى شــعـــــار
حسام الذهيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



انا لله وانا اليه راجعون
الله يصبرنا على الاهلي
الله يصبرنا على الاهلي




الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

ابو وسيم will become famous soon enough



النقد مفتوح

والعتب امر وارد
ولكن الاهلي سنتين وهو في الهاااااااااااوية




ابو وسيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الضغط يسبب الانفجار كفايه تكفون كفايه يا جمهور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر