العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الضغط يسبب الانفجار كفايه تكفون كفايه يا جمهور

حال الاهلي لا يرضينا و الاهلي ملك جماهيره و ليس ملك رمز وهمي خلو النادي له هذا ليس نادينا هذا نادي خالد بن عبدالله هذا النادي لا يرضينا لكنه يرضي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 12 - 2009, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

فهد بن سعيد will become famous soon enough



حال الاهلي لا يرضينا و الاهلي ملك جماهيره و ليس ملك رمز وهمي خلو النادي له هذا ليس نادينا هذا نادي خالد بن عبدالله هذا النادي لا يرضينا لكنه يرضي خالد بن عبدالله





فهد بن سعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 12 - 2009, 36 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



ان الله لايوفقهم لا دنيا ولا اخره على من كان السبب في الفضايح والفشايل الي تسير


وربي كرهت اسم النادي بسبب ذول البلداء

يا ناس طفشت وربي طفشت من ذا الفضايح

شوفو الهلال اقسم بالله فريق وياحظ جمهور الهلال بلاعبينهم واداراتهم


واحنا لا لاعبين ولا ادارين ولا شئ

استغفر الله العظيم








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عشق يآ حسـ|24|ـين
 

عشق يآ حسـ|24|ـين will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهميلي
ما اعتقد واحد يقولها وهو صادق
بل من الحرقة
وانا اهلاوي لين اموت
بس نقول اللهم طولك يا روووح
ويارب فكنا من خالد لانه سبب كل شي يحدث للاهلي
من يوم ما راح محمد الاهلي صار ملطشة من الفرق ومن الصحفين صار الكل يتكلم

ويا خالد لا تغث امنا بالاكادمية
تري الاهلي حقق بطولات قبل لا تجي انت والاكادمية حقتك هذي
والي يقول ان خالد عاشق للاهلي
انا اتحداه
مو معقولة فريق زي كذا ويجلس ساكت ولا ليتها جلست على السكوت
ما يدفع ولا يخلي غيرها يدفع
على قولة المثل
لا خير ولا كفاية شر
يا رب يا رب يا رب
خلصنا من خالد بن عبد الله

:thumbs_u p::thumbs _up:




عشق يآ حسـ|24|ـين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

شارد الذهن will become famous soon enough



ما اعتقد واحد يقولها وهو صادق
بل من الحرقة
وانا اهلاوي لين اموت
بس نقول اللهم طولك يا روووح
ويارب فكنا من خالد لانه سبب كل شي يحدث للاهلي
من يوم ما راح محمد الاهلي صار ملطشة من الفرق ومن الصحفين صار الكل يتكلم

ويا خالد لا تغث امنا بالاكادمية
تري الاهلي حقق بطولات قبل لا تجي انت والاكادمية حقتك هذي
والي يقول ان خالد عاشق للاهلي
انا اتحداه
مو معقولة فريق زي كذا ويجلس ساكت ولا ليتها جلست على السكوت

ما يدفع ولا يخلي غيرها يدفع
على قولة المثل
لا خير ولا كفاية شر
يا رب يا رب يا رب
خلصنا من خالد بن عبد الله




شارد الذهن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سلطان الغديفي
 

سلطان الغديفي will become famous soon enough



كلنا تعبنا ولاكن وش نقول حسبي لله ونعم الوكيل




سلطان الغديفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الضغط يسبب الانفجار كفايه تكفون كفايه يا جمهور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر