العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعب المحور سلطان البرقان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه البرقان لاعب ممتاز والكل تابعه الموسم الماضى مع الأتفاق كان ماسك الوسط واعتقد ان ( من ) اسباب نجاح الأتفاق في الموسم الماضى في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2009, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احمد@
 

احمد@ will become famous soon enough

افتراضي لاعب المحور سلطان البرقان 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





بصراحه البرقان لاعب ممتاز والكل تابعه الموسم الماضى مع الأتفاق كان ماسك الوسط

واعتقد ان ( من ) اسباب نجاح الأتفاق في الموسم الماضى في البطوله الآسيويه هو

سلطان البرقان

لاعب جيد جدآ

راح يفيد الفريق خصوصاً في البطوله الآسيويه ( لأنها أهم بطوله لدينا بعد ضياع الدورى )

وفى الهلال لا توجد لديه الفرصه للعب أساسى
أتمنى من الأداره الأهلاويه جلبه في فترة الأنتقالات الشتويه

خصوصاً وأن مستوى صاحب سيئ ومعتز ليس لاعب محور
وكانو مصاب ومستواه متواضع

فهل تؤيدون جلب سلطان البرقان بالأعاره لنهاية الموسم




احمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2009, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



اي والله تمام

بس وين ويوصل صوتنا للاداره




حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية abdulsalam al-shehry
 

abdulsalam al-shehry will become famous soon enough



والله انه لاعب عاااادي جدا


ولا راااح يفيدنا بشئ




abdulsalam al-shehry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

حسن99 will become famous soon enough



لاعب فااااااااااااااااااش ل وليد باخشوين افضل منة1000000مرة




حسن99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

mwaasl will become famous soon enough



الي كان شايل الاتفاق البرازيلي المحور كان يغطي فضايح البرقان وجه نظر

الحين يسمعك العنقري وما يصدق رخيص وبيروح يجيبه




mwaasl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

al-harbi911 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الأسعدي
الي كان شايل الاتفاق البرازيلي المحور كان يغطي فضايح البرقان وجه نظر

الحين يسمعك العنقري وما يصدق رخيص وبيروح يجيبه

يعني نفهم من كلامك ان معتز احسن منه




al-harbi911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

mwaasl will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-harbi911
يعني نفهم من كلامك ان معتز احسن منه


اول شي يالغالي معتز في الاساس يلعب وسط ايمن بس المدرب ماادري ليش يصر يلعبه محور

انا مني مقتنع بمعتز محور ... وكمان برضو البرقان ماراح يسد خانه المحور لاعب اقل مايقال عنه عادي




mwaasl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



لاعب غير اساسي في فريقه لانريده


نريد لاعبين على مستوى عالي





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلب المحيط
 

قلب المحيط will become famous soon enough



حتى انتو ياجمهور الاهلي اصابتكم عدوى العنقري


صرتوا تحبون الرخيص على شاكلة الخراشي وكرم والطقة









قلب المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 28 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احمد@
 

احمد@ will become famous soon enough



بصراحه بدون مانضحك على بعض
الدعم المادى في النادى الأهلى ضعيف جداً
وعلى قول المثل مد رجلك على قد لحافك
والبرقان أتوقع حيكون سعره رخيص
واللاعب أيضاً مفيد ومستواه افضل من الحاليين




احمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعب المحور سلطان البرقان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر