العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للأسف تفرغنا للكلام والتصريحات والشعارات وتركنا دعم الفريق

بسم الله الرحمن الرحيم تدهور نتائج الفريق والتفريط في النقاط وتراجع المستوى و تطور مستوى الفرق الضعيفه في الدوري سيجعل الفريق يسير بكشل عكسي الى ذيل القائمه ومن ثم المنافسه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2009, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الصــــــــريح will become famous soon enough

افتراضي للأسف تفرغنا للكلام والتصريحات والشعارات وتركنا دعم الفريق 


بسم الله الرحمن الرحيم

تدهور نتائج الفريق والتفريط في النقاط وتراجع المستوى و تطور مستوى الفرق الضعيفه في الدوري




سيجعل الفريق يسير بكشل عكسي الى ذيل القائمه ومن ثم المنافسه على الهروب من الى مصاف

دوري الدرجه الاولى وهذا ما اخشاه لكن في ظل هذه المستويات وضعف الإدارة والجهاز المشرف

على فريق كرة القدم المتفرغين للتصريحات فقط أتوقع هزيمه من الفتح ومن الرائد ونجران والوحده

ومن ثم القادسية في الدور الثاني وياخوفي ينتهي بنا المطاف في دوري الدرجه الاولى وقتها سيكون الديربي

مع الربيع

للأسف تفرغنا للكلام والتصريحات والشعارات وتركنا دعم الفريق لم يتم استقطاب لاعبين بمبالغ عاليه

واكتفينا بلاعبين من الحراج فكانت النتيجه ما نحن عليها الان

طبعا كل هذا بفضل التخبيط السليم والمدرووووس بعنايه لمستقبل مشرق ولا ننسى الاكادمية التي

ستدعم الفريق بلاعبين ممتازين بعد عشرين سنه

تحياتي




الصــــــــريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2009, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الهميلي
 

الهميلي will become famous soon enough



صحيح ان كلامك سليم
لكن ما نستفيده منه شي
لا نحن كاجمهور ولا لاعبين ولا ادارة
على قولة المثل
البكاء ما يرد الميت
اذا جلسنا نكتب زي مواضيعك ونتحاور في نفس الدائرة ففي هذا الوقت

يبي يصير ديربي مع الربيع
وعلى فكرة ايش قصتك انت
كل مواضيعك كذا تتمحور في دائرة مغلقة
خذا هذا الموضوع يصلح لك
][ .. الأهلـــي بطـــلا لـ دوري أبطــال آسيــــا 2010 .. ][

لك فائق احترامي ,,,




الهميلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الصــــــــريح will become famous soon enough



كل مواضيعك كذا تتمحور في دائرة مغلقة
خذا هذا الموضوع يصلح لك


هذا الواقع




الصــــــــريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية السيد جزره
 

السيد جزره will become famous soon enough



مع احترامي لك الدرجه الأولى لك ولأشكالك




السيد جزره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للأسف تفرغنا للكلام والتصريحات والشعارات وتركنا دعم الفريق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر