العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاعب اهلاوي سابق يقترب من لقب(اغلى لاعب سعودي)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenboy_7 طيب ماسألت ايش سبب عدم تقديمه للمستوى المطلوب ولا على طول ظلمتو ولا اذكرك من خرجك من كأس الملك السنة الي فاتت ماادري اذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2009, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة greenboy_7
طيب ماسألت ايش سبب عدم تقديمه للمستوى المطلوب ولا على طول ظلمتو
ولا اذكرك من خرجك من كأس الملك السنة الي فاتت

ماادري اذا بتقصد الجمهور..

فانت غلطان ..

جمهور الاهلي وقف مع الكل..

صحيح انه شنت عليه حمله قويه..

لكن قبلها كانت تسانده وصبرت عليه حتى مل الصبر...

واي لاعب خرج من الاهلي ندم واتحدى...

ممكن البعض يقول يخرج من الاهلي وينجح في الفرق الاخرى..


لكن
لا
اي شخص يخرج من الاهلي..


اما يكون في فريقه الاخر جليس الدكه...او انه فلس كرويا..

وهذه امثله..


النتيف ....الدكه...
خالد مسعد.. انتهاء..
السويد ...انتهاء..
المشعل..انتهاء..

صفوان..الدكه..
القهوجي..انتهاء

واذا الجيزاني نجح مع الحزم...

الحزم..فريق له احترامه...لكن ليس لديه ظغوط..لااعلاميه ولاجماهيريه..
الاعب ماخذ راحته..


وهذا السبب في نجاح الجيزاني انه ليس لديه ظغوووووط

وحتى اذا انخفض مستوواه..مافي غيره..


تبقى هذه وجهه نظري .





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2009, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AZOOZ!!
 

AZOOZ!! will become famous soon enough



لم يقدم للأهلي شي .. بالتوفيق لوليد في الحزم ..




AZOOZ!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



هذا مو بسبب الادارة عاد الحق حق هذا بسبب جمهور الاهلي هم من طلبوا بتنسيق وليد الجيزاني



يا جمهور الاهلي بكل امانه وانا واحد منكم إحنا من قتل وليد الجيزاني





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 19 : 03 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ((F15))
 

((F15)) will become famous soon enough



وليد الجيزاني لاعب خلوق ونعم فيه ولاكن حده الحزم والفرق الصغير كحاله من الاعبيين الاخرين مثل احمد بو عبيد في الفتح وغيرهم كثير وشفتم الجيزاني كان مع الاهلي ولم نستفد منه كثير بل انه اضاع علينا بطولة ولي العهد او كاس الامير فيصل ناسي والله اي وحده منهم اما فريق الهلال في ملعب الملز بفرص كثيرة امام الباب اقسم بالله لو كانت امام لاعب من ناشئ الأهلي لسجلها بس الحمد لله

الله يستر عليه لو ان شاء الله يلعب في برشلونه 90 مليون يورو الله يرزق وعلى قول المثل( رزق البله على المجانين )




((F15)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كاتم الاحزان 10
 

كاتم الاحزان 10 will become famous soon enough



والله لاعب ما حطمه الا الجمهور وهو صح انه ما توفق معنا بس كان نقدر اننا نخليه يبدع مثله مثل اي لاعب في فريق ثاني بس جمهورنا جمهور احباااط وتحطيم للاعب والله يوفقه ويستاهل اللي يجيه وليد




كاتم الاحزان 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 42 : 04 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية muhannad-24
 

muhannad-24 will become famous soon enough



اشاعه .. يغيضون الجمهور بس .. صدقونى





muhannad-24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ghaa11
 

ghaa11 will become famous soon enoughghaa11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرم الاهلي24
هههههههههههههه

الحمد لله والشكر..


لاعب جاب لنا الضغط والسكر..

صيرنا عليه كثيييييييييييير ياناس..

كلنا كنا نطالب بتنسيقه..

قيل عنه انه ابو الواسطه في النادي...

لانجي ونقول نحن من دمر الاعب..

لاوالف لا لاعب صبرنا عليه حتى انفجرنا منه..


زبده الكلام..

الجيزاني لم يوفق معنا...
والتوفيق بيد لله..

ولو يصل سعره اكثر من كذا.
مع اني اتوقع انه كلام جرايد..


لانه مع احترامي لايستحق..

تحياتي لك..

:thumbs_u p::thumbs _up::thum bs_up:




ghaa11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 43 : 06 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



مكبرين السالفه ليه ؟؟



الرجال ماتوفق معانا وتوفق مع الحززم ويمكن مع الاتحاد مايتوفق



بسس هذه الهرج ـه


اي إنسان يقول غير هالكلام مايفهم كوره مع احترامي لــــــــــه





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 32 : 07 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



15 مليوون !!

كثيييره عليييييه




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة جوفنتوس
الصورة الرمزية أسد كاسر
 

أسد كاسر will become famous soon enough



الحمد لله والشكر..


لاعب جاب لنا الضغط والسكر..

صيرنا عليه كثيييييييييييير ياناس..


كلنا كنا نطالب بتنسيقه..

قيل عنه انه ابو الواسطه في النادي...

لانجي ونقول نحن من دمر الاعب..

لاوالف لا لاعب صبرنا عليه حتى انفجرنا منه..


زبده الكلام..

الجيزاني لم يوفق معنا...
والتوفيق بيد لله..

ولو يصل سعره اكثر من كذا.
مع اني اتوقع انه كلام جرايد..

لانه مع احترامي لايستحق..

تحياتي لك..





[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/01540/oea8byinai0n.gif[/IMG]
إذا ما الدهر يوماً جر على أناس حوادثه أناخ بآخرين
فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون كما لقينا
أسد كاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاعب اهلاوي سابق يقترب من لقب(اغلى لاعب سعودي)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر