العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

واللــه لو يجيبـــو واحـــد منهــــم الاهلـــي بيجيب دوري ابطال اسيا ادخل ضروري

رووووح موووت انت وياه اللي يبي ريكلمي واللي يقول فاليفيا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2009, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية شـبيه الريـح
 

شـبيه الريـح will become famous soon enough



رووووح موووت انت وياه

اللي يبي ريكلمي واللي يقول فاليفيا





مــن صـغـر سـنـي وآنـا آهــلاوي
شـبيه الريـح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2009, 58 : 02 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ((F15))
 

((F15)) will become famous soon enough



اني والله ماني متفاول بهذي البطولة لاكن اسأل الله انه الأهلي يجبها يارب




((F15)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 38 : 07 AM   رقم المشاركة : [23]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية AL TOWERQI
 

AL TOWERQI will become famous soon enough



السلام عليكم اخوي شبيه الريح احنا مانبغا لا ريكلمي ولا فالديلفيا احنا نبي المذكورين بالموضوع الرئيسي امارا ديانيه لاعب الريان مهاجم نشأت اكرم وإلتون جوزيه وتفاريس على قولت المثل (( على قد لحافك مد رجليك)) تحياتي ...

اخوي اف 15 تفألو بالخير تجــدوه انـــا عني متفأل بالأهلي بيعوضنا عن السنين الاراحات بالبطولة الاسيوية ونتقابل بعد مانشيل الكأس يااااااااااارب دعوووتكم يااخوان لاهلينا ...




AL TOWERQI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 49 : 07 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الرااهب
 

الرااهب will become famous soon enough



[gdwl]التووووووووووووووووو وووووووووون ونشأت وبس[/gdwl]




الرااهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ابو محمد 10
 

ابو محمد 10 will become famous soon enough



رد: واللــه لو يجيبـــو واحـــد منهــــم الاهلـــي بيجيب دوري ابطال اسيا ادخل ضروري




ابو محمد 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 07 : 11 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
 

Reeudy will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL TOWERQI
اعذروني قبل الموضوع احب ادعي لواحد عزيز علي داخل في غيبوبه له اربعة ايام حالته صعبة مالنا غير الدعاء هو من المع واقدم حراس المرمى في جده لقبوه ببارتيز الله يقومه بالسلامة .


.....اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك .....

teeth:

الطويرقي شفى الله مرضاكم ورحم موتاكم وموتى المسلمين
كلام سليم وماعليه غبار
صح لسانك
ياليت صوتك يوصل وافكارك تتنفذ لانها مفيده لمصلحة نادي الاهلي,,

تقبل مروري,,

تحياتي




Reeudy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
 

كانو العماني will become famous soon enough



التون والحاج عيسي ونشات اكرم وعمرو زكي




كانو العماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 53 : 04 PM   رقم المشاركة : [28]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية AL TOWERQI
 

AL TOWERQI will become famous soon enough



يعطيكـــــم العــــافية على ردودكم واهتمامكم بالنقد البنا ليستفيدو منه ادارة الاهلي اتمنى من ادارة المنتدى ان تثبت الموضوع لان الموضوع مهم لمصلحة كيان الاهلي ...


انـــ ســالوني من
اكون فانا اهلاوي مجنون




AL TOWERQI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2009, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [29]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية AL TOWERQI
 

AL TOWERQI will become famous soon enough



اشكــــــر كل من شـــاركــ في المــوضوع واشكركم على تعطير صفحاتي بمروركم العطر هذا الموضووووع من اهم المواضيع الا راح تفيد الاهلي ....




AL TOWERQI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2009, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية AL TOWERQI
 

AL TOWERQI will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاليم
كاس اسيا راح تيجي
باذن الله
والله يصبرنا على الاهلي

نقوووول ياااارب




AL TOWERQI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

واللــه لو يجيبـــو واحـــد منهــــم الاهلـــي بيجيب دوري ابطال اسيا ادخل ضروري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر