العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جماهير الاهلي العزيزه ....الراضي كالفاعل.........

اخواني بعد السلام الله يخلف علينا ....في المرحوم الاهلي ثانيا اخواني من الجماهير التي تحضر للملعب علشان تتقهر نصيحه اجلس في بيتك وانقهر براحتك مثلي الحضور للمباريات ان الجماهير راضيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2009, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

حسن الاهلي77 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسن الاهلي77

9 جماهير الاهلي العزيزه ....الراضي كالفاعل......... 


اخواني بعد السلام الله يخلف علينا ....في المرحوم الاهلي
ثانيا اخواني من الجماهير التي تحضر للملعب علشان تتقهر نصيحه اجلس في بيتك وانقهر براحتك مثلي
الحضور للمباريات ان الجماهير راضيه ومبسوطه من اداء الفريق والحقيقة الحب هو سبب الحضور
من لايحبك ولايخاف عليك لاتحبة ولاتعتبرة شي في حياتك
ومثل ما قال المثل من لايعدك راس مال ....لاتعده خسارة
عموما عتبي على من يحضر ويشجع وفريقة لايوجد به كابتن اصلا.....تشجع مين انت ووجهك!!!!
عتبي على من يحضر لفريق محترفينه بريالين...لوتجمع تذاكر المباريات تطلع قيمتهم.....



عتبي على من يجامل الفريق المتهالك واللذي لايستطيع الفوز على الاتحاد وهوفي ظروف ماساويه
عتبي على من يحضر لفريق تعادل مع نجران وووووالخ
عتبي على من بكت عينه والاعبين مادرو عنه بروووود قاتل واستعراض غبي
ارجوكم لاعادتروحون الملعب الابشرطين /اذاكنت تحب الاهلي فعلا طبقها
واحد(اذاحضر مدرب ومحترفين معروفين ويكونواساسيين في منتخباتهم)
اثنين(اذاشفت لاعب كفو يحمل الكابتنيه)
ثلاثه(اذاشفت تنسيق لاعبين من الفريق الاول لايقل عن 5لاعبين)

وقتاروح وانت متطمن وغير كذا فلوس التذكرة انت واولادك (احق بها )وسلامتكم




حسن الاهلي77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2009, 32 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية شعلان
 

شعلان will become famous soon enough



لانقر نبدل الاهلي مهما كانت الضروف صعب صعب املنا في الامير




شعلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

حسن الاهلي77 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسن الاهلي77



محد رد كانكم راضين

ليش الاحباط وصل لهذا الحد




حسن الاهلي77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جماهير الاهلي العزيزه ....الراضي كالفاعل.........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر