العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقال ناااري ضد البلطااااان-ابو بلاطه--من جريدة المدينة

[caution]false[/caution] هذا مقال ناااااااااري للغامدي من جريدة المدينة من حق البلطان ان يفاخر بفريقه ويمتدحة كما يريد ويصفه بانه افضل من برشلونة وريال مدريد، لكن ليس من حقه الانتقاص او


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2009, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

جليس الصمت will become famous soon enough

9 مقال ناااري ضد البلطااااان-ابو بلاطه--من جريدة المدينة 


[caution]false[/caution]
هذا مقال ناااااااااري للغامدي من جريدة المدينة


من حق البلطان ان يفاخر بفريقه ويمتدحة كما يريد ويصفه بانه افضل من برشلونة وريال مدريد، لكن ليس من حقه الانتقاص او الاساءة لفرق كبيرة تملك تاريخا كبيرا وعظيما، لا يملك فريقه الشباب ولو جزء يسيرا منه.
• الشباب تحول لفريق منافس في السنوات الماضية، واصبح من الفرق المميزة والمرشحة دوما للبطولات، واصبح كذلك رافدا للمنتخب بلاعبيه، لكن رغم ذلك لا يزال بعيدا عن لقب الاربعة الكبار.
• فالاربعة الكبار النصر والاهلي والاتحاد والهلال يا رئيس الشباب كانت تقدم كرة القدم وتسهم في نهضة الرياضة في المملكة في وقت كان فريقك مجهولا وغير معروف.
• النصر والاهلي وبجانبه الاتحاد والهلال يارئيس الشباب قدموا للمنتخب ولآسيا نجوما لن تنساها القارة، وفريقك كان يصارع الهبوط للدرجة الاولى.
• النصر والاهلي يارئيس الشباب استحوذا بجانب شقيقيهما الاتحاد والهلال على جماهير المملكة من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها.
• الاربعة الكبار بمن فيهم النصر والاهلي كانت تحصد البطولات المحلية والخارجية وتمثل المملكة خير تمثيل وفريقك يارئيس الشباب في الدرجة الاولى «يغير جلده» كما قال احد مسؤولية.
• محاولات البلطان الانتقاص من ناديي النصر والاهلي هي نتاج عن عقدة داخلية كبرت مع الوقت خصوصا وهو يرى جماهير الفريقين تحضر وتساند حتى وفريقيهما بعيدان عن المنافسة والانتصارات.
• [gdwl]علاقة الجماهير النصراوية والاهلاوية مع فريقيهما يا رئيس الشباب ليست جماهير انتصار، او فريق يحقق بطولات كما تعتقد، بل هو حب ازلي وعميق بني على مدار سنين طويلة لم تكن تعرف فيها عن الرياضة شيئا.[/gdwl]• جماهير النصر والاهلي ليست من نوع الجماهير التي ساندتك في لقاء الاتحاد في الدوري، فهي لا تعترف بك ولا بفريقك [bor=FF0000]ولكنها حضرت ووقفت معك تشفيا في خصمك. [/bor]



• ثم يخرج البلطان ليقول : من غير الشباب يستطيع ان يحول تخلفه بهدفين امام الهلال الى تعادل؟؟ ارجع للتاريخ واسأل من يستطيع ان يفعل ذلك ؟!
• ارجع للتاريخ الذي تجهله واسال من استطاع ان يسجل اربعة اهداف في عشرين دقيقة ويعادل الهلال بعد ان كان متاخرا باربعة اهداف كاملة وليس هدفين.
• ارجع للتاريخ يارئيس الشباب وذاكره جيدا واحفظه عن ظهر قلب قبل ان تخرج علينا كالطاووس بعد كل مباراة لتشطح بتصريحات اقل مايقال عنها انها تصدر من جاهل.





اللهم أرحم والداي برحمتك يااكرم الأكرمين وتقبلهم في جناتك النعيم
جليس الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقال ناااري ضد البلطااااان-ابو بلاطه--من جريدة المدينة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر