العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قرعة ابطال اسيا

احتضن مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإثنين 7-12-2009 أحداث قرعتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، وجاءت نتائج القرعتين متوازنة على اعتبار أنها وللمرة الأولى التي تصل فيها الفرق الجماهيرية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2009, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احمدhhh
 

احمدhhh is on a distinguished road

9 قرعة ابطال اسيا 


احتضن مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الإثنين 7-12-2009 أحداث قرعتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، وجاءت نتائج القرعتين متوازنة على اعتبار أنها وللمرة الأولى التي تصل فيها الفرق الجماهيرية في الدول الآسيوية إلى البطولتين.

ففي دوري أبطال آسيا، حلت فرق الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والغرافة القطري إضافة إلى الاستقلال الإيراني، وهي المجموعة التي لا يتواجد فيها أي بطل لهذه المسابقة بنظامها الجديد الذي انطلق عام 2003، فيما تواجد في المجموعة الثانية فرق الاتحاد السعودي وسيباهان الإيراني وبونيودكور الأوزبكستاني والمتأهل من الملحق عن منطقة غرب آسيا، وهي التي يحل فيها بطل النسختين الثانية والثالثة من المسابقة الاتحاد.




وضمت المجموعة الثالثة فرق العين الإماراتي (بطل النسخة الأولى من المسابقة) واصفهان الإيراني والشباب السعودي وباختاكور الأوزبكستاني، وجاء في المجموعة الرابعة كل من السد القطري والأهلي الاماراتي وميس الايراني والهلال السعودي.

أما في مجموعات شرق القارة فجاء كل من سيونغنام الكوري الجنوبي وملبورن الاسترالي وبكين الصيني وكوازاكي فرونتال الياباني في المجموعة الخامسة، وفي السادسة كاشيما انتلرز الياباني وشونبوك الكوري الجنوبي (بطل عام 2006) وبرسيبورا الاندونيسي وتشانغ تشون الصيني أما في المجموعة السابعة فجاءت فرث هينان الصيني وغامبا اوساكا الياباني (بطل عام 2008) وسوون الكوري الجنوبي والمتأهل من الملحق عن منطقة شرق آسيا، وفي المجموعة الثامنة والأخيرة حضرت فرق اديلاييد الاسترالي وشاندونغ الصيني وبطل كأس اليابان وبوهانغ الكوري الجنوبي (بطل النسخة الأخيرة من المسابقة).

وستشهد المجموعتان الأولى والرابعة صراعاً خليجياً ساخناً للحصول على بطاقتي التأهل إلى دوري الـ16 والذي سيقام بنظام الجولة الواحدة، ويستضيف بطل المجموعة وصيف إحدى المجموعات الثانية.

وستنطلق مواجهات المسابقة يوم السبت 30 كانون الأول (ديسمبر) الجاري بمواجهات الدور التأهيلي الأول، والتي ستجمع الكرامة السوري بالوحدة الإماراتي والجيش السنغافوري ودا نانغ الفيتنامي، سيرويجايا الإندونيسي وموانج ثونج يونايتد التايلندي. فيما ينتظر أخوة تشرشل الهندي في الدور التالي أحد المتأهلين من الدور السابق ليقابله قبل التوجه إلى دوري المجموعات.

فيما ستكون أول مواجهات دوري المجموعات يوم الثلاثاء 23 شباط (فبراير) 2010.

يذكر أن نادي بوهانغ ستيلرز حصل على لقب المسابقة الموسم الماضي بعد أن حسم اللقاء النهائي الذي جمعه بالاتحاد السعودي في العاصمة اليابانية طوكيو، فيما لم تُعلن حتى الساعة المدينة التي ستحتضن اللقاء النهائي للنسخة المقبلة من المسابقة، في وقت أكد في الاتحاد الآسيوي أنها ستقام على أرض أحد المتأهلين إلى دور الثمانية يوم السبت 13 تشرين الثاني (نوفمبر) العام المقبل




احمدhhh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2009, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق الاهلي_9
 

عاشق الاهلي_9 will become famous soon enough



مشكوووووووووور اخوي وبالتوفيق للاهلي




عاشق الاهلي_9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قرعة ابطال اسيا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر