العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصريحات الامير فهدبن خالد وعبدالعزيز العنقري وغرم العمري..؟.عن دوري ابطال اسيا

الامير فهد بن خالد.. ذكر. كد الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم أن الإعداد لدوري أبطال آسيا سيكون مختلفا من خلال الإعداد الجيد للفريق ليظهر بالصورة التي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2009, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مشاري العتيبيـ
 

مشاري العتيبيـ will become famous soon enough

9 تصريحات الامير فهدبن خالد وعبدالعزيز العنقري وغرم العمري..؟.عن دوري ابطال اسيا 


الامير فهد بن خالد..

ذكر.


كد الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم أن الإعداد لدوري أبطال آسيا سيكون مختلفا من خلال الإعداد الجيد للفريق ليظهر بالصورة التي ترضي طموحات محبيه بمشيئة الله مشيرًا إلى أن مجموعة الأهلي التي تضم الغرافة والإستقلال والجزيرة هي مجموعة قوية وصعبة تحتاج إلى تركيز وعمل منظم وجهد أكبر متمنيا أن يمثل الأهلي وأشقائه الفرق السعودية الأخرى الكرة السعودية خير تمثيل ..
********************
عبدالعزيز العنقري..

ذكر.


رحب رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري بنتائج قرعة دوري أبطال آسيا التي جاء فيها الأهلي على رأس المجموعة الأولى إلى جانب الغرافة والإستقلال والجزيرة وقال رغم صعوبة المجموعة إلا أن الأهم هو الإعداد الأمثل لهذه البطولة وهو ما سنسعى إليه إن شاءالله في الفترة المقبلة وتمنى رئيس النادي أن يقدم الأهلي المستوى والنتائج التي ترضي جماهيره الكبيرة وتقديم الصورة الجميلة للكرة السعودية ..
***************

غرم العمري..

ذكر.


وصف غرم العمري مدير الفريق الأول لكرة القدم المجموعة الأولى التي يقف الأهلي على رأسها بالمجموعة القوية مؤكدا بأن دوري أبطال آسيا يحتاج إلى إعداد الفريق الأهلاوي الأول بشكل مختلف يستطيع من خلاله تقديم الصورة المثمرة على صعيد النتائج والمستويات وقال غرم العمري المتواجد في مقر إجراء القرعة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور أتمنى أن يكون الأهلي في مستوى التطلعات ويلبي طموحات جماهيره ..



*********




مشاري العتيبيـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2009, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الاليم will become famous soon enough



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نفس الكلام تقريبا

من 10 سنين
والله يصبرنا على الاهلي




الاليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

طير السعد is on a distinguished road



ما فيه شي جديد


المثل يقول"العادهـ سعادهـ"




طير السعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

راقي جدا will become famous soon enough



لو يتنازلون لفريق ثاني .. وبلاشي فضااااايح





راقي وأنا راقي وجمهور راقي = راقين صوب المجد راقين راقين
هذا هو الأهلي .. وهذا اشتياقي = قلبي خضر .. والدم والرمش والعين
راقي جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية B o u a z i z i
 

B o u a z i z i will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى B o u a z i z i



هههههههههههههههه
كان غيركـ أشطر ياعنقري















B o u a z i z i غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

jyasser will become famous soon enough



يارجال ما عندك احد قال ادارة هدويلا ناس فاشلين و مرتزقة الله ابتلانا بهم حسب الله و نعم الوكيل




jyasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية حسام الأهلي
 

حسام الأهلي will become famous soon enough



نفس الكلام قالوه بس شالو ( الدوري ) وحطو ( ابطال اسيا )


وراح تكون نفس نتايج الدوري ( خروج اول )





¨§¦[ انــ]ــذار لكل النـ،ـَوادي ]¨¨انــ،ـَذار¨¨[ الأهــ]ـــلي بـ،ـَلادي ]¦§¨


......



الألتراس الحلم ...
7
7
7
حسام الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الكواسر 8
 

عاشق الكواسر 8 will become famous soon enough



نبى نشوف ايش استعدادكم يأعضاء الشرف ومين الاجانب اللي جايبينهم ورونا شطارتكم




عاشق الكواسر 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ميلان
الصورة الرمزية الخال بلس
 

الخال بلس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الخال بلس



ما فيه شي جديد


المثل يقول"العادهـ سعادهـ"




الخال بلس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصريحات الامير فهدبن خالد وعبدالعزيز العنقري وغرم العمري..؟.عن دوري ابطال اسيا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر