العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من يخـــاف الليل ووحشتــه .. لا يسهرهـ !!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله بدون لـت وعجـــن .. ( من تجربة عمــر وأبحــاث إجتمـاعيـة ××× يســتحقــر النـــاس من يكشف خفايـــاهــا) حبايبي في الهم حزننا واحد وجرحنا واحد سبق وكتبت موضوع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 12 - 2009, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

البيانكونيرو will become famous soon enough

14 من يخـــاف الليل ووحشتــه .. لا يسهرهـ !!!!!! 





السلام عليكم ورحمة الله


بدون لـت وعجـــن ..


( من تجربة عمــر وأبحــاث إجتمـاعيـة ××× يســتحقــر النـــاس من يكشف خفايـــاهــا)



حبايبي في الهم

حزننا واحد وجرحنا واحد

سبق وكتبت موضوع يوم الجمعة (قبل المباراة بيوم ) ان الاتحاد وفي اخسس مستوياته يعتبر افضل من الاهلي حالياً .. وكلامي اصبح حقيقة مثل ما شفتوا يوم السبت .. قلت عن فريقنا انه مفكك كل خط يلعب لحاله مافيه تجانس بطء مو طبيعي في الانتشار .. بطء يرفع الضغط في التحضير .. الكورة ما توصل صندوق الخصم الا بعد عملية قيصرية .. وفعلاً .. لعبنا السبت في الشوط الثاني باربعة مهاجمين

مالك المغلوب على امره .. الراهب بطل السقطات المخجلة (الله يفشلك ياشيخ ) .. توليدو المسخ اللي كان يلعب بدون نفس ( بعد ما استقال الفارو ) احمد درويش ( اللي ما كان له دور واضح )

اقسم بالله العظيم لعب حواري وخصوصا في الشوط الاول اللي كان فيه الفريق بالكامل مثل القطيع ينجرف يمين الملعب الى يسار الملعب يتابعون الكورة بدون اي ضغط على حامل الكورة

فراغ رررهيب في عمق الفريق (صاحب ومعتز +جفين وعيد ) نفس العلة ما تعاجلت من مباراة الشباب الى يومنا هذا يا سبحان الله رغم ان المثل يقول : التكرار يعلم (...) !!

فريق بأكمله مو قادر يهاجم صح رغم الكثرة العددية في ملعب الاتحاد في الشوط الثاني

فريق بأكمله مو قادر يدافع ويضغط في منتصف الملعب رغم الكثافة العددية في منطقة المناورة

وبشكل عااام لا روح لا قتال لا تركيز لا فتح لعب من الاطراف

حال الفريق يكشف عن خلل اداري فااااضح .. لا تهيئة نفسية .. لا حوافز مادية .. ( من آمن العقوبة اساء الادب )

كل هذا يصير امام مرأى ومسمع الامير خالد بن عبدالله .. ومادام انه راضي عن هالشي فمن الافضل انه يستقيل منصب الرئيس الشرفي ( ولاحد يقول لي ماله دخل في الادارة )

الادارة مثل ماكلنا نعرف .. ما تحط خيط في ابرة الا بعد امر ملكي من سموه .. واكبر دليل ضحايا سياسته في النادي (عبدالرزاق ابو داوود + أيمن فاضل + طارق كيال + احمد المرزوقي + وصراف البنك العنقري )

والشي المحير والغريب انهم هم انفسهم باعوا سمعتهم وتاريخهم من اجل التقرب من طويل العمر ما عدا المرزوقي ابو قلب ابيض

واكبر دليل ابي تفسير .. حد فيكم يقنعني ليه النادي الاهلي هو النادي الوحيد اللي اعضاء شرفه لاعبين سابقين !!

حد فيكم يقنعني ليه رجال لهم صولات وجولات زي عبدالرزاق ابو داوود وطارق كيال ينحرق كرتهم جماهيرياً ويتشوّهـ تاريخهم وبدال ما يحفظون ماء الوجه قاموا ورجعوا كـ اعضاء للمكتب التنفيذي لطويل العمر !

حد فيكم يقنعني ليه اخطائنا الكوارثية الادارية متوارثة من ادارة الى ادارة !!

حد فيكم يقنعني .. وش هالجرأة اللي خلت طارق كيال وهو في المنصة وفي اواخر الموسم يصرح ويقول ( انا ضد تجديد عقد نيبوتشا )

حد فيكم يقنعني .. وش هالجرأة اللي خلت عبدالرزاق ابو داوود يتكلم في الاعلام عن موسكويرا فقط دون غيره من اللاعبين << الا اذا كان هناك تخطيط مسبق من طويل العمر ويكون رأي الدكتور مجرد تمهيد للمدرج الاهلاوي

حد فيكم يقنعني .. محلل رياضي بارع ومفكر وهادئ الطباع في كل احواله زي خالد الشنيف يحلل مباراة الاهلي والهلال ويقول وبكل حدة وعصبية مو طبيعية (خط الدفاع جدا فاشل واللاعب موسكيرا جداا سئ ) على الرغم ان مباراة الاهلي والهلال كان موسكيرا نجمها الوحيد وبدون اخطاء لأن الاهداف كانت تسديدات من خارج المنطقة والهدف الثاني يتحمله خط دفاع بالكامل لا يلام عليها موسكيرا وحده .. الا اذا كنا جاهلين وما نفهم فالكورة !!

ملاحظة خطيرة .. فهد بن خالد ضحية مثله مثل الفارو .. المعلومة الاكيدة واللي جتني من شخصية مقربة من صناع القرار ان الامير فهد بن خالد هو اللي طرح اسم يوردانيسكو وهو اللي تكفل بالعقد كاملا ( بالعقل مدرب بهالمستوى يعني بيجيبه الامير خالد ) !!

اخواني .. لاحد يقول ان مجرد مباراة خلتني اقول هالكلام لا وربي .. ولكن سياسة النادي في الاربع سنوات الاخيرة قسم بالله العظيم تخووف




سؤال يطرح نفسه يالاهلاوي الغيور على فريقك

هل هذا هو الاهلي اللي تعرفه ونعرفه ؟!!!!

شي محزن ان يكون حال الاهلي وصل هالمرحلة من البرود والفتوور ..

نقطة اخيرة

صحيح كلنا نحب الامير خالد ولكن على ماقالوا من الحب ما قتل .. لو يتفرغ للاكاديمية افصل له ولنا .. ورب البيت اقول هالكلام من حب لهذا الانسان العاشق للكيان .. هالفترة من زمن الاحتراف ماهي الفترة المناسبة لشخصية مثل الامير خالد .. لأن الاحتراف يبغى فلوس وصررف بالهبل واللي ما يقدر يتوكل وراح نحفظ له وقفته مع النادي .. امما حكاية ان تكون استراتيجية النادي هي البقاء في المنطقة الدافئة في سلم الدوري فهذا الشي مرفوض ررفض قطعي واعتقد كلكم معي .. حالنا خلى البلطان النجس يتكلم عن فريقنا بإستهزاء وسخررية .. مع اننا كـ جمهور اهلاوي مقتنعين ان كلامه صحيح ومتداول بين الاهلاويين لاننا عشاق وفي نفس الوقت عندنا نظرة ونفهم في الكورة لان الواقع يقول الان ( هلال شباب اتحاد ) ويمكن النصر يزاحمهم اعلامياً فقط


وسامحوني ع الاطالة يا اخوان والله ما قلت هاللي قلته الا من قلب محروق

( من تجربــة عمــر وأبحـــاث إجتمــاعيـــة ×× يستحــقر النــاس من يكشف خفاياهــا )


كلمة اخيرة للامير فهد بن خالد :

سبق يا سمو الامير وناشدتك بـ ثلاثة مواضيع من بداية الموسم وطالبتك بالانسحاب من النادي الفترة الراهنة لان الجو غير صحي والاوضاع المتردية في النادي راح تكسر طموحك وتهد من حماسك ..

( جالك كلامي !! )





تحياتي




البيانكونيرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 12 - 2009, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية سلطان-sultan
 

سلطان-sultan will become famous soon enough




اخى البيانكونيرو اسمك صعب ههههههههه

كلامك صحيح واتفق معاك فيه

بس انت ما تطرقت للمتخاذلين وانه يجب محاسبتهم على كل شئ سوه فى جماهير الاهلى

وبعدين هذا حال الاهلى منذ 26 سنه جات ادارات وراحت ادارات والدورى ماشفناه


المشكله عويصه فى الاهلى وخصوصا فى الدورى مانى قادر اعرفلها حل .ز

مشكور على كلامك الواقعى والحقيقى,,,,,,





سلطان-sultan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

البيانكونيرو will become famous soon enough



اخوي سلطان

نورت موضوعي

بخصوص المتخاذلين اللي تقصد فيهم اللاعبين

ياخوي يقووول ( اذا كان رب الدار بالدف ضارب .. الخ )

لو شافوا حزم وصرامة

هل تعلم ان ادارتنا المحترفة الواعية ما عندها شي اسمه مبدأ ثوا وعقاب !!!


يعني ما تكافئ الجيد ولا تعاقب السئ !!!

كيف تبي السئ يكون جيد اذا كان الجيد اصبح سئ

يعني الامور تصير في النهاية سلطة





البيانكونيرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من يخـــاف الليل ووحشتــه .. لا يسهرهـ !!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر