العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2009, 17 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية habooo
 

habooo will become famous soon enough



معاك يالاهلي غالب ومغلوووووووووووووووو وووووب




habooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2009, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

المالك الحزين will become famous soon enough



الاهلي لا يحتضر بل قد مات ماااااااااااات ماااااااااااااااااات




المالك الحزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة جوفنتوس
الصورة الرمزية أسد كاسر
 

أسد كاسر will become famous soon enough



50 مليون حقت الاتصالات كلها دحسوها في الاكاديميه
وفلوس ارتي..كذلك..
وحسبنا الله ونعم الوكيل





[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/01540/oea8byinai0n.gif[/IMG]
إذا ما الدهر يوماً جر على أناس حوادثه أناخ بآخرين
فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون كما لقينا
أسد كاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



اقول امش على المثل اللي يقول امسك قردك لايجيك اقرد منه وهذا حال العنقري مع الاجانب


رجاء خلونا على اجانبنا الين يطلع العنقري من نادينا ذاك الوقت نفكر اننا نطمح في اجانب مميزين

وبخصوص لقاء الليله اتمنى الخروج باقل الخسائر لاننا شبعنا فضائح





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ‏the punisher
 

‏the punisher is on a distinguished road



لعيون وليد ابتابع المباراه

19‏ ‏
‏ 19‏ ‏
‏ 19‏ ‏
‏ 19‏ ‏
‏ 19‏ ‏
‏ 19‏ ‏
‏ 19‏ ‏
‏ 19‏ ‏
‏ 19‏ ‏










" عندما أشاهد برشلونه ثم أشاهد غيره أتساءل . . هل يلعبون نفس الرياضه ؟ "


bb pin : 228f72b3
‏the punisher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



اذا الدفعه الاولى ما سوى شي !! ايش تبغاه يسوي الان !!


الله يعين ويوفق بس !







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 23 : 08 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



كفاية مهازل يالاعبــ ي,.’ الاهلـــي ,’ تعبنــا ,’ ويقولون المدرب هو مشكلة الاهلــي ,.’ الروووح مفقودة ,

فهل يعقل قائدنــا لايملك الروح الكافية لتحفيز لاعبيه على الاندفاع للفوز في مباراة كانت بين أيديــنا ’,

وداعـــا ياأهلــي ,’ رحل ,.’’ ورحلت الروح الاهلاويـــة معــه ,’ سنبكــي ,’ على رحيلك في كل خسارة نتلقاهــا ,.’ 24








مجنون 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

السيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the roughالسيڪآ is a jewel in the rough



لا تعليق

00000000000000000000 00000000000000000000 0




السيڪآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الكواسر 8
 

عاشق الكواسر 8 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووور




عاشق الكواسر 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 12 - 2009, 21 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية حسن الشمراني
 

حسن الشمراني will become famous soon enough



حبيبي الجزيره 2 للتنبيه فقط الله يوفق اهلينا يااارب




حسن الشمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العنقري باي باي + تابعوا الأهلي والأنصار على الجزيرة 1 عشان وليد+دفعة art ستصل بعد 5 أيام + و ياقلب لاتحزن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر