العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قصه حقيقيه بالأهلي .....

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاردلكم الخساره المتوقعه موضوعي اليوم هي قصه حقيقيه اكثر من مره وددت ان اكتبها ولكن اقول لا إن شاء الله المره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2009, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اموت في حسين will become famous soon enough

افتراضي قصه حقيقيه بالأهلي ..... 


بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هاردلكم الخساره المتوقعه موضوعي اليوم هي قصه حقيقيه اكثر من مره وددت ان اكتبها ولكن اقول لا إن


شاء الله المره الجايه ما أبغا أفتح على الأهلي مشاكل هو في غنا عنها ولكن أتى اليوم الذي يجب علي كتابة هذه القصه


ألا وهي :

أثناء ذهابي في الإجازه الماضيه ( الصيف ) إلى مصر وعند مشاهدتي لمباراة السعوديه وكوريا الشماليه في أحد



المقاهي قابلت لاعب أهلاوي من الفر يق الأول وهو من الأساسيين وكان حينها قضية إنتقال وعدم إنتقال الكابتن


الغالي حسين عبدالغني فذهبت إلى هذا اللاعب وسلمت عليه ودردشت معاه شويه ثم سألته هل حسين سوف


ينتقل ؟؟ قال لي بالحرف الواحد ( إنته تبغا لاعب كبير يجلس في الأهلي وخالد بن عبدالله موجود ) فقلت له من


جدك فقال لي والله من جد فكان معي حينها احد اصدقائي وهو ههلالي الميول فقال لي هذا خالد اللي مسوين


رجه وقلق عليه فقال لي الللاعب لا تستغرب إذا لقيتني أنا ومالك وتيسير خارج الأهلي قلتله من جد راح


تروحوا وخصوصا إنته قالي والله إذا جاني عرض بعد السنه القادمه ( الموسم القادم ) سوف أقبله قلتله ليه


وقال لي تبغاني أجلس في نادي فيه خالد بن عبدالله وتبغا مستقبلي يتدمر وأنا أتفرج وأنا لا تزال علامات


الإستغرب على وجهي قلت للدرجه هذه يا كابتن قالي وأكثر فقال لي ( اللاعب ) >> خالد بن عبدالله موجود في النادي ليحارب اللاعبين ويطرد


النجوم الكبار <<



وبعد ذلك إبتدأ الشوط الثاني فسحبت نفسي إلى مقعدي وقبل أن أذهب قلت شكرا يا كابتن والله يكون في


عونكم قال الله يكون في عونكم إنتم أكثر إنتم اللي تتعبون وتحذرون وتأزرون قلت لإننا عشاق لهذا النادي


الكبير فقال لي راح أقولك معلومه وتذكرني وقتها لأنه باين عليك اهلاوي متعصب وتغار على الأهلي قلت


ماذا بعد ذلك يا كابتن فقال لي ( معلومه لا أستطيع أن أقولها لكم ولكن إن حدثت اخبرتكم بها وإن لم تحدث



سأنساها ةكأن شي لم يكن )


نهاية : حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله





هذه القصه التي حصلت بيني وبين لاعب أهلاوي من الفريق الأول ومن الركائز الأساسيه في الفريق


نقلتها لكم بالحرف الواحد


والله على ما أقول شهيد


وتقبلوا خالص تحياتي اخوكم >>> أموت في حسين <<<




اموت في حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2009, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

فهودي10 will become famous soon enough



قصص خيالية من اثار الهزيمة لايمكن ان يتكلم لاعب مع مشجع لايعرفه بهذه الطريقة




فهودي10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



لا يا شيخ من جدك انت شايفنا خبول كل واحد جا وقال قصه المفروض نصدقه
والله حاله صرنا مصخره الناس تستخف بعقولنا
انا ما اقول كذا عشان ابغى خالد بن عبدالله لا وربي اني كرهت الاهلي من يوم ما مسكه
بس المثل يقول اذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عبادي15
 

عبادي15 will become famous soon enough



اقول هذا اللاعب مانبغاه اصلا


وهو من سله المستهترين بالاهلي

مدام انه من حقين مصر وماادراك بمصر




عبادي15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



وربي اني انا ماصدقك تدري ليه لانالا ابعدهم خالد موى حسين بل خالد قهوجي وخالد مسعد وابراهيم السويد واكثير



بس ودي ادري الدور عليه من ياحظه القشر

وحسين قاله انه استبعد من كبار الاهلي ولا يوجد كبير بالاهلي الا خالد بن عبدالله هذي امانه هذي امانه تعرف معن امانه


حسبي الله عليك ونعم الوكيل الله ليوفقك لدنيا ولا اخره







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو مهند الراقي
 

ابو مهند الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ابو مهند الراقي



هذا اللاعب كان في وعيه والا من شلة الاتحاد على طول في مصر




ابو مهند الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية نواف 24
 

نواف 24 will become famous soon enough



إن كانت حقيقه ولو إني مصدقك لأنك قلت والله على ما أقول شهيد فأسأل الله أن ينتقم لنا منه حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل




نواف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مانفترق
 

مانفترق will become famous soon enough



آحدآث قصتك مريبه

يعني وقت مبآرآة كوريآ والمنتخب وحسين في مصر ؟؟

انا اتذكر انه بدآية التصفيآت حسين ع طول مع فريقه ونهآيتهآ ضمه بوسيرو للمنتخب

بس بصدقك لانك حلفت بللـه

من حلف بلله فصدقوهـ

وآنآ بقولكم قصة لوآحد من آخويآي

انا من آهل البآحه

وبالصيف لمآ كآن الاهلي معسكر عندنـآ

كآن نحضر تمآرينه بشكل يومي انا واكثر من وآحد

المهم بيوم من الايآم عقب التمرين انا جآني اتصآل مهم وقلت لخويي انا ضروري اروح مشوآر نص سآعه وبرجع لك

قآل خلآص نزلني سوق الغنيم وروح وآرجع لي في السوق قلت اوكي

سوق الغنيم بجوآر فندق قصر البآحه اللي كآن النآدي الاهلي مقيم فيه

المهم رحت ورجعت الا وخويي يقول قآبلت وآحد من اللعيبه الصغآر وصفه لي فقلت هذآ آكيد وليد بآخشوين

لان آغلب آللآعبين كآنو ينزلون السوق بآستمرآر وكنآ نروح ونتصور معـآهم ونقآبلهم هنآك

المهم قلت ايوهـ وش صـآرٍ

قآل يقولي ان خآلد بن عبدالله جآلس يدمر الاهلي وانه هو سبب انتقآل حسين للنصر وهو السبب في كل اللي جآلس يسير للآهلي ومآآتذكر وش قـآل بعد

بس والله العظيم هذآ كلآم خويي من اللآعب اللي آعتقد انه بآخشوين


عشآن الحلف و هالقصه انا مصدقك


حسبي الله عليهم




مانفترق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي 01
 

اهلاوي 01 will become famous soon enough



يعطيك العافية اخوي

انا مااكذبك تسير

بس في احتمال كبير يكون الاعب عندو عرض خارجي او مفاوضات مع نادي ثاني


وجالس يبرر لنفسو الانتقال




اهلاوي 01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

*روح الاهلي* will become famous soon enough



ياحبيبي مصدقينك ...ومايحتاج حلفان .... اصلن ذا كلام الاعب مو جديد ..... كلنا عارفين ان خالد بن عبدالله عمال يدمر الاهلي


لعن ابو قلبه كيف .... والله مادري كيف قلبه معطيه يسوي كل هالسوات .... يعني يا عالم نادي وكيان وجمهور ...انا ادمره ...بنفسي ...كيف قلبه يعطيه كيف ..... والله كل المصايب اللي فيه مو من شيء من دعاوي الناس

اللهم لا شماته اللهم لا شماته اللهم لا شماته




*روح الاهلي* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قصه حقيقيه بالأهلي .....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر