العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اتركوا مدرجات الاهلي وقاطعوها خلوها مثل مدرجات الشباب

بسم الله الرحمن الرحيم تشخيص الحاله: ماقبل بداية الموسم طبعا ماقبل بداية الموسم تصريحات من جميع الاعضاء وكذب مزيف على الجماهير وتعاقدات معا لاعبين يجلبونهم اخر اسبوع في التسجيل (


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2009, 56 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية alking07
 

alking07 will become famous soon enough

8 اتركوا مدرجات الاهلي وقاطعوها خلوها مثل مدرجات الشباب 


بسم الله الرحمن الرحيم
تشخيص الحاله:
ماقبل بداية الموسم

طبعا ماقبل بداية الموسم تصريحات من جميع الاعضاء وكذب مزيف على الجماهير وتعاقدات معا لاعبين يجلبونهم اخر اسبوع في التسجيل (الهدف اسكات الجمهور فترة التسجيل انتهت )



ولاكن قبل بداية هذا الموسم حدثت طامه كبرى الا وهي رحيل قائد وكابتن النادي الاهلي حسين عبدالغني في مقولة (ذهب بكيفه مايرجع بكيفه)

بدا الموسم
اجتمع جمهور الاهلي متفائلين لانهم جمهور طيب ودئما مايقفون خلف ناديهم ولاكن معا اول مباراه صحيح خرجنا مبسوطين ولاكن ولاكن 100 علامة استفهام حول مستوى نادينا بلا هويه داخل الملعب وبعدها استمر الدوري ولاكن بدئنا نزيف النقاط الكل بداء يتهرب من المسؤوليه


طبعا نهاية الموسم
نعتذر لجماهير نادينا عن عدم تحقيق اي بطوله ولاكن نوعدهم انا راح نستعد الموسم الجاي خير استعداد
وراح نفعل ونفعل ولاكن بلا جدوى كلام كل موسم ؟؟؟؟؟؟


الدواء
يقول المثل الشعبي (اخر الدواء الكي )

نعم ياجماهير نادينا نحن لم نفعلها من قبل ولاكن دعونا الان نفعلها
(قاطعوا مدرجات الاهلي نهائيا )
واجعلوا من جمهور الاهلي يبين لادارة النادي انه متكاتف وان له كلمته
ولا تجعلوا حضورنا للمدرجات الا بتحقيق المطالب الاتيه


مطالب جماهير الاهلي

1-رجوع كابتن نادينا الكابتن حسين عبدالغني الى ناديه مع فترة الانتقالات الشتويه وعلى من يغلط يصلح غلطته ولو كلفتنا الكثير لابد من رجوع ابو عمر لقيادة نادينا
2-التعاقد معا اربعه لاعبين اجانب مميزين جدا ووضع لهم ميزانيه جباره تكون فقط للتعاقد معهم
3- التعاقد معا لاعبين محلين وليس معا رجيع الهلال ووضع ميزانيه جباره ايضا لهم


اخيرا
نعم انا اتكلم باسم جمهورنا
نحن ضحينا بكل شي سعينا وراء هذا النادي ولاكن الان حان وقت اعلان مقاطعة المدرجات
تقبلوا تحياتي alking




alking07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2009, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
نائبة رئيس رابطة ميلان
مشرفة منتدى الرياضة العالمية
الصورة الرمزية بنوته أرسناليه
 

بنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant futureبنوته أرسناليه has a brilliant future







أخوي أنا ثالث مره أقول هذا الكلام و أرجع و اعيده


أش تستفيدو لو قطعتوا الاهلي ما رحتو للملعب و لا تمرين هل راح يصير شي هل راح يتعدل الفريق


لا طبعا المشكله يا أخوان مو في أنو نقاطع الفريق ما نحضر مباراته و لا تمرينه المشكله في الإداره و الاعبين


و الجهاز الفني صدقوني ما راح نستفيد شي من هذا المقاطعه الفريق في الوقت الحالي محتاج جمهوره


محتاج لنا يا راقين نوقف معاه نسانده في كل شي في الفرح و الحزن مثل ما نفرح لمن يجيبو كاس كمان لازم


نوقف معاهم في حال الخساره أنا أتفق معاكم بانو خلاص تعبنا من هذا الحال و من المهزله اللي بصير


بس كمان خلونا واقعين و الله مارح نستفيد من المقاطعه


أسمحلي أخوي الكاتب أقول لا تقاطعوا الفريق بالعكس رحزا للمباراه و للتمرين و الله أحنا بيدنا نرجع للاعبين الثقه


في نفسهم هذا كلام المنطق



أما بالنسبه لمطالب الجمهور :



1-رجوع كابتن نادينا الكابتن حسين عبدالغني الى ناديه مع فترة الانتقالات الشتويه وعلى من يغلط يصلح غلطته ولو كلفتنا الكثير لابد من رجوع ابو عمر لقيادة نادينا


حسين مستحيل يرجع للاهلي لان الأداره هي اللي ما تبيه هي اللي رفضته


2-التعاقد معا اربعه لاعبين اجانب مميزين جدا ووضع لهم ميزانيه جباره تكون فقط للتعاقد معهم


وين ذول الاعبين إذا الأداره فكرت تتعاقد مع لاعبين مميزين يجيبوا لاعبين من جنوب أفريقيا أقصد لاعبين من قاره


أفريقيا


3- التعاقد معا لاعبين محلين وليس معا رجيع الهلال ووضع ميزانيه جباره ايضا لهم


لاعبين محلين مثل مين مستحيل أي فريق يضحي بلاعبين مميزين مو مثل أدارتنا الله يهديها



و العذر و السموحه أخواني من أي كلام ما عحبكم بس هذا الواقع







,
,
,


الله يـرحـمكك ي ( أبويــا ) و يغفر لكك

,
,
,

بنوته أرسناليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

almatador will become famous soon enough



لا تعليق ابدا


وان شاء الله القادم افضل للاهلي




almatador غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوووي القصيم
 

اهلاوووي القصيم will become famous soon enough



واااااااااااااااه يا اهلي ااااااااااااه




اهلاوووي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوووي القصيم
 

اهلاوووي القصيم will become famous soon enough



احبك يا اهلي ولن اتركك احبك يا اهلي

كم انا احبك




اهلاوووي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

الوافي نت will become famous soon enough



قاطعوا مدرجاااااااااااااااا ااااااااااااااات الاهلي نهائيا




الوافي نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

al-harbi911 will become famous soon enough



انت توك بتقاطع ولا عمري حضرت مباراه ولا عندي نيه احضر اصك مشوار وخساير واخرها هزيمه من نجران ومن الفتح والحزم صرنا كبري للانديه الحين الانديه الي تنافس على الهبوط يفرحون اذا فيه مباراه مع الاهلي يضمنون النقاط




al-harbi911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
رابطة النصر السعودي
رئيس رابطة النصر
الصورة الرمزية •ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح«
 

•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت فلة تلعب كرة سلة



أش تستفيدو لو قطعتوا الاهلي ما رحتو للملعب و لا تمرين هل راح يصير شي هل راح يتعدل الفريق
لا طبعا المشكله يا أخوان مو في أنو نقاطع الفريق ما نحضر مباراته و لا تمرينه المشكله في الإداره و الاعبين
و الجهاز الفني صدقوني ما راح نستفيد شي من هذا المقاطعه الفريق في الوقت الحالي محتاج جمهوره
محتاج لنا يا راقين نوقف معاه نسانده في كل شي في الفرح و الحزن مثل ما نفرح لمن يجيبو كاس كمان لازم
نوقف معاهم في حال الخساره أنا أتفق معاكم بانو خلاص تعبنا من هذا الحال و من المهزله اللي بصير
بس كمان خلونا واقعين و الله مارح نستفيد من المقاطعه
أسمحلي أخوي الكاتب أقول لا تقاطعوا الفريق بالعكس رحزا للمباراه و للتمرين و الله أحنا بيدنا نرجع للاعبين الثقه
في نفسهم هذا كلام المنطق

أما بالنسبه لمطالب الجمهور :

1-رجوع كابتن نادينا الكابتن حسين عبدالغني الى ناديه مع فترة الانتقالات الشتويه وعلى من يغلط يصلح غلطته ولو كلفتنا الكثير لابد من رجوع ابو عمر لقيادة نادينا
حسين مستحيل يرجع للاهلي لان الأداره هي اللي ما تبيه هي اللي رفضته
2-التعاقد معا اربعه لاعبين اجانب مميزين جدا ووضع لهم ميزانيه جباره تكون فقط للتعاقد معهم
و العذر و السموحه أخواني من أي كلام ما عحبكم بس هذا الواقع[/COLOR]

والله كلامك عين العقل ...

احنا ماراح نستفيد شي لو قامت ماهير الراقي بمقاطعه الحضور ...

بالعكس راح يزيدون الطين بالله ...

احنا راح نبقى مع نادينا للاخر ...

تكفون ياجماهير الراقي ناديكم بحاجه لكم ومقاطعه المدرجات مو من مصلحه الفريق والله ...

خليكم وفيين مع هالنادي خذوا جماهير النصر قدوه بالوفاء والوقوف مع ناديهم وهم يرددون

رغم كل خساره لن تسير وحدكـ يانصر ...

ليش مانعتبرهم قدوه مو علشان خساره ولاخسارتين نتركـ اهلينا لوحده ...

واما بالنسبه للاعب حسين عبدالغني والله ثم والله لو كان حسين موجود ماكان حال الاهلي كذا ...

بس الله يهدي الاداره ...




•ٻڨآـےـآآ ڄړۈۈح« غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



واااااااااااااااه يا اهلي ااااااااااااه







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية عاشق روبينهو المملكة
 

عاشق روبينهو المملكة will become famous soon enough



حبك داخل قلووووووووووبنا يا آهلي


بس اسمحلي يا أهلي ما أقدر احضر لين تروح الشله العفنة

آنا آسف يا اهلينا




عاشق روبينهو المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اتركوا مدرجات الاهلي وقاطعوها خلوها مثل مدرجات الشباب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر