العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لو تبغون تعلنوها رسمي وبكلمة رجآل شرف " لاحضور للملعب في اللقاءات القادمه " تكفون أقرأوا الموضوع وتفهمون

السلام عليكم ,, الله لايوفق كم من كان سبب فيما يحدث للأهلي ,, أخواني الآن بكذا مآنسكت ,, هذا مو عشآن أنهزمنا من الاتحاد لأ والله ,, للآمانه مافي شي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2009, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

بدري عليك will become famous soon enough

افتراضي لو تبغون تعلنوها رسمي وبكلمة رجآل شرف " لاحضور للملعب في اللقاءات القادمه " تكفون أقرأوا الموضوع وتفهمون 


السلام عليكم ,,

الله لايوفق كم من كان سبب فيما يحدث للأهلي ,,


أخواني الآن بكذا مآنسكت ,, هذا مو عشآن أنهزمنا من الاتحاد لأ والله ,, للآمانه مافي شي جديد لأنه كالعاده ,, لكن اللي يقهرك ظروف خصمك أقوى من ظروفك إنت وفوق كل هذا طرد له في المباراه لأ ويجي فيك هدف ,,


الله لايوفقك ياعيد إنت وجفيشن ,, نكبوتنا نكبة مابعدها نكبة ,,

-------------------------

أعلنوها من الآن ,, " أضراب عن حضور لقاءات الفريق " وصدقوني رآح تشوفون التغيير اللي رآح يحدث "


ياعالم لاتنسون قدامنا بطولات مخصصه للآهلي !! أبو نفس قصير ,, " طبعاً الآسيويه وربي تحلمون فيها ,, لانكذب على بعض ولانجلس نتفائل على شي مانقدر عليه "




أيه صح وربي مانقدر ولا رآح نقدر على الآسيويه دآم وضعنا كذا !


" خالد بن عبدالله " طبلناك طلبه ,, توكل على الله !

وربي ياعالم أكتب لكم وآنا محروق حرق من جوة ,, اليوم خدم يتشمتون فيني وآنا سآكت ,, أيه معهم الحق ,, وآنا مالي وجه أقول آنا أهلاوي بعد !

الله لايوفق كل من كآن سبب وراء نكسة النآدي ,,

تكفون قاطعوهم لين يتعدل الوضع ,,

لأن الغنم ماينفع معه ولا يتأثر إلا لمن تنقطع عنه

تكفوووووووووون قاطعوهم




بدري عليك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2009, 10 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

بدري عليك will become famous soon enough



مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآفي ولاآآآآآ رد




بدري عليك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ماهر الثمالي
 

ماهر الثمالي will become famous soon enough



انا عني الغيت الحين اشتراك جوال الاهلي ومقاطع المدرجات








[IMG]http://dc06.*******************************************************/i/01195/nldrbrhsev4m.jpg[/IMG]
ماهر الثمالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



اعذررررررررررني مباراة الاهلي بالرررس بإذن الله راح احضضضرها
لئنه مباراة وـآحده بالرررررسس
وبيني وبينك
الاهلي يبيله تغير جذريـآ من العضو الداعم : لييييييييييييييييييي ن المركز الاعلامي




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية %فيصل المدينه%
 

%فيصل المدينه% will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى %فيصل المدينه% إرسال رسالة عبر MSN إلى %فيصل المدينه%



خالد بن عبدالله " طبلناك طلبه ,, توكل على الله !
الله لايوفق كل من كآن سبب وراء نكسة النآدي ,,

تكفون قاطعوهم لين يتعدل الوضع ,,


لأن الغنم ماينفع معه ولا يتأثر إلا لمن تنقطع عنه

تكفوووووووووون قاطعوهم

والمثل يقول جوع كلبك يتبعك




%فيصل المدينه% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلـ سفير الوطن ـي
 

الأهلـ سفير الوطن ـي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %فيصل المدينه%
خالد بن عبدالله " طبلناك طلبه ,, توكل على الله !
الله لايوفق كل من كآن سبب وراء نكسة النآدي ,,

تكفون قاطعوهم لين يتعدل الوضع ,,

لأن الغنم ماينفع معه ولا يتأثر إلا لمن تنقطع عنه

تكفوووووووووون قاطعوهم

والمثل يقول جوع كلبك يتبعك










من تحدى وتكلم يجي يوم و يتعلم من فنك ياهلاوي
الأهلـ سفير الوطن ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية @@الشهري@@
 

@@الشهري@@ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى @@الشهري@@



عن نفسي حرمت الحرام هالسنه ماحضر لهم ولا مباراه

قلعتهم الله لايردهم




@@الشهري@@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احلى زيزو
 

احلى زيزو will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

الله يلعن من وصل الاهلي للحال هذا

الله يلعن الآكاديميه اللي هي السبب الأول


الله يلعن الأدارة كلها واللاعبين الله يحرقهم ويحرق قلوبهم

الله يلعنكم الله يحرقكم

الله يلعن الأكاديميه الله يلعن المطبلين للأكاديميه ويلعن المطبلين لخالد العبدلله


اقسم بالله قهر قهر



على الي يحضر








حسينّ آيّ عشق تحمله لً الأهليّ
بقدر مآتحمله من عشق لً الأهليّ هو عشقنآ لك
احلى زيزو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



ظروف الإتحاد كذبه قالها الإعلام
يكفيك إن الاهلي يلعب بدون مدرب
يكفيك إن تيسير ووليد غير موجودين
وعندنا بطاقة محترف حرقناها
مالك معاذ غير جاهز


نمسك الإتحاد
نور والمولد هم المؤثرون
تكر لو موجود كان الأهلي أحلى من كذا
كريري وهزازي ماظنتي لهم مكان في التشكيلة


باختصار
متى ماكان المسيليم حارس وقدامه وليد وقدام وليد تيسير وفي الهجوم مالك
يظهر الاهلي



فمن هو صاحب الظروف الصعبة






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هيبة الملك*24*
 

هيبة الملك*24* will become famous soon enough



االي يحضرر مباريات الاهلي القادمه مجنون أفك الغنم أطالع فيها في الحوش ولااشوف الاعبين الخياس وخالد بن عبدالله الله يرحم والديك كم انهان الاهلي وكم بكينا والسبه الفكر الراقي اللي ماعد يوكل عيش الرجاجيل روحت هلال اتحاد شباب والنصر قادم واحنا لسا ليش؟ والله في حرى الاكاديميه تطلع ميسي وكرستيانو يارجال والله لو تقعد 100 سنه بالاكاديميه وانت ماجبت لاعبين عليهم القيمه من برى اجانب او محليين ماتشوف لااسويه ولادوري وخلك على كاس فيصل
ولا استضيف الخليجيه وتفنن في المحرق البحريني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه ياقلبي قلباه عليك ياالاهلي ناس فكرها في الجرايد(تطبييييييييي ييييييييييييل) وناس راحت بفلوسها قول وفعل قال اكاديميه وياقلب لاتحزن







10 *التوقف الاجباري* 10
هيبة الملك*24* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لو تبغون تعلنوها رسمي وبكلمة رجآل شرف " لاحضور للملعب في اللقاءات القادمه " تكفون أقرأوا الموضوع وتفهمون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر