العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2009, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـراقي
 

الـراقي will become famous soon enough



خالد عبد الله خليك بعيد حبك يزيد







ادخل هذا الرابط لكي تمسح جميع ذنوبك ادخل ماراح يضرك اي شي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
الـراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2009, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور نشيط
 

ابو همس11 will become famous soon enough



خالد بن عبدالله " طبلناك طلبه ,, توكل على الله !




ابو همس11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



خالد بن عبدالله " طبلناك طلبه ,, توكل على الله !
الله لايوفق كل من كآن سبب وراء نكسة النآدي ,,

تكفون قاطعوهم لين يتعدل الوضع ,,

لأن الغنم ماينفع معه ولا يتأثر إلا لمن تنقطع عنه

تكفوووووووووون قاطعوهم

والمثل يقول جوع كلبك يتبعك







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية تفاح الاهلي
 

تفاح الاهلي will become famous soon enough



اي والله قاطعوهم وربي ما يستاهلون

تخسرون فلوس على الفاضي وفي النهايه تطلعوا محروقين
انا خلاص ما حاتابع ولامباراه للاهلي على التلفزيون الين ما الوضع يتزبط[/SIZE]




تفاح الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية -ALAHLI
 

-ALAHLI will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %فيصل المدينه%
خالد بن عبدالله " طبلناك طلبه ,, توكل على الله !
الله لايوفق كل من كآن سبب وراء نكسة النآدي ,,

تكفون قاطعوهم لين يتعدل الوضع ,,

لأن الغنم ماينفع معه ولا يتأثر إلا لمن تنقطع عنه

تكفوووووووووون قاطعوهم

والمثل يقول جوع كلبك يتبعك





-ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [36]
موقوف
الصورة الرمزية عاشق روبينهو المملكة
 

عاشق روبينهو المملكة will become famous soon enough



والله ياعيال ما عاد آحضر ولا مباراة وربي تحطمت تحطيم مو صاحي تخيل داق سلف من الرياض لجدة وآخر شي مستوى هزيل ومستوى يفضح الله يلعنكم يا لاعبين عفوا اقصد اشباه اللاعبين والله لا يوفقني اذا حضرت مباراة وحدة للأهلي في الدوري بس وبنشوف وش بيسون في البطولة الأسيوية الله يجعلكم المرض زي ما جبتوا لنا المرض جبتوا لنا الضغط والسكر وبنشوف صاحب الأكاديمية وش بيسوي صدقوني بنموت وسوف نحط في الكفووون وندفن في القبور اذا الأهلي جاب الدوري بي اشباه اللاعبين حسبي الله عليكم وحسبي الله عليكم وحسبي الله عليكم وحسبي الله عليكم وحسبي الله عليكم وحسبي الله عليكم يا بقر ياخبلااااااااااااااا ااااااااااااان

آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه
يا آهلينا حالك مايسر صديق ولا عدو




عاشق روبينهو المملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور نشيط
 

كريستيانو القلعة will become famous soon enough



والله ماحضر للفريق الفاشل هو ولاعيبته اللي مايقدرون الجماهير




كريستيانو القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
 

بدري عليك will become famous soon enough



أبشروا ,,, رآح أصمم توقيع بسيط ,,

رآح نسوي حمله للمطالبه برئيس وإدارة جديده وعضو دآم جديد




بدري عليك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [39]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



مافي ولا لاعب يستحق الحضور كذلك ولاعضو شرف صاااااااااااادق


حسبي الله ونعم الوكيل





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور نشيط
 

بدري عليك will become famous soon enough



الله يستر لاننفضح في الآآآآآآآآآسيويه




بدري عليك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لو تبغون تعلنوها رسمي وبكلمة رجآل شرف " لاحضور للملعب في اللقاءات القادمه " تكفون أقرأوا الموضوع وتفهمون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر