العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لو تبغون تعلنوها رسمي وبكلمة رجآل شرف " لاحضور للملعب في اللقاءات القادمه " تكفون أقرأوا الموضوع وتفهمون

عن نفسي حرمت الحرام هالسنه ماحضر لهم ولا مباراه قلعتهم الله لايردهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 12 - 2009, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية abudy98
 

abudy98 will become famous soon enough



عن نفسي حرمت الحرام هالسنه ماحضر لهم ولا مباراه




قلعتهم الله لايردهم




abudy98 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 12 - 2009, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

النغم الأهلاوي will become famous soon enough



الله يلعن من وصل الاهلي للحال هذا

الله يلعن الآكاديميه اللي هي السبب الأول

الله يلعن الأدارة كلها واللاعبين الله يحرقهم ويحرق قلوبهم

الله يلعنكم الله يحرقكم

الله يلعن الأكاديميه الله يلعن المطبلين للأكاديميه ويلعن المطبلين لخالد العبدلله


اقسم بالله قهر قهر







((صرخه قتلها الظلم بصافرة الكثيري))
النغم الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

دراكووولا will become famous soon enough



والله هرجة هالاهلي فشلنا

فريق خايس وانا اول المقاطعين






دراكووولا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

وولع وودلع will become famous soon enough



يااااااااااااااااااا ااشيخ بالله مين لو وجه يحضر الملعب بعد كذا

اللي يبغى السكر والسرطان يشجع الاهلي






افتح الرابط صدقني بتشوف اشيااء .....

http://www.shbab1.com/2minutes.htm


رح للذي خلاك تاج على الراس واعرف تراني تاج راسك وراسه .
وولع وودلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 29 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

almatador will become famous soon enough



المدرب نيبوشا قوي ويعرف كيف يوظف لاعبين غشم


ومدري كيف جاب بطولتين في موسم واحد

الله يعيننا على الادارة




almatador غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 35 : 05 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
 

ملك الاهلي will become famous soon enough



ياجماعه ترى لو مانحضر وربي حنشووف هزايم تاريخيه المشكله في ادارة الاهلي اكيد تحارب لاعبين وتخلي لاعبين وووووو والنادي الغامض هو نادي الاهلي .............



عن نفسي انا احظر للاهلي ككيان وليس لاعبين




ملك الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
 

24 عاشق القلعه 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@الشهري@@
عن نفسي حرمت الحرام هالسنه ماحضر لهم ولا مباراه

قلعتهم الله لايردهم







24 عاشق القلعه 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 19 : 06 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية punished
 

punished will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %فيصل المدينه%
خالد بن عبدالله " ,, توكل على الله !
الله لايوفق كل من كآن سبب وراء نكسة النآدي ,,

تكفون قاطعوهم لين يتعدل الوضع ,,

لأن الغنم ماينفع معه ولا يتأثر إلا لمن تنقطع عنه

تكفوووووووووون قاطعوهم

والمثل يقول جوع كلبك يتبعك








لا اله الا الله ... محمد رسول الله
punished غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 21 : 06 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية punished
 

punished will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النغم الأهلاوي
الله يلعن من وصل الاهلي للحال هذا

الله يلعن الآكاديميه اللي هي السبب الأول

الله يلعن الأدارة كلها واللاعبين الله يحرقهم ويحرق قلوبهم

الله يلعنكم الله يحرقكم

الله يلعن الأكاديميه الله يلعن المطبلين للأكاديميه ويلعن المطبلين لخالد العبدلله


اقسم بالله قهر قهر








لا اله الا الله ... محمد رسول الله
punished غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2009, 09 : 07 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية w i l l i a m
 

w i l l i a m will become famous soon enough



قاطعوووووووووووووووو وووووووووووهم ولا تحضرو خلوهم يتربو قليل

الله لايوفق اي انسان له في سقوط الاهلي الله يبتيله بشلل كامل يارب




w i l l i a m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لو تبغون تعلنوها رسمي وبكلمة رجآل شرف " لاحضور للملعب في اللقاءات القادمه " تكفون أقرأوا الموضوع وتفهمون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر